الأحد , 23 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 22 يوليو 2017تعرف على لغز اختفاء الطائرات فى " مثلث برمودا " الغامضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 22 يوليو 2017مطار الزنتان يستعد لاستقبال الرحلات الدوليةالطيران الليبي يوجه ضربة قاضية ضد عناصر " شوري مجاهدي درنة "قوات البنيان المرصوص تحذر سكان سرت من هجوم يقترب لعناصر " داعش " على المدينةمفاجاة تقلب السوق السوداء.. الدينار الليبي يصعد بقوة امام العملات الأجنبيةالعطش يهدد أهالى طبرق وسط تحذيرات من أزمة خطيرة قادمةأكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعلامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعود
جريمة هزت المغرب .. شاب يغتصب مريضة داخل مستشفي في الدار البيضاء

جريمة هزت المغرب .. شاب يغتصب مريضة داخل مستشفي في الدار البيضاء

ايوان ليبيا - وكالات:

شهدت مصحة خاصة بالبيضاء فضيحة مدوية، حيث استغل شاب زيارته لفتاة مريضة نفسيًا، فأغلق عليها الغرفة بإحكام ومارس الجنس عليها، مدعيا للمحقيقين بعد اعتقاله أنه خليلها.

وفي التفاصيل، قرر المتهم زيارة الضحية في المستشفى المذكور حيث تخضع فيه لعلاج من مرض نفسي، مستغلا غياب أفراد عائلتها، وبعد دخوله الغرفة أحكم إغلاق الباب ومارس عليها الجنس وبعد أن قضى وطره منها، غادر دون أن يثير انتباه الحراس المكلفين بحراسة المستشفى.

حيث تسببت الواقعة في استنفار كبير بين أطر المستشفى بعد احتجاج عائلة الضحية فتم إشعار الشرطة القضائية للحي الحسني، التي تمكنت من تحديد هوية المتهم واعتقاله، بحسب صحيفة "يومية الصباح".

وأشارت الصحيفة إلى أن أقرباء الضحية الذين حلوا بالمستشفى لحظات بعد مغادرة المتهم، عاينوا أن حالة ابنتهم غير سوية وعند استفسارها، فجرت المفاجأة المدوية بأنها ضحية اعتداء جنسي من قبل شاب ذكرته الضحية بالإسم.

وتم القبض على المتهم من خلال الاطلاع على كاميرات المستشفى والكشف عن هويته، وأحيل للوكيل العام للملك باستئنافية البيضاء بتهمة هتك عرض فتاة في وضعية صعبة والإخلال بنظام المستشفى، فقرر إيداعه سجن عكاشة تحت حراسة مشددة إلى حين عرضه على قاضي التحقيق

التعليقات