ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
بمشاركة «شيفو» و«كهربا» الاتحاد يتعادل مع الفتح في الدوري السعوديباريس يكتسح ستراسبورج بخماسية في الدوري الفرنسيالطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحة

جريمة هزت المغرب .. شاب يغتصب مريضة داخل مستشفي في الدار البيضاء

- كتب   -  
جريمة هزت المغرب .. شاب يغتصب مريضة داخل مستشفي في الدار البيضاء
جريمة هزت المغرب .. شاب يغتصب مريضة داخل مستشفي في الدار البيضاء

ايوان ليبيا - وكالات:

شهدت مصحة خاصة بالبيضاء فضيحة مدوية، حيث استغل شاب زيارته لفتاة مريضة نفسيًا، فأغلق عليها الغرفة بإحكام ومارس الجنس عليها، مدعيا للمحقيقين بعد اعتقاله أنه خليلها.

وفي التفاصيل، قرر المتهم زيارة الضحية في المستشفى المذكور حيث تخضع فيه لعلاج من مرض نفسي، مستغلا غياب أفراد عائلتها، وبعد دخوله الغرفة أحكم إغلاق الباب ومارس عليها الجنس وبعد أن قضى وطره منها، غادر دون أن يثير انتباه الحراس المكلفين بحراسة المستشفى.

حيث تسببت الواقعة في استنفار كبير بين أطر المستشفى بعد احتجاج عائلة الضحية فتم إشعار الشرطة القضائية للحي الحسني، التي تمكنت من تحديد هوية المتهم واعتقاله، بحسب صحيفة "يومية الصباح".

وأشارت الصحيفة إلى أن أقرباء الضحية الذين حلوا بالمستشفى لحظات بعد مغادرة المتهم، عاينوا أن حالة ابنتهم غير سوية وعند استفسارها، فجرت المفاجأة المدوية بأنها ضحية اعتداء جنسي من قبل شاب ذكرته الضحية بالإسم.

وتم القبض على المتهم من خلال الاطلاع على كاميرات المستشفى والكشف عن هويته، وأحيل للوكيل العام للملك باستئنافية البيضاء بتهمة هتك عرض فتاة في وضعية صعبة والإخلال بنظام المستشفى، فقرر إيداعه سجن عكاشة تحت حراسة مشددة إلى حين عرضه على قاضي التحقيق

التعليقات