السبت , 23 سبتمبر 2017
«فالكاو» يقود موناكو لوصافة الدوري بعد سحقه «ليل» برباعيةالعفو الدولية: قوات الأمن في ميانمار يمكن أن تكون مستمرة فى حرق منازل الروهينجا"التعاون اﻹسلامي" تعرب عن قلقها العميق لاستفتاء إقليم كردستان في العراقيخاف من «عبد الناصر» وجار «سوزان مبارك».. 15 معلومة عن أسامة عباسنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017السويحلي يفوز على الترسانة فى الدوري الليبيريال مدريد يكشف عن موعد عودة «مارسيلو» للملاعبلافروف يحذر واشنطن من إعادة التفاوض على الاتفاق النوويأهالي الجنوب يهددون الرئاسي بقطع خط مياه النهر و خط الغاز حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسننشر تفاصيل اجتماع السراج بوزير الخارجية المصرى فى مقر بعثة ليبيا بنيويوركالبارزاني: الاستفتاء بات بيد الشعب الكردستاني ولم يعد بيد الحكومة أو الأحزابالمشير حفتر يلتقى وزراء الدفاع و الداخلية و مدير المخابرات الايطاليين بروما الثلاثاء المقبلمجلس بلدي صبراتة يعلن عن اتفاق على وقف إطلاق النار بصبراتةانخفاض إنتاج ليبيا النفطي إلى 900 ألف برميل يوميًا لهذه الاسبابالسراج يبحث ملاحقة مواطنين ليبيين مع الجنائية الدوليةدرست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتة
جريمة هزت المغرب .. شاب يغتصب مريضة داخل مستشفي في الدار البيضاء

جريمة هزت المغرب .. شاب يغتصب مريضة داخل مستشفي في الدار البيضاء

ايوان ليبيا - وكالات:

شهدت مصحة خاصة بالبيضاء فضيحة مدوية، حيث استغل شاب زيارته لفتاة مريضة نفسيًا، فأغلق عليها الغرفة بإحكام ومارس الجنس عليها، مدعيا للمحقيقين بعد اعتقاله أنه خليلها.

وفي التفاصيل، قرر المتهم زيارة الضحية في المستشفى المذكور حيث تخضع فيه لعلاج من مرض نفسي، مستغلا غياب أفراد عائلتها، وبعد دخوله الغرفة أحكم إغلاق الباب ومارس عليها الجنس وبعد أن قضى وطره منها، غادر دون أن يثير انتباه الحراس المكلفين بحراسة المستشفى.

حيث تسببت الواقعة في استنفار كبير بين أطر المستشفى بعد احتجاج عائلة الضحية فتم إشعار الشرطة القضائية للحي الحسني، التي تمكنت من تحديد هوية المتهم واعتقاله، بحسب صحيفة "يومية الصباح".

وأشارت الصحيفة إلى أن أقرباء الضحية الذين حلوا بالمستشفى لحظات بعد مغادرة المتهم، عاينوا أن حالة ابنتهم غير سوية وعند استفسارها، فجرت المفاجأة المدوية بأنها ضحية اعتداء جنسي من قبل شاب ذكرته الضحية بالإسم.

وتم القبض على المتهم من خلال الاطلاع على كاميرات المستشفى والكشف عن هويته، وأحيل للوكيل العام للملك باستئنافية البيضاء بتهمة هتك عرض فتاة في وضعية صعبة والإخلال بنظام المستشفى، فقرر إيداعه سجن عكاشة تحت حراسة مشددة إلى حين عرضه على قاضي التحقيق

التعليقات