ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح: حرصنا دائم للحفاظ على سيادة الدولةالتليفزيون التونسي يعلن فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75 بالمائةقيس سعيد بعد إعلان فوزه بالرئاسة التونسية: سنفتح صفحة جديدة من تاريخ تونسراموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونج

طلبة وموظفو معهد علي الشعالية للمسرح والموسيقى ببنغازي يحتجون على عزل مديرة المعهد

- كتب   -  
طلبة وموظفو معهد علي الشعالية للمسرح والموسيقى ببنغازي يحتجون على عزل مديرة المعهد
طلبة وموظفو معهد علي الشعالية للمسرح والموسيقى ببنغازي يحتجون على عزل مديرة المعهد
ايوان ليبيا - وكالات:

نظم طلبة وموظفو معهد علي الشعالية للمسرح والموسيقى ببنغازي صباح اليوم وقفة احتجاجية ضد قرار رئيس هيئة الإعلام والثقافة بالحكومة المؤقتة خالد نجم بعزل مديرة المعهد أمل الحاج.

و طالب المحتجون نجم بالرجوع عن قراره الذي رأوه غير مبرر وتعسفي بعد النجاح الذي حققته أمل الحاج وتمكنها من انجاز ما لم يتحقق في المعهد منذ سنوات، معربين عن استنكارهم للقرار وتمسكهم بما تحقق للمعهد رغم انعدام الإمكانيات المتاحة وبالاعتماد على جهود إدارته.

وكانت مديرة المعهد قد نشرت على صفحتها بالفيس بوك ، منشورا قالت فيه إن نجم اخبرها عزمه قفل المعهد لعدم توفر الميزانية القادرة على تسييره وأنها ستقدم إعفائها يوم السبت ولم تمضي ساعات حتى نشر نجم تعقيبا وهو أن المعهد لن يقفل بل تم تغيير إدارته وتكليف الشريف محمد مديرا للمعهد واحمد الزليتني نائبا للمدير.

وكان لخبر تغيير الإدارة وقعا صادما على طلبة وأعضاء التدريس وموظفي المعهد بعدما تمكنت مديرته أمل الحاج من إعادة الدراسة وتنظيم حفلات مشاريع تخرج وتنظيم حفلات تكريمية لعدد من أهم الفنانين ووقفت مع الدارسين بالمعهد وتمكنت من الحصول على مقر واعتماد شهادات تخرج لطلبة لم تعتمد منذ عشر سنوات لتوقف الدراسة بالمعهد.

التعليقات