السبت , 22 يوليو 2017
أكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعالامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعودالنفط يهبط بشكل حاد محققاً خسائر كارثيةمكتب النائب العام يكشف عن مفاجأة حول عدد من القضايا المسجلة ضد مجهولين فى درنة وبتغازيالدولار يواصل الهبوط الشديد نحو القاعلأول مرة .. أوروبا تدعو لتدخل عسكري مباشر فى ليبيا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةالقوات الخاصة تطرد العناصر الإرهابية من محيط الفندق البلدي في بنغازيالمركز الوطني للقلب يصدر بيان حول ما تداول عن وفاة مريض أثناء اجراء عملية جراحيةالاشتباكات تعود لمنطقة الصابري من جديد وسط سماع اصوات قذائف وقصف متواصلكتيبة النواصي تقتحم مقر خفر السواحل بطرابلس وتسيطر عليه بعد طرد القوات منه
يتزوج عروستان معا فى حفل زفاف واحد

يتزوج عروستان معا فى حفل زفاف واحد

ايوان ليبيا - وكالات:

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية مقطع فيديو يظهر فيه عريس وهو يتزوج من امرأتين في حفل زفاف تم تصويره في منزله في الصين.

ويمكن رؤية السيد “تشانغ” الصيني مع العروسين، بينما ترتدي كلتاهما رداء “شيونغسام” الأحمر التقليدي، وتقفان على جانبي العريس في بداية الحفل.

وتظهر اللقطات الرجل البالغ من العمر 44 عامًا وهو يتزوج عروسين، حيث تقف السيدة “شيه” على يمينه والسيدة “تشونغ” إلى يساره، وهما يحييان والد الرجل بالركوع أمامه في ممارسة تقليدية تهدف للحصول على موافقة كبير الأسرة والقبول الرسمي لدخول العائلة.

ولكن يبدو أن العريس كان يشعر بالملل من الحفل، حيث قام باستقبال مكالمة على هاتفه المحمول.

أقيم الاحتفال التقليدي في منزل العريس في قرية “لونغزهوكسين” بمدينة “فوآن” بمقاطعة فوجيان بشرق الصين، وفي الفيديو يمكن رؤية الحشد وهو يهتف بصوت عال احتفالاً بالزفاف.

وقد ورد أن هذا الفيديو قد يكون له عواقب وخيمة على السيد “تشانغ”، الذي ربما يكون قد كسر قوانين الزواج الصينية التي تمنع تعدد الزوجات.

ولكن بعض المصادر المُطلعة زعمت أن حفل الزفاف لم يكن كما يبدو، حيث قالوا إن السيد “تشانغ” والسيدة “شيه” متزوجان رسمياً منذ سنوات عديدة ولديهما ابن، وأن السيدة “شيه” انفصلت عن زوجها لأسباب صحية وطلقته رسمياً في العام الماضي، وفي ذلك الحين بدأ “تشانغ” يواعد صديقته الجديدة “شيه”.

وعندما أعلن عن رغبته في الزواج من حبيبته الجديدة، دعا زوجته السابقة إلى الاحتفال أيضاً لأنهما لم يحظيا بزفاف عند زواجهما قبل سنوات.

وقد قالت سلطات مدينة “فوآن” إنها تحقق في الحادث ولكنها لم تكشف بعد عن تفاصيل القضية، وإذا ثبت أن الادعاءات التي أدلى بها أصدقاء السيد “تشانغ” صحيحة، سيُسمح له بعقد مراسم الزواج كما يحلو له، شريطة ألا يُسجل زواجه رسمياً بأكثر من زوجة واحدة.

التعليقات