ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

يتزوج عروستان معا فى حفل زفاف واحد

- كتب   -  
يتزوج عروستان معا فى حفل زفاف واحديتزوج عروستان معا فى حفل زفاف واحد

ايوان ليبيا - وكالات:

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية مقطع فيديو يظهر فيه عريس وهو يتزوج من امرأتين في حفل زفاف تم تصويره في منزله في الصين.

ويمكن رؤية السيد “تشانغ” الصيني مع العروسين، بينما ترتدي كلتاهما رداء “شيونغسام” الأحمر التقليدي، وتقفان على جانبي العريس في بداية الحفل.

وتظهر اللقطات الرجل البالغ من العمر 44 عامًا وهو يتزوج عروسين، حيث تقف السيدة “شيه” على يمينه والسيدة “تشونغ” إلى يساره، وهما يحييان والد الرجل بالركوع أمامه في ممارسة تقليدية تهدف للحصول على موافقة كبير الأسرة والقبول الرسمي لدخول العائلة.

ولكن يبدو أن العريس كان يشعر بالملل من الحفل، حيث قام باستقبال مكالمة على هاتفه المحمول.

أقيم الاحتفال التقليدي في منزل العريس في قرية “لونغزهوكسين” بمدينة “فوآن” بمقاطعة فوجيان بشرق الصين، وفي الفيديو يمكن رؤية الحشد وهو يهتف بصوت عال احتفالاً بالزفاف.

وقد ورد أن هذا الفيديو قد يكون له عواقب وخيمة على السيد “تشانغ”، الذي ربما يكون قد كسر قوانين الزواج الصينية التي تمنع تعدد الزوجات.

ولكن بعض المصادر المُطلعة زعمت أن حفل الزفاف لم يكن كما يبدو، حيث قالوا إن السيد “تشانغ” والسيدة “شيه” متزوجان رسمياً منذ سنوات عديدة ولديهما ابن، وأن السيدة “شيه” انفصلت عن زوجها لأسباب صحية وطلقته رسمياً في العام الماضي، وفي ذلك الحين بدأ “تشانغ” يواعد صديقته الجديدة “شيه”.

وعندما أعلن عن رغبته في الزواج من حبيبته الجديدة، دعا زوجته السابقة إلى الاحتفال أيضاً لأنهما لم يحظيا بزفاف عند زواجهما قبل سنوات.

وقد قالت سلطات مدينة “فوآن” إنها تحقق في الحادث ولكنها لم تكشف بعد عن تفاصيل القضية، وإذا ثبت أن الادعاءات التي أدلى بها أصدقاء السيد “تشانغ” صحيحة، سيُسمح له بعقد مراسم الزواج كما يحلو له، شريطة ألا يُسجل زواجه رسمياً بأكثر من زوجة واحدة.

التعليقات