الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
يتزوج عروستان معا فى حفل زفاف واحد

يتزوج عروستان معا فى حفل زفاف واحد

ايوان ليبيا - وكالات:

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية مقطع فيديو يظهر فيه عريس وهو يتزوج من امرأتين في حفل زفاف تم تصويره في منزله في الصين.

ويمكن رؤية السيد “تشانغ” الصيني مع العروسين، بينما ترتدي كلتاهما رداء “شيونغسام” الأحمر التقليدي، وتقفان على جانبي العريس في بداية الحفل.

وتظهر اللقطات الرجل البالغ من العمر 44 عامًا وهو يتزوج عروسين، حيث تقف السيدة “شيه” على يمينه والسيدة “تشونغ” إلى يساره، وهما يحييان والد الرجل بالركوع أمامه في ممارسة تقليدية تهدف للحصول على موافقة كبير الأسرة والقبول الرسمي لدخول العائلة.

ولكن يبدو أن العريس كان يشعر بالملل من الحفل، حيث قام باستقبال مكالمة على هاتفه المحمول.

أقيم الاحتفال التقليدي في منزل العريس في قرية “لونغزهوكسين” بمدينة “فوآن” بمقاطعة فوجيان بشرق الصين، وفي الفيديو يمكن رؤية الحشد وهو يهتف بصوت عال احتفالاً بالزفاف.

وقد ورد أن هذا الفيديو قد يكون له عواقب وخيمة على السيد “تشانغ”، الذي ربما يكون قد كسر قوانين الزواج الصينية التي تمنع تعدد الزوجات.

ولكن بعض المصادر المُطلعة زعمت أن حفل الزفاف لم يكن كما يبدو، حيث قالوا إن السيد “تشانغ” والسيدة “شيه” متزوجان رسمياً منذ سنوات عديدة ولديهما ابن، وأن السيدة “شيه” انفصلت عن زوجها لأسباب صحية وطلقته رسمياً في العام الماضي، وفي ذلك الحين بدأ “تشانغ” يواعد صديقته الجديدة “شيه”.

وعندما أعلن عن رغبته في الزواج من حبيبته الجديدة، دعا زوجته السابقة إلى الاحتفال أيضاً لأنهما لم يحظيا بزفاف عند زواجهما قبل سنوات.

وقد قالت سلطات مدينة “فوآن” إنها تحقق في الحادث ولكنها لم تكشف بعد عن تفاصيل القضية، وإذا ثبت أن الادعاءات التي أدلى بها أصدقاء السيد “تشانغ” صحيحة، سيُسمح له بعقد مراسم الزواج كما يحلو له، شريطة ألا يُسجل زواجه رسمياً بأكثر من زوجة واحدة.

التعليقات