ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
رئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبلدبلوماسية البلديات والبلدات والمدن الليبية مع أوروبا وأمريكا.. هل ستفيد الليبيين في شيء؟تقرير يحذر من استخدام «الميكرويف» لهذا السببمرض الأندومتريوز النسائي يسبب عدم الخصوبةمشاركة ليبية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 49تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 22 يناير 2018أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحةالسراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيرانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 يناير 2018إلى الشاعر المُبدِع علي الكيلاني ... بقلم / خالد المبروك الناجحانسحاب مقاتلي شورى درنة من المحور الغربي للمدينةالدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليومحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقةاستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الأمريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلالأكراد يرفضون عرضا روسيا بتسليم عفرين لدمشق لتجنب الهجوم التركيالتعادل بهدف يحسم قمة روما وإنتر في الدوري الإيطالي

يتزوج عروستان معا فى حفل زفاف واحد

- كتب   -  
يتزوج عروستان معا فى حفل زفاف واحديتزوج عروستان معا فى حفل زفاف واحد

ايوان ليبيا - وكالات:

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية مقطع فيديو يظهر فيه عريس وهو يتزوج من امرأتين في حفل زفاف تم تصويره في منزله في الصين.

ويمكن رؤية السيد “تشانغ” الصيني مع العروسين، بينما ترتدي كلتاهما رداء “شيونغسام” الأحمر التقليدي، وتقفان على جانبي العريس في بداية الحفل.

وتظهر اللقطات الرجل البالغ من العمر 44 عامًا وهو يتزوج عروسين، حيث تقف السيدة “شيه” على يمينه والسيدة “تشونغ” إلى يساره، وهما يحييان والد الرجل بالركوع أمامه في ممارسة تقليدية تهدف للحصول على موافقة كبير الأسرة والقبول الرسمي لدخول العائلة.

ولكن يبدو أن العريس كان يشعر بالملل من الحفل، حيث قام باستقبال مكالمة على هاتفه المحمول.

أقيم الاحتفال التقليدي في منزل العريس في قرية “لونغزهوكسين” بمدينة “فوآن” بمقاطعة فوجيان بشرق الصين، وفي الفيديو يمكن رؤية الحشد وهو يهتف بصوت عال احتفالاً بالزفاف.

وقد ورد أن هذا الفيديو قد يكون له عواقب وخيمة على السيد “تشانغ”، الذي ربما يكون قد كسر قوانين الزواج الصينية التي تمنع تعدد الزوجات.

ولكن بعض المصادر المُطلعة زعمت أن حفل الزفاف لم يكن كما يبدو، حيث قالوا إن السيد “تشانغ” والسيدة “شيه” متزوجان رسمياً منذ سنوات عديدة ولديهما ابن، وأن السيدة “شيه” انفصلت عن زوجها لأسباب صحية وطلقته رسمياً في العام الماضي، وفي ذلك الحين بدأ “تشانغ” يواعد صديقته الجديدة “شيه”.

وعندما أعلن عن رغبته في الزواج من حبيبته الجديدة، دعا زوجته السابقة إلى الاحتفال أيضاً لأنهما لم يحظيا بزفاف عند زواجهما قبل سنوات.

وقد قالت سلطات مدينة “فوآن” إنها تحقق في الحادث ولكنها لم تكشف بعد عن تفاصيل القضية، وإذا ثبت أن الادعاءات التي أدلى بها أصدقاء السيد “تشانغ” صحيحة، سيُسمح له بعقد مراسم الزواج كما يحلو له، شريطة ألا يُسجل زواجه رسمياً بأكثر من زوجة واحدة.

التعليقات