السبت , 24 يونيو 2017
تعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتان تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبيتعرف على حال الدرهم المغربي المتوقع بعد تحرير سعر صرفهتوقعات بانخفاض كارثي خطير لسعر صرف الدينار الليبي أمام الدولارالاسترليني يواصل صعوده المهول و يكتسح العملات الاخريارتفاع طفيف لاسعار الذهبمصرف الوحدة يعلن اطلاق خدمة جديدة للمساهمة فى حل مشكله السيولةقيادة الجيش الليبي تتهم الرئاسي بخلق الفتن و شق الصف الواحدالدولار يواصل هبوطه الصاروخي نحو القاعقتلى و جرحي فى حادث مروري مروع بدرنة
الأمم المتحدة تعرب عن قلقها من تدهور الأوضاع فى ليبيا

الأمم المتحدة تعرب عن قلقها من تدهور الأوضاع فى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

 ذكرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا (أنسميل) أنها تتابع بقلق بالغ توتر الأوضاع في تمنهنت وما حولها، حيث تفيد التقارير بوقوع قتال متقطع.

وأبدت الأمم المتحدة القلق البالغ إزاء تأثير هذا العنف على حياة السكان في جنوب ليبيا. كما تلقت البعثة تقارير حول نقص الأغذية والأدوية، فضلاً عن تزايد انقطاع التيار الكهربائي، وفرار الأسر من منازلها في تمنهنت متوجهة إلى سبها وأوباري.

وذكر بيان صادر عن أنسميل أن ماريا فال ريبيريو منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في ليبيا تعمل بشكل وثيق مع وكالات الأمم المتحدة وغيرها من الجهات الإنسانية الفاعلة من أجل مواصلة تقديم المساعدة.

ودعت ريبيريو نائبة الممثل الخاص للأمين العام جميع الأطراف إلى الكف فوراً عن كل الأعمال القتالية من أجل الحيلولة دون وقوع مزيد من المعاناة الإنسانية غير المقبولة.

التعليقات