ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يناير 2018
البيت الأبيض: موقف الديمقراطيين بشأن وقف المؤسسات الحكومية لا يمكن الدفاع عنهمقتل 13 شخصا جراء انهيار أرضي في كولومبيارسميا.. رافينيا ينضم لإنتر معارًا من برشلونة حتى نهاية الموسم«فالفيردي Vs جوارديولا»| دفاع البارسا أقوى.. وميسي بنسخة جديدةالأميرة البريطانية يوجيني ستتزوج حبيبها هذا العامرئيس أونروا يؤكد: خفض أمريكا المساعدات يضر باستقرار الشرق الأوسطقيادي كردي: أكراد سوريا لن يحضروا مؤتمر السلام السوري بروسيا8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبل

الأمم المتحدة تعرب عن قلقها من تدهور الأوضاع فى ليبيا

- كتب   -  
الأمم المتحدة تعرب عن قلقها من تدهور الأوضاع فى ليبياالأمم المتحدة تعرب عن قلقها من تدهور الأوضاع فى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

 ذكرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا (أنسميل) أنها تتابع بقلق بالغ توتر الأوضاع في تمنهنت وما حولها، حيث تفيد التقارير بوقوع قتال متقطع.

وأبدت الأمم المتحدة القلق البالغ إزاء تأثير هذا العنف على حياة السكان في جنوب ليبيا. كما تلقت البعثة تقارير حول نقص الأغذية والأدوية، فضلاً عن تزايد انقطاع التيار الكهربائي، وفرار الأسر من منازلها في تمنهنت متوجهة إلى سبها وأوباري.

وذكر بيان صادر عن أنسميل أن ماريا فال ريبيريو منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في ليبيا تعمل بشكل وثيق مع وكالات الأمم المتحدة وغيرها من الجهات الإنسانية الفاعلة من أجل مواصلة تقديم المساعدة.

ودعت ريبيريو نائبة الممثل الخاص للأمين العام جميع الأطراف إلى الكف فوراً عن كل الأعمال القتالية من أجل الحيلولة دون وقوع مزيد من المعاناة الإنسانية غير المقبولة.

التعليقات