الجمعة , 21 يوليو 2017
هل يفعلها حفتر و يحرر طرابلس و مصراتة من قبضة التنظيمات المسلحة ؟!!هجوم أمريكي على ليبيا و اشادة بالجزائر فى تقرير واشنطن لمكافحة الإرهابالمتظاهرون يتحدون السلطات المغربية ويتظاهرون من جديدطائرة مدنية تعلق فى الجو لساعات طويلة ولا تتمكن من الهبوطجريمة قتل بشعة فجرت غضب الشارع التونسي و اثارت الرأى العامالكشف عن تفاصيل مثيرة حول الاتفاق الأمريكي القطري حول مكافحة الإرهابأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 21 يوليو2017تعرف على اخر أسعار السلع الغذائية والخضروات واللحوم فى طرابلس ليوم الجمعةمحاولات إسرائيلية خبيثة لاختراق ليبيا وضمها للمخطط اليهودي بالمنطقةأمريكا تعترف: قطر دعمت الإرهابيين لاسقاط القذافي وتدمير ليبياالدينار التونسي يواصل انهياره المدوي وسط توقعات بكارثة اقتصادية قريبةتعرف على العملة التى ارتفعت قيمتها 4000% خلال أشهر قليلةاليورو يقفز إلى أعلى مستوياته في نحو عامين مقابل الدولارارتفاع مفاجىء لاسعار النفط قبيل اجتماع للأوبكالذهب يصيبه الجنون ويسجل أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيعقريباً .. حفتر و السراج فى لقاء جديد بباريسقبائل العربان توجه رسالة هامة الى عائلة الخويلدي الحميديبشري سارة لمحبي السفر من ليبيا الى مصرالجيش الليبي يعلن البدء فى عملية تحرير درنة و يبدأ فى حشد القوات لبدء القتال" مجلس شورى مجاهدي درنة "ينهار ويبدأ في حل نفسه
الأمم المتحدة تعرب عن قلقها من تدهور الأوضاع فى ليبيا

الأمم المتحدة تعرب عن قلقها من تدهور الأوضاع فى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

 ذكرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا (أنسميل) أنها تتابع بقلق بالغ توتر الأوضاع في تمنهنت وما حولها، حيث تفيد التقارير بوقوع قتال متقطع.

وأبدت الأمم المتحدة القلق البالغ إزاء تأثير هذا العنف على حياة السكان في جنوب ليبيا. كما تلقت البعثة تقارير حول نقص الأغذية والأدوية، فضلاً عن تزايد انقطاع التيار الكهربائي، وفرار الأسر من منازلها في تمنهنت متوجهة إلى سبها وأوباري.

وذكر بيان صادر عن أنسميل أن ماريا فال ريبيريو منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في ليبيا تعمل بشكل وثيق مع وكالات الأمم المتحدة وغيرها من الجهات الإنسانية الفاعلة من أجل مواصلة تقديم المساعدة.

ودعت ريبيريو نائبة الممثل الخاص للأمين العام جميع الأطراف إلى الكف فوراً عن كل الأعمال القتالية من أجل الحيلولة دون وقوع مزيد من المعاناة الإنسانية غير المقبولة.

التعليقات