السبت , 19 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 18 اغسطس 2017بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلىعيب....يالجنة الدستور ... بقلم / عمر الدلالبالفيديو ... شاهد معاناة اهالى درنة بسبب الحصارشركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاءصنع الله يطالب بطرد المليشيات الارهابية من الموانئ النفطيةالأحد المقبل .. انطلاق حملة لدعم قسم المرور بمديرية أمن مصراتةالصليب الأحمر يقدم إمدادات طبية لعدد من المراكز الصحية والمستشفيات الليبيةدراسة بريطانية: وجود حكومة الوفاق الوطني أدى فقط إلى زيادة حدة الصراع العنيف فى ليبياسيناريوهات لمعركة جديدة تستعد للظهور بين روسيا و أمريكاسامسونغ تستدعي أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4 تخوفا من انفجارهاتعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائرمونديال2026 يتسبب فى أزمة بين المغرب و امريكاالانهيار الاقتصادي يواصل ضرب تونسالرئاسي يكسر الحصار ويشكر قطر ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017البحرية الليبية تنفي إعلانها فرض منطقة محظورة بالمياه الاقليمية الليبيةأعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية يستنكرون انتشار الجرائم و الفوضي فى الكفرةتحديد يوم 23 أغسطس ليكون موعد مباراة السوبر الليبيوصول الدفعة الأولى من الحجاج الليبيين إلى المكة المكرمة لأداء فريضة الحج
الأمم المتحدة تعرب عن قلقها من تدهور الأوضاع فى ليبيا

الأمم المتحدة تعرب عن قلقها من تدهور الأوضاع فى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

 ذكرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا (أنسميل) أنها تتابع بقلق بالغ توتر الأوضاع في تمنهنت وما حولها، حيث تفيد التقارير بوقوع قتال متقطع.

وأبدت الأمم المتحدة القلق البالغ إزاء تأثير هذا العنف على حياة السكان في جنوب ليبيا. كما تلقت البعثة تقارير حول نقص الأغذية والأدوية، فضلاً عن تزايد انقطاع التيار الكهربائي، وفرار الأسر من منازلها في تمنهنت متوجهة إلى سبها وأوباري.

وذكر بيان صادر عن أنسميل أن ماريا فال ريبيريو منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في ليبيا تعمل بشكل وثيق مع وكالات الأمم المتحدة وغيرها من الجهات الإنسانية الفاعلة من أجل مواصلة تقديم المساعدة.

ودعت ريبيريو نائبة الممثل الخاص للأمين العام جميع الأطراف إلى الكف فوراً عن كل الأعمال القتالية من أجل الحيلولة دون وقوع مزيد من المعاناة الإنسانية غير المقبولة.

التعليقات