الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجريةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017إستمرار نزوج العائلات من مناطق الاشتباكات بصبراتةطيران البراق تبدأ اليوم تسيير رحلاتها بين طرابلس وبنغازيغرفة مكافحة داعش صبراتة تتهم ميليشيا العمو بالاستعانة بمرتزقة افارقةنكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركياتوزيع 21 ألف كيس دقيق على 260 مخبزًا في بنغازيمقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةبالفيديو : ننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتة
الأمم المتحدة تعرب عن قلقها من تدهور الأوضاع فى ليبيا

الأمم المتحدة تعرب عن قلقها من تدهور الأوضاع فى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

 ذكرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا (أنسميل) أنها تتابع بقلق بالغ توتر الأوضاع في تمنهنت وما حولها، حيث تفيد التقارير بوقوع قتال متقطع.

وأبدت الأمم المتحدة القلق البالغ إزاء تأثير هذا العنف على حياة السكان في جنوب ليبيا. كما تلقت البعثة تقارير حول نقص الأغذية والأدوية، فضلاً عن تزايد انقطاع التيار الكهربائي، وفرار الأسر من منازلها في تمنهنت متوجهة إلى سبها وأوباري.

وذكر بيان صادر عن أنسميل أن ماريا فال ريبيريو منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في ليبيا تعمل بشكل وثيق مع وكالات الأمم المتحدة وغيرها من الجهات الإنسانية الفاعلة من أجل مواصلة تقديم المساعدة.

ودعت ريبيريو نائبة الممثل الخاص للأمين العام جميع الأطراف إلى الكف فوراً عن كل الأعمال القتالية من أجل الحيلولة دون وقوع مزيد من المعاناة الإنسانية غير المقبولة.

التعليقات