السبت , 24 يونيو 2017
تعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتان تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبيتعرف على حال الدرهم المغربي المتوقع بعد تحرير سعر صرفهتوقعات بانخفاض كارثي خطير لسعر صرف الدينار الليبي أمام الدولارالاسترليني يواصل صعوده المهول و يكتسح العملات الاخريارتفاع طفيف لاسعار الذهبمصرف الوحدة يعلن اطلاق خدمة جديدة للمساهمة فى حل مشكله السيولةقيادة الجيش الليبي تتهم الرئاسي بخلق الفتن و شق الصف الواحدالدولار يواصل هبوطه الصاروخي نحو القاعقتلى و جرحي فى حادث مروري مروع بدرنة
مغربي يحرق زوجته أمام أطفالها الأربعة

مغربي يحرق زوجته أمام أطفالها الأربعة

ايوان ليبيا - وكالات:

أقدم مزارع في المغرب على ارتكاب جريمة بشعة، حيث قام بإحراق زوجته أمام أطفالهما الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و7 سنوات.

وفي التفاصيل، فإن المزارع هو من قرية قريبة من مدينة إفران وفي الثلاثينيات من عمره، ومدمن على تناول المخدرات، واعتاد ضرب زوجته وأطفاله دائمًا، وبسبب ضيق الزوجة بتصرفاته أبلغت الشرطة عنه أكثر من مرة كان آخرها غداة وقوع الجريمة.

وبعد تقديمها البلاغ، عادت الزوجة وأطفالها الأربعة إلى البيت، فسألها الزوج عن سبب خروجها منه، فرفضت أن تجيبه، فيما قامت الشرطة باستدعائه لاحقًا.

وعندما عاد الزوج إلى البيت استشاط غضبًا، فراح يعنّف زوجته التي تكبره بثلاث سنوات قبل أن يحضر البنزين ويسكبه على جسدها ويشعل النيران فيها أمام أطفالها.

وبعد سماع صراخ الزوجة وأطفالها، تدخل الجيران، الذين وجدوا النيران قد التهمت جسدها، فحاولوا إخماد ألسنة اللهب المشتعلة فيها ونقلوها إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة هناك متأثرة بالحروق الخطيرة التي أصيبت بها.

في حين تمكن الجيران من الإمساك بالجاني وتسليمه للسلطات.

التعليقات