ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

مغربي يحرق زوجته أمام أطفالها الأربعة

- كتب   -  
مغربي يحرق زوجته أمام أطفالها الأربعة
مغربي يحرق زوجته أمام أطفالها الأربعة

ايوان ليبيا - وكالات:

أقدم مزارع في المغرب على ارتكاب جريمة بشعة، حيث قام بإحراق زوجته أمام أطفالهما الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و7 سنوات.

وفي التفاصيل، فإن المزارع هو من قرية قريبة من مدينة إفران وفي الثلاثينيات من عمره، ومدمن على تناول المخدرات، واعتاد ضرب زوجته وأطفاله دائمًا، وبسبب ضيق الزوجة بتصرفاته أبلغت الشرطة عنه أكثر من مرة كان آخرها غداة وقوع الجريمة.

وبعد تقديمها البلاغ، عادت الزوجة وأطفالها الأربعة إلى البيت، فسألها الزوج عن سبب خروجها منه، فرفضت أن تجيبه، فيما قامت الشرطة باستدعائه لاحقًا.

وعندما عاد الزوج إلى البيت استشاط غضبًا، فراح يعنّف زوجته التي تكبره بثلاث سنوات قبل أن يحضر البنزين ويسكبه على جسدها ويشعل النيران فيها أمام أطفالها.

وبعد سماع صراخ الزوجة وأطفالها، تدخل الجيران، الذين وجدوا النيران قد التهمت جسدها، فحاولوا إخماد ألسنة اللهب المشتعلة فيها ونقلوها إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة هناك متأثرة بالحروق الخطيرة التي أصيبت بها.

في حين تمكن الجيران من الإمساك بالجاني وتسليمه للسلطات.

التعليقات