ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
هيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمين

مغربي يحرق زوجته أمام أطفالها الأربعة

- كتب   -  
مغربي يحرق زوجته أمام أطفالها الأربعة
مغربي يحرق زوجته أمام أطفالها الأربعة

ايوان ليبيا - وكالات:

أقدم مزارع في المغرب على ارتكاب جريمة بشعة، حيث قام بإحراق زوجته أمام أطفالهما الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و7 سنوات.

وفي التفاصيل، فإن المزارع هو من قرية قريبة من مدينة إفران وفي الثلاثينيات من عمره، ومدمن على تناول المخدرات، واعتاد ضرب زوجته وأطفاله دائمًا، وبسبب ضيق الزوجة بتصرفاته أبلغت الشرطة عنه أكثر من مرة كان آخرها غداة وقوع الجريمة.

وبعد تقديمها البلاغ، عادت الزوجة وأطفالها الأربعة إلى البيت، فسألها الزوج عن سبب خروجها منه، فرفضت أن تجيبه، فيما قامت الشرطة باستدعائه لاحقًا.

وعندما عاد الزوج إلى البيت استشاط غضبًا، فراح يعنّف زوجته التي تكبره بثلاث سنوات قبل أن يحضر البنزين ويسكبه على جسدها ويشعل النيران فيها أمام أطفالها.

وبعد سماع صراخ الزوجة وأطفالها، تدخل الجيران، الذين وجدوا النيران قد التهمت جسدها، فحاولوا إخماد ألسنة اللهب المشتعلة فيها ونقلوها إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة هناك متأثرة بالحروق الخطيرة التي أصيبت بها.

في حين تمكن الجيران من الإمساك بالجاني وتسليمه للسلطات.

التعليقات