ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 مايو 2018
نص كلمة المشير خليفة حفتر عن الموقف فى حرب تحرير درنة من الارهابفي مسعى لصناعة التاريخ.. ترشيح أول أمريكية سوداء لمنصب حاكم ولايةالبطريرك اللبناني بطرس الراعي: نستعجل تأليف الحكومة لتحل مشاكل الناسباريس: السياسة الأمريكية حول إيران يمكن أن تعرض الشرق الأوسط "لخطر أكبر"اليوم.. "النواب اللبناني" يختار الرئيس ونائبه وهيئة المكتببروتوكول تعاون بين اتحاد الإعلام الإلكتروني و"الإعلاميين العرب"طائرات الاحتلال تقصف ميناء غزة البحريحفتر: نقترب من إعلان تطهير بلادنا من آخر معقل للإرهابانفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاوايبعثة للبرلمان الأوروبي تدعو إلى إغلاق مراكز الهجرة في ليبياالعثور على قنبلة من الحرب العالمية تزن نصف طن في منطقة بناء بألمانياترامب يشير إلى احتمال إرجاء القمة مع الزعيم الكوري الشمالي في سنغافورةقبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاحرونالدو يشيد بثلاثي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالفينجر: رفضت ريال مدريد 3 مرات خوفا من «الخيانة»ميرور تتحدث عن دور صلاح في زيادة عدد المصلين بمساجد ليفربول«لو مافيش تكييف».. استعد لحر الأربعاء بـ5 طرق بسيطةرسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسياإصدار عملة تذكارية لمونديال روسيا (صورة)مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.

الدولار يرتفع و الذهب يتجه للهبوط

- كتب   -  
الدولار يرتفع و الذهب يتجه للهبوط
الدولار يرتفع و الذهب يتجه للهبوط

ايوان ليبيا - وكالات:

 تراجعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الجمعة، متجهًا لتحقيق خسائر أسبوعية.

وبحلول الساعة 10:35 صباحًا بتوقيت جرينتش انخفض سعر العقود الآجلة للمعدن الأصفر بنسبة 0.05% إلى 1283.2 دولار للأوقية.

فيما هبط سعر التسليم الفوري للذهب بشكل طفيف بنسبة 0.03% إلى 1281.5 دولار للأوقية.

كما تراجع سعر معدن الفضة ببورصة لندن إلى 17.97 دولار بنسبة هبوط بلغت 0.29%.

وتشهد أسعار الذهب موجة من التراجع بدعم ارتفاع الدولار وأسواق الأسهم، مع هدوء المخاوف الجيوسياسية وتصريحات حول أسعار الفائدة الأمريكية.

وقال "روبرت كابلان" رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في دالاس في تصريحات بالأمس إنه لايزال يعتقد أن متوسط 3 مرات لرفع سعر الفائدة هذا العام مناسب.

وأضاف أن الاقتصاد إذا ما أظهر علامات بطيئة للنمو سنتخذ تلك القرارات بصورة أقل، أمًا إذا سجل نموا اقتصاديا أقوى سنتخذ مزيدًا من القرارات حول سعر الفائدة.

التعليقات