ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
مجلس الأمن: "اتفاق الصخيرات" هو الإطار الوحيد لإنهاء الأزمة السياسية في ليبياوزير خارجية النرويج : ندعم الاستقرار في لبنان وإعلان باريس وملتزمون بمساعدة اللاجئينالاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتب

الدولار يرتفع و الذهب يتجه للهبوط

- كتب   -  
الدولار يرتفع و الذهب يتجه للهبوطالدولار يرتفع و الذهب يتجه للهبوط

ايوان ليبيا - وكالات:

 تراجعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الجمعة، متجهًا لتحقيق خسائر أسبوعية.

وبحلول الساعة 10:35 صباحًا بتوقيت جرينتش انخفض سعر العقود الآجلة للمعدن الأصفر بنسبة 0.05% إلى 1283.2 دولار للأوقية.

فيما هبط سعر التسليم الفوري للذهب بشكل طفيف بنسبة 0.03% إلى 1281.5 دولار للأوقية.

كما تراجع سعر معدن الفضة ببورصة لندن إلى 17.97 دولار بنسبة هبوط بلغت 0.29%.

وتشهد أسعار الذهب موجة من التراجع بدعم ارتفاع الدولار وأسواق الأسهم، مع هدوء المخاوف الجيوسياسية وتصريحات حول أسعار الفائدة الأمريكية.

وقال "روبرت كابلان" رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في دالاس في تصريحات بالأمس إنه لايزال يعتقد أن متوسط 3 مرات لرفع سعر الفائدة هذا العام مناسب.

وأضاف أن الاقتصاد إذا ما أظهر علامات بطيئة للنمو سنتخذ تلك القرارات بصورة أقل، أمًا إذا سجل نموا اقتصاديا أقوى سنتخذ مزيدًا من القرارات حول سعر الفائدة.

التعليقات