ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

الجنيه الإسترليني يفجر مفاجأة ويتراجع بعد صعود متواصل خلال الفترة الماضية

- كتب   -  
الجنيه الإسترليني يفجر مفاجأة ويتراجع بعد صعود متواصل خلال الفترة الماضية
الجنيه الإسترليني يفجر مفاجأة ويتراجع بعد صعود متواصل خلال الفترة الماضية

ايوان ليبيا - وكالات:

انخفض الجنيه الإسترليني أمام العملات الرئيسة خلال تداولات اليوم الجمعة، بعد بيانات اقتصادية سلبية، لكنه يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بنسبة 1.8%.

وبحلول الساعة 11:18 صباحًا بتوقيت جرينتش تراجعت العملة البريطانية أمام الدولار بنسبة 0.2% إلى 1.2786 دولار.

كما هبط الجنيه الإسترليني أمام العملة الأوروبية الموحدة إلى 0.8371 إسترليني بانخفاض بلغت نسبته 0.09%.

وأظهرت بيانات اقتصادية اليوم تحول مبيعات التجزئة البريطانية خلال الشهر الماضي إلى الانخفاض بأكثر من توقعات المحللين بنسبة 1.8% على أساس شهري.

وكانت توقعات المحللين قد أشارت إلى أن مبيعات التجزئة البريطانية ستتراجع بنسبة 0.3%.

التعليقات