ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
الطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحةالأمم المتحدة: نعمل مع كافة الفرقاء في ليبيا لإنجاح العملية السياسيةالمؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات

الجنيه الإسترليني يفجر مفاجأة ويتراجع بعد صعود متواصل خلال الفترة الماضية

- كتب   -  
الجنيه الإسترليني يفجر مفاجأة ويتراجع بعد صعود متواصل خلال الفترة الماضية
الجنيه الإسترليني يفجر مفاجأة ويتراجع بعد صعود متواصل خلال الفترة الماضية

ايوان ليبيا - وكالات:

انخفض الجنيه الإسترليني أمام العملات الرئيسة خلال تداولات اليوم الجمعة، بعد بيانات اقتصادية سلبية، لكنه يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بنسبة 1.8%.

وبحلول الساعة 11:18 صباحًا بتوقيت جرينتش تراجعت العملة البريطانية أمام الدولار بنسبة 0.2% إلى 1.2786 دولار.

كما هبط الجنيه الإسترليني أمام العملة الأوروبية الموحدة إلى 0.8371 إسترليني بانخفاض بلغت نسبته 0.09%.

وأظهرت بيانات اقتصادية اليوم تحول مبيعات التجزئة البريطانية خلال الشهر الماضي إلى الانخفاض بأكثر من توقعات المحللين بنسبة 1.8% على أساس شهري.

وكانت توقعات المحللين قد أشارت إلى أن مبيعات التجزئة البريطانية ستتراجع بنسبة 0.3%.

التعليقات