السبت , 19 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 18 اغسطس 2017بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلىعيب....يالجنة الدستور ... بقلم / عمر الدلالبالفيديو ... شاهد معاناة اهالى درنة بسبب الحصارشركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاءصنع الله يطالب بطرد المليشيات الارهابية من الموانئ النفطيةالأحد المقبل .. انطلاق حملة لدعم قسم المرور بمديرية أمن مصراتةالصليب الأحمر يقدم إمدادات طبية لعدد من المراكز الصحية والمستشفيات الليبيةدراسة بريطانية: وجود حكومة الوفاق الوطني أدى فقط إلى زيادة حدة الصراع العنيف فى ليبياسيناريوهات لمعركة جديدة تستعد للظهور بين روسيا و أمريكاسامسونغ تستدعي أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4 تخوفا من انفجارهاتعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائرمونديال2026 يتسبب فى أزمة بين المغرب و امريكاالانهيار الاقتصادي يواصل ضرب تونسالرئاسي يكسر الحصار ويشكر قطر ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017البحرية الليبية تنفي إعلانها فرض منطقة محظورة بالمياه الاقليمية الليبيةأعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية يستنكرون انتشار الجرائم و الفوضي فى الكفرةتحديد يوم 23 أغسطس ليكون موعد مباراة السوبر الليبيوصول الدفعة الأولى من الحجاج الليبيين إلى المكة المكرمة لأداء فريضة الحج
وزير المالية الألماني: أطمئنوا لن ينخفض سعر اليورو خلال الفترة المقبلة

وزير المالية الألماني: أطمئنوا لن ينخفض سعر اليورو خلال الفترة المقبلة

ايوان ليبيا - وكالات:

 قلل وزير المالية الألماني من مخاوف بشأن تأثير انتخابات الرئاسة الفرنسية على قيمة اليورو.

وقال "ولفغانغ شويبل" في تصريحات لمحطة "سي.إن.بي.سي"، اليوم الجمعة، على هامش  ندوة صندوق النقد الدولي والبنك الدولي، إنه متفائل جدًا بشأن الانتخابات الرئاسية في فرنسا، مضيفًا "أنا أعتقد أن الشعب الفرنسي سيخذ قرارًا معقوًلا".

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الأولى للانتخابات الفرنسية يوم الأحد المقبل بين 5 مرشحين رئاسيين.

وهناك مخاوف تحوم حول أداء العملة الأوروبية الموحدة بسبب عدم القدرة على التنبؤ بنتائج الانتخابات الفرنسية، إلا أن "شوبيل" أكد أن اليورو قادر على تجاوز آثار الانتخابات.

وتابع: أن الشكوك حول أداء اليورو ليست العملة السبب فيها ولكن الأمر متعلق بالعديد من المشاكل الخاصة بالبريكست أو الانتخابات في الولايات المتحدة.

وبحلول الساعة 11:40 صباحًا بتوقيت جرينتش هبط اليورو أمام الدولار بنسبة 0.24% إلى 1.0691 يورو.

التعليقات