ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
للمرة الخامسة.. رونالدو أفضل لاعب في العالمملخص ليلة «The Best».. رونالدو الملك وزيدان «تاريخي» والريال «سيد العالم»أمريكا تدرس فرض عقوبات على ميانمارتأهب ثلاثي من كوريا الجنوبية وأمريكا واليابان للرد على صواريخ " بيونغ يانغ"جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟

وزير المالية الألماني: أطمئنوا لن ينخفض سعر اليورو خلال الفترة المقبلة

- كتب   -  
وزير المالية الألماني: أطمئنوا لن ينخفض سعر اليورو خلال الفترة المقبلةوزير المالية الألماني: أطمئنوا لن ينخفض سعر اليورو خلال الفترة المقبلة

ايوان ليبيا - وكالات:

 قلل وزير المالية الألماني من مخاوف بشأن تأثير انتخابات الرئاسة الفرنسية على قيمة اليورو.

وقال "ولفغانغ شويبل" في تصريحات لمحطة "سي.إن.بي.سي"، اليوم الجمعة، على هامش  ندوة صندوق النقد الدولي والبنك الدولي، إنه متفائل جدًا بشأن الانتخابات الرئاسية في فرنسا، مضيفًا "أنا أعتقد أن الشعب الفرنسي سيخذ قرارًا معقوًلا".

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الأولى للانتخابات الفرنسية يوم الأحد المقبل بين 5 مرشحين رئاسيين.

وهناك مخاوف تحوم حول أداء العملة الأوروبية الموحدة بسبب عدم القدرة على التنبؤ بنتائج الانتخابات الفرنسية، إلا أن "شوبيل" أكد أن اليورو قادر على تجاوز آثار الانتخابات.

وتابع: أن الشكوك حول أداء اليورو ليست العملة السبب فيها ولكن الأمر متعلق بالعديد من المشاكل الخاصة بالبريكست أو الانتخابات في الولايات المتحدة.

وبحلول الساعة 11:40 صباحًا بتوقيت جرينتش هبط اليورو أمام الدولار بنسبة 0.24% إلى 1.0691 يورو.

التعليقات