السبت , 24 يونيو 2017
تعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتان تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبيتعرف على حال الدرهم المغربي المتوقع بعد تحرير سعر صرفهتوقعات بانخفاض كارثي خطير لسعر صرف الدينار الليبي أمام الدولارالاسترليني يواصل صعوده المهول و يكتسح العملات الاخريارتفاع طفيف لاسعار الذهبمصرف الوحدة يعلن اطلاق خدمة جديدة للمساهمة فى حل مشكله السيولةقيادة الجيش الليبي تتهم الرئاسي بخلق الفتن و شق الصف الواحدالدولار يواصل هبوطه الصاروخي نحو القاعقتلى و جرحي فى حادث مروري مروع بدرنة
وزير المالية الألماني: أطمئنوا لن ينخفض سعر اليورو خلال الفترة المقبلة

وزير المالية الألماني: أطمئنوا لن ينخفض سعر اليورو خلال الفترة المقبلة

ايوان ليبيا - وكالات:

 قلل وزير المالية الألماني من مخاوف بشأن تأثير انتخابات الرئاسة الفرنسية على قيمة اليورو.

وقال "ولفغانغ شويبل" في تصريحات لمحطة "سي.إن.بي.سي"، اليوم الجمعة، على هامش  ندوة صندوق النقد الدولي والبنك الدولي، إنه متفائل جدًا بشأن الانتخابات الرئاسية في فرنسا، مضيفًا "أنا أعتقد أن الشعب الفرنسي سيخذ قرارًا معقوًلا".

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الأولى للانتخابات الفرنسية يوم الأحد المقبل بين 5 مرشحين رئاسيين.

وهناك مخاوف تحوم حول أداء العملة الأوروبية الموحدة بسبب عدم القدرة على التنبؤ بنتائج الانتخابات الفرنسية، إلا أن "شوبيل" أكد أن اليورو قادر على تجاوز آثار الانتخابات.

وتابع: أن الشكوك حول أداء اليورو ليست العملة السبب فيها ولكن الأمر متعلق بالعديد من المشاكل الخاصة بالبريكست أو الانتخابات في الولايات المتحدة.

وبحلول الساعة 11:40 صباحًا بتوقيت جرينتش هبط اليورو أمام الدولار بنسبة 0.24% إلى 1.0691 يورو.

التعليقات