ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
مجلس الأمن: "اتفاق الصخيرات" هو الإطار الوحيد لإنهاء الأزمة السياسية في ليبياوزير خارجية النرويج : ندعم الاستقرار في لبنان وإعلان باريس وملتزمون بمساعدة اللاجئينالاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتب

وزير المالية الألماني: أطمئنوا لن ينخفض سعر اليورو خلال الفترة المقبلة

- كتب   -  
وزير المالية الألماني: أطمئنوا لن ينخفض سعر اليورو خلال الفترة المقبلةوزير المالية الألماني: أطمئنوا لن ينخفض سعر اليورو خلال الفترة المقبلة

ايوان ليبيا - وكالات:

 قلل وزير المالية الألماني من مخاوف بشأن تأثير انتخابات الرئاسة الفرنسية على قيمة اليورو.

وقال "ولفغانغ شويبل" في تصريحات لمحطة "سي.إن.بي.سي"، اليوم الجمعة، على هامش  ندوة صندوق النقد الدولي والبنك الدولي، إنه متفائل جدًا بشأن الانتخابات الرئاسية في فرنسا، مضيفًا "أنا أعتقد أن الشعب الفرنسي سيخذ قرارًا معقوًلا".

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الأولى للانتخابات الفرنسية يوم الأحد المقبل بين 5 مرشحين رئاسيين.

وهناك مخاوف تحوم حول أداء العملة الأوروبية الموحدة بسبب عدم القدرة على التنبؤ بنتائج الانتخابات الفرنسية، إلا أن "شوبيل" أكد أن اليورو قادر على تجاوز آثار الانتخابات.

وتابع: أن الشكوك حول أداء اليورو ليست العملة السبب فيها ولكن الأمر متعلق بالعديد من المشاكل الخاصة بالبريكست أو الانتخابات في الولايات المتحدة.

وبحلول الساعة 11:40 صباحًا بتوقيت جرينتش هبط اليورو أمام الدولار بنسبة 0.24% إلى 1.0691 يورو.

التعليقات