ايوان ليبيا

السبت , 21 أبريل 2018
الوكالة الدولية لوقف التجارب النووية تدعو كوريا الشمالية إلى عضويتهاخبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية جمعوا عينات من دوماوعود روحاني لا تكفي وحدها لتحقيق مطالب المرأة الإيرانيةالقوات الحكومية السورية تتقدم في أحياء جنوب دمشقاستعادة كأس الدوري الأوروبي بعد سرقتها في ظروف غامضة بالمكسيكصلاح يدخل التاريخ في تعادل ليفربول أمام وست بروميتش بـ«البريميرليج»بدء خروج مقاتلين معارضين من منطقة القلمون قرب دمشقزعماء الكومنولث يحتفلون بعيد ميلاد الملكة إليزابيث فى قصر باكينجهام | صورمجلس الأمن يعقد جلسة عمل غير رسمية في السويدتونس تعيد فتح قنصليتها في العاصمة الليبية11 جريحا في تجدد المواجهات بسبها جنوب غرب ليبيا الجمعةالشرق الاوسط اللندنية: حفتر يستعد للعودة إلى بنغازي بعد استكمال علاجه في باريساتفاقيات ارتهان ليبيا بعقود إعادة إعمار في ظل الانقسام ... بقلم / محمد الامينقفزة كبيرة بقيمة العملات الرقميةننشر مقترحات زيادة مرتبات المعلمينالقنصلية العامة التونسية بالعاصمة طرابلس تستأنف عملهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 21 ابريل 2018لوني شعرك في البيت.. طرق طبيعية لعمل الحناء في المنزلسقوط قذيفة عشوائية في منطقة سيدي حسين ببنغازيحريق ضخم فى إسرائيل.. والسبب "طيارة ورق"

وزير المالية الألماني: أطمئنوا لن ينخفض سعر اليورو خلال الفترة المقبلة

- كتب   -  
وزير المالية الألماني: أطمئنوا لن ينخفض سعر اليورو خلال الفترة المقبلة
وزير المالية الألماني: أطمئنوا لن ينخفض سعر اليورو خلال الفترة المقبلة

ايوان ليبيا - وكالات:

 قلل وزير المالية الألماني من مخاوف بشأن تأثير انتخابات الرئاسة الفرنسية على قيمة اليورو.

وقال "ولفغانغ شويبل" في تصريحات لمحطة "سي.إن.بي.سي"، اليوم الجمعة، على هامش  ندوة صندوق النقد الدولي والبنك الدولي، إنه متفائل جدًا بشأن الانتخابات الرئاسية في فرنسا، مضيفًا "أنا أعتقد أن الشعب الفرنسي سيخذ قرارًا معقوًلا".

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الأولى للانتخابات الفرنسية يوم الأحد المقبل بين 5 مرشحين رئاسيين.

وهناك مخاوف تحوم حول أداء العملة الأوروبية الموحدة بسبب عدم القدرة على التنبؤ بنتائج الانتخابات الفرنسية، إلا أن "شوبيل" أكد أن اليورو قادر على تجاوز آثار الانتخابات.

وتابع: أن الشكوك حول أداء اليورو ليست العملة السبب فيها ولكن الأمر متعلق بالعديد من المشاكل الخاصة بالبريكست أو الانتخابات في الولايات المتحدة.

وبحلول الساعة 11:40 صباحًا بتوقيت جرينتش هبط اليورو أمام الدولار بنسبة 0.24% إلى 1.0691 يورو.

التعليقات