الجمعة , 21 يوليو 2017
هل يفعلها حفتر و يحرر طرابلس و مصراتة من قبضة التنظيمات المسلحة ؟!!هجوم أمريكي على ليبيا و اشادة بالجزائر فى تقرير واشنطن لمكافحة الإرهابالمتظاهرون يتحدون السلطات المغربية ويتظاهرون من جديدطائرة مدنية تعلق فى الجو لساعات طويلة ولا تتمكن من الهبوطجريمة قتل بشعة فجرت غضب الشارع التونسي و اثارت الرأى العامالكشف عن تفاصيل مثيرة حول الاتفاق الأمريكي القطري حول مكافحة الإرهابأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 21 يوليو2017تعرف على اخر أسعار السلع الغذائية والخضروات واللحوم فى طرابلس ليوم الجمعةمحاولات إسرائيلية خبيثة لاختراق ليبيا وضمها للمخطط اليهودي بالمنطقةأمريكا تعترف: قطر دعمت الإرهابيين لاسقاط القذافي وتدمير ليبياالدينار التونسي يواصل انهياره المدوي وسط توقعات بكارثة اقتصادية قريبةتعرف على العملة التى ارتفعت قيمتها 4000% خلال أشهر قليلةاليورو يقفز إلى أعلى مستوياته في نحو عامين مقابل الدولارارتفاع مفاجىء لاسعار النفط قبيل اجتماع للأوبكالذهب يصيبه الجنون ويسجل أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيعقريباً .. حفتر و السراج فى لقاء جديد بباريسقبائل العربان توجه رسالة هامة الى عائلة الخويلدي الحميديبشري سارة لمحبي السفر من ليبيا الى مصرالجيش الليبي يعلن البدء فى عملية تحرير درنة و يبدأ فى حشد القوات لبدء القتال" مجلس شورى مجاهدي درنة "ينهار ويبدأ في حل نفسه
فرقة «مواهب ليبيا» تكرم الفنان "صالح الأبيض "عقب عودته من العلاج

ايوان ليبيا - وكالات:

كرّمت فرقة «مواهب ليبيا» بقيادة الفنان حمزة بليبلو، الفنان الكوميدي صالح الأبيض، بعد عودته من رحلة علاج في الخارج، وسط حشد من الفنانين ومحبي الفنان بالمسرح الوطني بنغازي.

حضر حفل التكريم عديد الفنانين، منهم عبدالسيد آدم من مدينة المرج، والمخرج مفتاح بادي، والفنانة نجاة عطية، وسلوى المقصبي، ومبروكة الزلاوي، والفنان ناصر الأوجلي، وعلي بحيري، ومحمد لامين، وخميس مبارك، وجميع أعضاء فرقة «مواهب ليبيا»، إلى جانب وجوه فنية عديدة.

وتعرض الفنان صالح الأبيض منذ ما يزيد عن الشهر لوعكة صحية دخل على إثرها مستشفى بنغازي التخصصي، ثم سافر إلى تونس ومنها إلى الأردن، ومكث هناك ما يقارب الشهر. وكان الأبيض يستعد قبلها لمنوعة «الأستاذ بشكوطة» الذي كان مقررًا عرضه خلال شهر رمضان، إلا أن المرض أخره عن التصوير.

بدأ الاحتفال بنقل مباشر لحضور الأبيض من منزله، صحبة الفنان طارق المسماري، إلى المسرح حيث تقدم الاستقبال الفنان بليبلو الذي أوجز بكلمته أن «الفنان الأبيض أعطى الابتسامة فكان من الواجب أن يُستقبل بحفاوة وتكريم لما قدمه طوال سنوات من العطاء».

وأعقب ذلك «اسكتش» قدمه الفنان الشاب هيثم درباش، ثم قصيدة شعرية لجمال الدريوي رحب فيها بالفنان الأبيض. ومن جانبه، عبّر الأبيض عن سعادته بهذا الاحتفال والتكريم من قبل فرقة «مواهب ليبيا»، وأنه لم يتوقع هذا الاحتفال من قبل شباب الفرقة.

وقالت الفنانة سلوى إنها سعيدة جدًا لأن هناك شباب من الفنانين يقدرون الفنان. وقدم الفنان رافع العكوكي أغنيتين عن بنغازي. وعلى هامش الاحتفالية، مُنح طلبة قسم المسرح «معهد علي الشعالية» شهادات تخرجهم.

 

التعليقات