السبت , 19 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 18 اغسطس 2017بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلىعيب....يالجنة الدستور ... بقلم / عمر الدلالبالفيديو ... شاهد معاناة اهالى درنة بسبب الحصارشركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاءصنع الله يطالب بطرد المليشيات الارهابية من الموانئ النفطيةالأحد المقبل .. انطلاق حملة لدعم قسم المرور بمديرية أمن مصراتةالصليب الأحمر يقدم إمدادات طبية لعدد من المراكز الصحية والمستشفيات الليبيةدراسة بريطانية: وجود حكومة الوفاق الوطني أدى فقط إلى زيادة حدة الصراع العنيف فى ليبياسيناريوهات لمعركة جديدة تستعد للظهور بين روسيا و أمريكاسامسونغ تستدعي أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4 تخوفا من انفجارهاتعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائرمونديال2026 يتسبب فى أزمة بين المغرب و امريكاالانهيار الاقتصادي يواصل ضرب تونسالرئاسي يكسر الحصار ويشكر قطر ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017البحرية الليبية تنفي إعلانها فرض منطقة محظورة بالمياه الاقليمية الليبيةأعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية يستنكرون انتشار الجرائم و الفوضي فى الكفرةتحديد يوم 23 أغسطس ليكون موعد مباراة السوبر الليبيوصول الدفعة الأولى من الحجاج الليبيين إلى المكة المكرمة لأداء فريضة الحج
بلدي البيضاء يتحرك اخيراً لكشف لغز تزايد حالات الانتحار بالمدينة

بلدي البيضاء يتحرك اخيراً لكشف لغز تزايد حالات الانتحار بالمدينة

ايوان ليبيا - وكالات:

شكل مجلس البيضاء البلدي لجنة موقتة لمتابعة ما أسماه «ظاهرة الانتحار»، التي شهدتها المدينة خلال الآونة الأخيرة.

وأوضح قرار المجلس، أن اللجنة برئاسة أحد أعضاء المجلس البلدي -لم يجرى اختياره بعد- وعضوية كل من مركزي البحوث والخبرة القضائية، والبحوث الاجتماعية، ومديري مكتب التعليم بالبلدية، ومكتب الأوقاف والشؤون الإسلامية، وجهاز المباحث العامة الجبل الأخضر، ورئيس فرع جهاز المخابرات العامة الجبل الأخضر، ومدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ورئيس مركز شرطة البيضاء المدينة، ورئيس قسم علم النفس، ورئيس قسم علم الاجتماع بجامعة عمر المختار، والناطق الرسمي لمستشفى البيضاء.

وأضاف أن اللجنة تتولى متابعة «ظاهرة الانتحار بين الطلاب بمختلف الفئات العمرية، وبحث الأسباب والبواعث التي أدت إلى انتشار هذه الظاهرة خلال هذه الفترة والوقوف على مسبباتها وكيفية معالجة الأسباب المؤدية لها».

كما أشار القرار إلى أن على اللجنة تقديم نتائجها بصورة عاجلة إلى عميد البلدة علي حسين. وشدّد المجلس على الجهات المعنية بهذا القرار تنفيذه فور صدوره وتقديم العون للجنة في أداء مهامها.

التعليقات