ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
للمرة الخامسة.. رونالدو أفضل لاعب في العالمملخص ليلة «The Best».. رونالدو الملك وزيدان «تاريخي» والريال «سيد العالم»أمريكا تدرس فرض عقوبات على ميانمارتأهب ثلاثي من كوريا الجنوبية وأمريكا واليابان للرد على صواريخ " بيونغ يانغ"جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟

بلدي البيضاء يتحرك اخيراً لكشف لغز تزايد حالات الانتحار بالمدينة

- كتب   -  
بلدي البيضاء يتحرك اخيراً لكشف لغز تزايد حالات الانتحار بالمدينةبلدي البيضاء يتحرك اخيراً لكشف لغز تزايد حالات الانتحار بالمدينة

ايوان ليبيا - وكالات:

شكل مجلس البيضاء البلدي لجنة موقتة لمتابعة ما أسماه «ظاهرة الانتحار»، التي شهدتها المدينة خلال الآونة الأخيرة.

وأوضح قرار المجلس، أن اللجنة برئاسة أحد أعضاء المجلس البلدي -لم يجرى اختياره بعد- وعضوية كل من مركزي البحوث والخبرة القضائية، والبحوث الاجتماعية، ومديري مكتب التعليم بالبلدية، ومكتب الأوقاف والشؤون الإسلامية، وجهاز المباحث العامة الجبل الأخضر، ورئيس فرع جهاز المخابرات العامة الجبل الأخضر، ومدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ورئيس مركز شرطة البيضاء المدينة، ورئيس قسم علم النفس، ورئيس قسم علم الاجتماع بجامعة عمر المختار، والناطق الرسمي لمستشفى البيضاء.

وأضاف أن اللجنة تتولى متابعة «ظاهرة الانتحار بين الطلاب بمختلف الفئات العمرية، وبحث الأسباب والبواعث التي أدت إلى انتشار هذه الظاهرة خلال هذه الفترة والوقوف على مسبباتها وكيفية معالجة الأسباب المؤدية لها».

كما أشار القرار إلى أن على اللجنة تقديم نتائجها بصورة عاجلة إلى عميد البلدة علي حسين. وشدّد المجلس على الجهات المعنية بهذا القرار تنفيذه فور صدوره وتقديم العون للجنة في أداء مهامها.

التعليقات