ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

بلدي البيضاء يتحرك اخيراً لكشف لغز تزايد حالات الانتحار بالمدينة

- كتب   -  
بلدي البيضاء يتحرك اخيراً لكشف لغز تزايد حالات الانتحار بالمدينة
بلدي البيضاء يتحرك اخيراً لكشف لغز تزايد حالات الانتحار بالمدينة

ايوان ليبيا - وكالات:

شكل مجلس البيضاء البلدي لجنة موقتة لمتابعة ما أسماه «ظاهرة الانتحار»، التي شهدتها المدينة خلال الآونة الأخيرة.

وأوضح قرار المجلس، أن اللجنة برئاسة أحد أعضاء المجلس البلدي -لم يجرى اختياره بعد- وعضوية كل من مركزي البحوث والخبرة القضائية، والبحوث الاجتماعية، ومديري مكتب التعليم بالبلدية، ومكتب الأوقاف والشؤون الإسلامية، وجهاز المباحث العامة الجبل الأخضر، ورئيس فرع جهاز المخابرات العامة الجبل الأخضر، ومدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ورئيس مركز شرطة البيضاء المدينة، ورئيس قسم علم النفس، ورئيس قسم علم الاجتماع بجامعة عمر المختار، والناطق الرسمي لمستشفى البيضاء.

وأضاف أن اللجنة تتولى متابعة «ظاهرة الانتحار بين الطلاب بمختلف الفئات العمرية، وبحث الأسباب والبواعث التي أدت إلى انتشار هذه الظاهرة خلال هذه الفترة والوقوف على مسبباتها وكيفية معالجة الأسباب المؤدية لها».

كما أشار القرار إلى أن على اللجنة تقديم نتائجها بصورة عاجلة إلى عميد البلدة علي حسين. وشدّد المجلس على الجهات المعنية بهذا القرار تنفيذه فور صدوره وتقديم العون للجنة في أداء مهامها.

التعليقات