السبت , 24 يونيو 2017
تعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتان تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبيتعرف على حال الدرهم المغربي المتوقع بعد تحرير سعر صرفهتوقعات بانخفاض كارثي خطير لسعر صرف الدينار الليبي أمام الدولارالاسترليني يواصل صعوده المهول و يكتسح العملات الاخريارتفاع طفيف لاسعار الذهبمصرف الوحدة يعلن اطلاق خدمة جديدة للمساهمة فى حل مشكله السيولةقيادة الجيش الليبي تتهم الرئاسي بخلق الفتن و شق الصف الواحدالدولار يواصل هبوطه الصاروخي نحو القاعقتلى و جرحي فى حادث مروري مروع بدرنة
بلدي البيضاء يتحرك اخيراً لكشف لغز تزايد حالات الانتحار بالمدينة

بلدي البيضاء يتحرك اخيراً لكشف لغز تزايد حالات الانتحار بالمدينة

ايوان ليبيا - وكالات:

شكل مجلس البيضاء البلدي لجنة موقتة لمتابعة ما أسماه «ظاهرة الانتحار»، التي شهدتها المدينة خلال الآونة الأخيرة.

وأوضح قرار المجلس، أن اللجنة برئاسة أحد أعضاء المجلس البلدي -لم يجرى اختياره بعد- وعضوية كل من مركزي البحوث والخبرة القضائية، والبحوث الاجتماعية، ومديري مكتب التعليم بالبلدية، ومكتب الأوقاف والشؤون الإسلامية، وجهاز المباحث العامة الجبل الأخضر، ورئيس فرع جهاز المخابرات العامة الجبل الأخضر، ومدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ورئيس مركز شرطة البيضاء المدينة، ورئيس قسم علم النفس، ورئيس قسم علم الاجتماع بجامعة عمر المختار، والناطق الرسمي لمستشفى البيضاء.

وأضاف أن اللجنة تتولى متابعة «ظاهرة الانتحار بين الطلاب بمختلف الفئات العمرية، وبحث الأسباب والبواعث التي أدت إلى انتشار هذه الظاهرة خلال هذه الفترة والوقوف على مسبباتها وكيفية معالجة الأسباب المؤدية لها».

كما أشار القرار إلى أن على اللجنة تقديم نتائجها بصورة عاجلة إلى عميد البلدة علي حسين. وشدّد المجلس على الجهات المعنية بهذا القرار تنفيذه فور صدوره وتقديم العون للجنة في أداء مهامها.

التعليقات