الأحد , 24 سبتمبر 2017
برشلونة يهزم جيرونا ويواصل انتصاراته في الدوري الإسبانيمقتل 4 من قوات البيشمركة في انفجار جنوب كركوكنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 23 سبتمبر 2017برعاية الامم المتحدة .. وفود الزنتان وطرابلس يبحثون في تونس سبل عودة النازحين داخلياً الى العاصمةقاذفات أمريكية تحلق قبالة ساحل كوريا الشمالية فى استعراض للقوةصنع الله يلتقي وزير الطاقة الروسي ورئيس مجلس إدارة شركة غاز بروم الدوليةمن حقائق انفجار مدينة صبراتة ... بقلم / محمد علي المبروكحزب الاخوان يتراجع عن دعم قطيط ... لسنا طرفا فى اى مغامرات تستهدف القفز على السلطةاستئناف الاشتباكات المسلحة فى صبراتة و كسر الهدنةاستقرار أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار خلال أسبوع فى السوق السوداءوزير الخارجية البحريني: نثمن الدور المصري لحل القضية الفلسطينيةعبدالله الثني يفتتح مديرية أمن الرجبان وقسم المرور ومركز الشرطة بالبلدية5 فنانين هاجمتهم غادة عبد الرازق.. اتهمت أحدهم بـ«تمزيق ملابسها»فالكاو يدخل نادي الـ200 هدف في المسابقات الأوروبيةتسجيل أكثر من 3600 مخالفة في المعركة الانتخابية بألمانياقوات سوريا الديمقراطية تسيطر على حقل غاز كبير بمحافظة دير الزورميليشيات ارهابية من مصراتة تعلن دعمها لقطيطوزير الخارجية الروسي : الناتو فرض حظر طيران على ليبيا من أجل قتل القذافيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 سبتمبر 2017المواقف من مبادرة الأمم المتحدة وغسان سلامة ... بقلم / محمد الامين
أجهزة استخباراتية لـ 15 دولة تجتمع فى نيوزيلندا سرياً

أجهزة استخباراتية لـ 15 دولة تجتمع فى نيوزيلندا سرياً

ايوان ليبيا - وكالات:

تستضيف نيوزيلندا نهاية الأسبوع لقاء سريا لممثلي الأجهزة الخاصة من خمس دول.

وأفادت صحيفة The New Zealand Herald أن اللقاء سيجمع ممثلي 15 مؤسسة استخباراتية من الدول الـ5 الأعضاء في اتفاقية "العيون الخمس"، وهي: الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وأستراليا ونيوزيلاندا. ومن المتوقع أن يحضر الاجتماع كل من مدير مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي، جيمس كومي، ورئيس وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، مايك بومبيو.

وأكد المتحدث باسم رئيس الوزراء النيوزيلندي بيل إينغليش، المعلومات عن هذا الاجتماع الذي سيعقد في مدينة كوينستاون "على مستوى رفيع"، إلا أنه رفض الخوض في التفاصيل أو التعليق على موضوع النقاش، وذلك "نظرا لاعتبارات أمنية".

التعليقات