الأحد , 25 يونيو 2017
السلطات التونسية تقبض على مواطن ليبي بمعبر رأس جديرتونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"توقعات بهبوط كارثي للجنيه الاسترليني خلال الفترة المقبلةالدولار يتراجع بقوة والذهب يرتفعالجنيه المصري يواصل تراجعه الخطير أمام الدولار و الاسترلينيتعرف على العملة الأوروبية الجديدة التى قيمتها " صفر "تحذيرات للمواطنين من خطورة قصوى بملاهي "جسر الودانرئيس وزراء مالطا يبتكر طريقة جديدة لوقف الهجرة غير الشرعية في ليبياقريباً .. إنتاج ليبيا النفطي يفاجىء الجميع ويصل لمعدلات قياسيةأزمة تهدد بوقف إمدادات المحروقات إلى الجنوب الليبيمركز بنغازي الطبي يستضيف فريق أمريكي لجراحة القلبوزير الخارجية الإيطالي يدعو لانتفاضة أوروبية ضد الهجرة غير الشرعية فى ليبياعناصر " داعش " تتحصن بسرت للقيام بهجوم إرهابي واسع على المدينةلأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”
أجهزة استخباراتية لـ 15 دولة تجتمع فى نيوزيلندا سرياً

أجهزة استخباراتية لـ 15 دولة تجتمع فى نيوزيلندا سرياً

ايوان ليبيا - وكالات:

تستضيف نيوزيلندا نهاية الأسبوع لقاء سريا لممثلي الأجهزة الخاصة من خمس دول.

وأفادت صحيفة The New Zealand Herald أن اللقاء سيجمع ممثلي 15 مؤسسة استخباراتية من الدول الـ5 الأعضاء في اتفاقية "العيون الخمس"، وهي: الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وأستراليا ونيوزيلاندا. ومن المتوقع أن يحضر الاجتماع كل من مدير مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي، جيمس كومي، ورئيس وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، مايك بومبيو.

وأكد المتحدث باسم رئيس الوزراء النيوزيلندي بيل إينغليش، المعلومات عن هذا الاجتماع الذي سيعقد في مدينة كوينستاون "على مستوى رفيع"، إلا أنه رفض الخوض في التفاصيل أو التعليق على موضوع النقاش، وذلك "نظرا لاعتبارات أمنية".

التعليقات