ايوان ليبيا

السبت , 21 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

اليورو يواصل ارتفاعه الجنوني أمام الدولار

- كتب   -  
اليورو  يواصل ارتفاعه الجنوني أمام الدولار
اليورو يواصل ارتفاعه الجنوني أمام الدولار

ايوان ليبيا - وكالات:

ارتفع اليورو قرب أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع أمام الدولار، وسط مراهنات واسعة من بعض التجار على العملة الأوروبية الموحدة قبيل الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية الفرنسية التي ستجرى الأحد.

وتعافى الدولار من الخسائر التي مني بها في التعاملات المبكرة ليجري تداوله دون تغير يذكر أمام سلة عملات كبرى.

وارتفعت العملة الأوروبية الموحدة 0.09% أمام نظيرتها الأميركية إلى 1.0719 دولار بعدما لامست أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 1.0777 دولار في وقت سابق من الجلسة.

وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة تضم ست عملات منافسة، في الأسابيع الأخيرة بفعل بيانات اقتصادية أضعف من المتوقعة ومخاوف بشأن قدرة إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب على تمرير تشريعات ضريبية ومالية.

وارتفع مؤشر الدولار 0.06 بالمئة إلى 99.796 بعدما سجل أدنى مستوى في أكثر من ثلاثة أسابيع عند 99.374 في وقت سابق من الجلسة.

التعليقات