ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

مندوبية ليبيا لدى الجامعة العربية تكرم للمرأة الليبية خلال احتفالية باليوم العالمي واليوم العربي للمرأة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

كرمت المندوبية الليبية الدائمة لدى جامعة الدول العربية بالعاصمة المصرية القاهرة، عدد من الشخصيات النسائية الليبية على عطائهن وتفوقهن في مختلف المجالات خلال احتفالية باليوم العالمي واليوم العربي للمرأة بالتعاون مع منظمة المرأة العربية.

وشمل الاحتفال صالونًا ثقافيًا تحت عنوان «المرأة الليبية.. تبني دولة وتحيي أمة»، استعرضت فيه نساء ليبيا نجاحاتهن والصعوبات التي واجهت مسيرتهن في مناحي الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإبداعية.

كما شمل الاحتفال معرضًا للإصدارات النسوية الليبية، بالإضافة إلى تكريم عشر نساء في مجالات التعليم، القضاء، الدبلوماسية والسياسة، الطب، الصحافة، الفنون والإبداع، الطيران، الكشافة، والعمل التطوعي وخدمة المجتمع.

وقدم مندوب ليبيا بجامعة الدول العربية السفير صالح الشماخي ورئيسة منظمة المرأة العربية السفيرة مرفت التلاوي شهادات التكريم للمكرمات حيث شملت القائمة الأستاذة زهرة بيزان في مجال التعليم ، السفيرة فريدة العلاقي دبلوماسية وسياسية ، الدكتورة اية خليل عالمة جينات وتكنولوجيا حيوية ، المستشارة رفيعة محمد العبيدي قاضية ، السيدة سكينة بن عامر عن الحركة الكشفية ، الفنانة التشكيلية سعاد اللبة فنانة ، الصحفية سليمة بن نزهة ، والممثلة كريمان جبر، والكابتن طيار عائشة الأصفر وسيدة الأعمال سميرة الدويب والصحفية ليلى المغربي والدكتورة اسعاد عبد الجواد ، كما تم تقديم عدة عروض مرئية وكلمات.

 

التعليقات