ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
للمرة الخامسة.. رونالدو أفضل لاعب في العالمملخص ليلة «The Best».. رونالدو الملك وزيدان «تاريخي» والريال «سيد العالم»أمريكا تدرس فرض عقوبات على ميانمارتأهب ثلاثي من كوريا الجنوبية وأمريكا واليابان للرد على صواريخ " بيونغ يانغ"جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟

وسط حضور جماهيرى واسع.. الأهلي بنغازي يفوز على عميد الأندية الليبية نادي الاتحاد طرابلس

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

توج فريق النادي الأهلي بننغازي احتفالاته بمرور سبعين عامًا على تأسيسه بالفوز على عميد الأندية الليبية نادي الاتحاد طرابلس بهدف لصفر في المبارة التي شهدها ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي وسط حضور جماهيري كبير.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول عن طريق مهاجم الأهلي معتصم بالله التائب بعد استثمار لكرة ثابته عانقت شباك الفرجاني حارس الاتحاد.

وكانت احتفالات الأهلي بمناسبة ذكرى التأسيس قد انطلقت منذ أيام حيث احتضن الملعب التاريخي للنادي بحي الزيتون الأربعاء الماضي مباراة استعراضية جمعت عدد كبير من قدامى لاعبي كرة القدم الليبية، تقدمهم لاعب القرن في ليبيا فوزي العيساوي وحسين منصور وخالد أبو سعدة ومحمد البرداح و مصطفى رمضان وناصر الحضيري ومحمد الشيباني وغيرهم .

التعليقات