ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىمشاهدة مباراة تونس و انجلترا مباشر بث مباشرإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاحرونالدو في الطريق إلى مانشستر يونايتدالسويد تتغلب على كوريا الجنوبية وتكسر نحس عمره 60 عامًا (صور)في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وبنماالجضران.. سجل حافل بالجرائم والإرهاب : سارق سيارات و عضو بالقاعدة و قائد ميليشياالفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهندالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول لمدة عاماستشهاد فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةقوات تركية تدخل مشارف منبج السورية في إطار اتفاق مع أمريكاالوطنية للنفط تحذر من كارثة بيئية و خسائر بالمليارات في راس لانوفليبيا بين حالَتَيْ الحرب واللّاسِـلـــــم..هل على الليبيين أن يتخلّوا عن الأمل في السلام؟صعود كبير للدولار و اليورو أمام الدينار في اولى توابع الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحقيقة ضلوع قبائل الطوراق في معارك الهلال النفطيماكرون والسراج يؤكدان على ضرورة الالتزام بمخرجات لقاء باريسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 يونيو 2018في اليوم الخامس للمونديال..الظهور الأول للإنجليز وتونس ترفع رايات العرب

وسط حضور جماهيرى واسع.. الأهلي بنغازي يفوز على عميد الأندية الليبية نادي الاتحاد طرابلس

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

توج فريق النادي الأهلي بننغازي احتفالاته بمرور سبعين عامًا على تأسيسه بالفوز على عميد الأندية الليبية نادي الاتحاد طرابلس بهدف لصفر في المبارة التي شهدها ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي وسط حضور جماهيري كبير.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول عن طريق مهاجم الأهلي معتصم بالله التائب بعد استثمار لكرة ثابته عانقت شباك الفرجاني حارس الاتحاد.

وكانت احتفالات الأهلي بمناسبة ذكرى التأسيس قد انطلقت منذ أيام حيث احتضن الملعب التاريخي للنادي بحي الزيتون الأربعاء الماضي مباراة استعراضية جمعت عدد كبير من قدامى لاعبي كرة القدم الليبية، تقدمهم لاعب القرن في ليبيا فوزي العيساوي وحسين منصور وخالد أبو سعدة ومحمد البرداح و مصطفى رمضان وناصر الحضيري ومحمد الشيباني وغيرهم .

التعليقات