ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
للمرة الخامسة.. رونالدو أفضل لاعب في العالمملخص ليلة «The Best».. رونالدو الملك وزيدان «تاريخي» والريال «سيد العالم»أمريكا تدرس فرض عقوبات على ميانمارتأهب ثلاثي من كوريا الجنوبية وأمريكا واليابان للرد على صواريخ " بيونغ يانغ"جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟

معلموا هون يقودون ثورة غضب بسبب تأخر صرف مرتباتهم لمدة 4 سنوات كاملة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

يعاني أكثر من 400 معلم ومعلمة وحرس مدارس عدم تسلم رواتبهم منذ تعيينهم في سنة 2013، التي تصل إلى نحو سبعة ملايين دينار.

وقال مراقب قطاع التعليم ببلدية الجفرة، خليل برول ، فى تصريحات صحفية ، «إن 407 بين معلم ومعلمة وحرس منشآت تعليمية جرى التعاقد معهم في العام الدراسي 2013/ 2014م، لم يتقاضوا مرتباتهم حتى الآن».

وأوضح برول أن عقود هؤلاء أُحيلت لديوان المحاسبة، الذي أجاز منهم 388 وصلت إجراءاتهم إلى إدارة الميزانية بوزارة المالية في طرابلس لإعداد مرتباتهم وتسوية مستحقاتهم، غير أنه لم يحدد تاريخًا لصرف مرتباهم، مشيرًا إلى أن الالتزام المالي لهؤلاء يصل إلى بين ستة وسبعة ملايين دينار.

وأشار خليل برول إلى أن قطاع تعليم الجفرة سيشرع خلال الأسبوع المقبل، في تشكيل لجان لتسكين الملاك الوظيفي بجميع المؤسسات التعليمية لهذا العام وتطبيق معدلات الأداء وزيادة عدد الحصص، وما زاد عن معدل الأداء العادي بتطبيق استمارة 10 دينارات عن كل حصة.

التعليقات