السبت , 19 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 18 اغسطس 2017بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلىعيب....يالجنة الدستور ... بقلم / عمر الدلالبالفيديو ... شاهد معاناة اهالى درنة بسبب الحصارشركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاءصنع الله يطالب بطرد المليشيات الارهابية من الموانئ النفطيةالأحد المقبل .. انطلاق حملة لدعم قسم المرور بمديرية أمن مصراتةالصليب الأحمر يقدم إمدادات طبية لعدد من المراكز الصحية والمستشفيات الليبيةدراسة بريطانية: وجود حكومة الوفاق الوطني أدى فقط إلى زيادة حدة الصراع العنيف فى ليبياسيناريوهات لمعركة جديدة تستعد للظهور بين روسيا و أمريكاسامسونغ تستدعي أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4 تخوفا من انفجارهاتعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائرمونديال2026 يتسبب فى أزمة بين المغرب و امريكاالانهيار الاقتصادي يواصل ضرب تونسالرئاسي يكسر الحصار ويشكر قطر ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017البحرية الليبية تنفي إعلانها فرض منطقة محظورة بالمياه الاقليمية الليبيةأعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية يستنكرون انتشار الجرائم و الفوضي فى الكفرةتحديد يوم 23 أغسطس ليكون موعد مباراة السوبر الليبيوصول الدفعة الأولى من الحجاج الليبيين إلى المكة المكرمة لأداء فريضة الحج
معلموا هون يقودون ثورة غضب بسبب تأخر صرف مرتباتهم لمدة 4 سنوات كاملة

ايوان ليبيا - وكالات:

يعاني أكثر من 400 معلم ومعلمة وحرس مدارس عدم تسلم رواتبهم منذ تعيينهم في سنة 2013، التي تصل إلى نحو سبعة ملايين دينار.

وقال مراقب قطاع التعليم ببلدية الجفرة، خليل برول ، فى تصريحات صحفية ، «إن 407 بين معلم ومعلمة وحرس منشآت تعليمية جرى التعاقد معهم في العام الدراسي 2013/ 2014م، لم يتقاضوا مرتباتهم حتى الآن».

وأوضح برول أن عقود هؤلاء أُحيلت لديوان المحاسبة، الذي أجاز منهم 388 وصلت إجراءاتهم إلى إدارة الميزانية بوزارة المالية في طرابلس لإعداد مرتباتهم وتسوية مستحقاتهم، غير أنه لم يحدد تاريخًا لصرف مرتباهم، مشيرًا إلى أن الالتزام المالي لهؤلاء يصل إلى بين ستة وسبعة ملايين دينار.

وأشار خليل برول إلى أن قطاع تعليم الجفرة سيشرع خلال الأسبوع المقبل، في تشكيل لجان لتسكين الملاك الوظيفي بجميع المؤسسات التعليمية لهذا العام وتطبيق معدلات الأداء وزيادة عدد الحصص، وما زاد عن معدل الأداء العادي بتطبيق استمارة 10 دينارات عن كل حصة.

التعليقات