ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
مقتل 5 أشخاص في المكسيك جراء اصطدام شاحنة بحشد محتجينترامب: سأجعل مسألة السيطرة على الحدود جزءا من اتفاق تجاري مع المكسيككأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيران

معلموا هون يقودون ثورة غضب بسبب تأخر صرف مرتباتهم لمدة 4 سنوات كاملة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

يعاني أكثر من 400 معلم ومعلمة وحرس مدارس عدم تسلم رواتبهم منذ تعيينهم في سنة 2013، التي تصل إلى نحو سبعة ملايين دينار.

وقال مراقب قطاع التعليم ببلدية الجفرة، خليل برول ، فى تصريحات صحفية ، «إن 407 بين معلم ومعلمة وحرس منشآت تعليمية جرى التعاقد معهم في العام الدراسي 2013/ 2014م، لم يتقاضوا مرتباتهم حتى الآن».

وأوضح برول أن عقود هؤلاء أُحيلت لديوان المحاسبة، الذي أجاز منهم 388 وصلت إجراءاتهم إلى إدارة الميزانية بوزارة المالية في طرابلس لإعداد مرتباتهم وتسوية مستحقاتهم، غير أنه لم يحدد تاريخًا لصرف مرتباهم، مشيرًا إلى أن الالتزام المالي لهؤلاء يصل إلى بين ستة وسبعة ملايين دينار.

وأشار خليل برول إلى أن قطاع تعليم الجفرة سيشرع خلال الأسبوع المقبل، في تشكيل لجان لتسكين الملاك الوظيفي بجميع المؤسسات التعليمية لهذا العام وتطبيق معدلات الأداء وزيادة عدد الحصص، وما زاد عن معدل الأداء العادي بتطبيق استمارة 10 دينارات عن كل حصة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات