الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجريةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017إستمرار نزوج العائلات من مناطق الاشتباكات بصبراتةطيران البراق تبدأ اليوم تسيير رحلاتها بين طرابلس وبنغازيغرفة مكافحة داعش صبراتة تتهم ميليشيا العمو بالاستعانة بمرتزقة افارقةنكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركياتوزيع 21 ألف كيس دقيق على 260 مخبزًا في بنغازيمقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةبالفيديو : ننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتة
معلموا هون يقودون ثورة غضب بسبب تأخر صرف مرتباتهم لمدة 4 سنوات كاملة

ايوان ليبيا - وكالات:

يعاني أكثر من 400 معلم ومعلمة وحرس مدارس عدم تسلم رواتبهم منذ تعيينهم في سنة 2013، التي تصل إلى نحو سبعة ملايين دينار.

وقال مراقب قطاع التعليم ببلدية الجفرة، خليل برول ، فى تصريحات صحفية ، «إن 407 بين معلم ومعلمة وحرس منشآت تعليمية جرى التعاقد معهم في العام الدراسي 2013/ 2014م، لم يتقاضوا مرتباتهم حتى الآن».

وأوضح برول أن عقود هؤلاء أُحيلت لديوان المحاسبة، الذي أجاز منهم 388 وصلت إجراءاتهم إلى إدارة الميزانية بوزارة المالية في طرابلس لإعداد مرتباتهم وتسوية مستحقاتهم، غير أنه لم يحدد تاريخًا لصرف مرتباهم، مشيرًا إلى أن الالتزام المالي لهؤلاء يصل إلى بين ستة وسبعة ملايين دينار.

وأشار خليل برول إلى أن قطاع تعليم الجفرة سيشرع خلال الأسبوع المقبل، في تشكيل لجان لتسكين الملاك الوظيفي بجميع المؤسسات التعليمية لهذا العام وتطبيق معدلات الأداء وزيادة عدد الحصص، وما زاد عن معدل الأداء العادي بتطبيق استمارة 10 دينارات عن كل حصة.

التعليقات