ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
هيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمين

معلموا هون يقودون ثورة غضب بسبب تأخر صرف مرتباتهم لمدة 4 سنوات كاملة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

يعاني أكثر من 400 معلم ومعلمة وحرس مدارس عدم تسلم رواتبهم منذ تعيينهم في سنة 2013، التي تصل إلى نحو سبعة ملايين دينار.

وقال مراقب قطاع التعليم ببلدية الجفرة، خليل برول ، فى تصريحات صحفية ، «إن 407 بين معلم ومعلمة وحرس منشآت تعليمية جرى التعاقد معهم في العام الدراسي 2013/ 2014م، لم يتقاضوا مرتباتهم حتى الآن».

وأوضح برول أن عقود هؤلاء أُحيلت لديوان المحاسبة، الذي أجاز منهم 388 وصلت إجراءاتهم إلى إدارة الميزانية بوزارة المالية في طرابلس لإعداد مرتباتهم وتسوية مستحقاتهم، غير أنه لم يحدد تاريخًا لصرف مرتباهم، مشيرًا إلى أن الالتزام المالي لهؤلاء يصل إلى بين ستة وسبعة ملايين دينار.

وأشار خليل برول إلى أن قطاع تعليم الجفرة سيشرع خلال الأسبوع المقبل، في تشكيل لجان لتسكين الملاك الوظيفي بجميع المؤسسات التعليمية لهذا العام وتطبيق معدلات الأداء وزيادة عدد الحصص، وما زاد عن معدل الأداء العادي بتطبيق استمارة 10 دينارات عن كل حصة.

التعليقات