السبت , 19 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 18 اغسطس 2017بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلىعيب....يالجنة الدستور ... بقلم / عمر الدلالبالفيديو ... شاهد معاناة اهالى درنة بسبب الحصارشركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاءصنع الله يطالب بطرد المليشيات الارهابية من الموانئ النفطيةالأحد المقبل .. انطلاق حملة لدعم قسم المرور بمديرية أمن مصراتةالصليب الأحمر يقدم إمدادات طبية لعدد من المراكز الصحية والمستشفيات الليبيةدراسة بريطانية: وجود حكومة الوفاق الوطني أدى فقط إلى زيادة حدة الصراع العنيف فى ليبياسيناريوهات لمعركة جديدة تستعد للظهور بين روسيا و أمريكاسامسونغ تستدعي أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4 تخوفا من انفجارهاتعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائرمونديال2026 يتسبب فى أزمة بين المغرب و امريكاالانهيار الاقتصادي يواصل ضرب تونسالرئاسي يكسر الحصار ويشكر قطر ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017البحرية الليبية تنفي إعلانها فرض منطقة محظورة بالمياه الاقليمية الليبيةأعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية يستنكرون انتشار الجرائم و الفوضي فى الكفرةتحديد يوم 23 أغسطس ليكون موعد مباراة السوبر الليبيوصول الدفعة الأولى من الحجاج الليبيين إلى المكة المكرمة لأداء فريضة الحج
منطقة العمارات الصينية ببنغازي تشهد حادثة بشعة بعد مقتل شابين بانفجار لغم

منطقة العمارات الصينية ببنغازي تشهد حادثة بشعة بعد مقتل شابين بانفجار لغم

ايوان ليبيا - وكالات:

قُـتل شابان جراء انفجار لغم أرضي بمنطقة العمارات الصينية مقابل المخزن العام للسلع التموينية غرب مدينة بنغازي، أثناء تجولهما بسيارتهما في المنطقة.

وقال خبير المتفجرات التابع لمؤسسة الألغام ومخلفات الحروب وعضو غرفة عمليات المناطق التابعة لعملية الكرامة، خليفة العبيدي، فى تصريحات صحفية ، إن الشابين كانا يتجولان في المنطقة، رغم كل التحذيرات بأن المنطقة «منطقة خطر».

وأوضح العبيدي أن الشابين كانا يستقلان سيارة من نوع «كيا» نقل خفيف (بينقو)، مشيرًا إلى أنهما «من ذوي البشرة السمراء». وأضاف أنه بعد انفجار العبوة جرى تفكيك عبوة أخرى قرب موقع الحادثة، مؤكدًا أن المنطقة «ملوثة بالكامل ولا تزال خطرة جدًّا جدًّا».

وفي سياق منفصل، عثر فريق مؤسسة «لا للألغام ومخلفات الحرب» على جثتين مكبلتي الأيدي ويرتديان ملابس عسكرية أول أمس الثلاثاء بمنطقة «عمارات 12» بضاحية قنفودة غرب بنغازي.

وذكر العبيدي أن الجثتين عثر عليهما داخل مقبرة في إحدى العمارات بالمنطقة، وجرى استدعاء فريق الهلال الأحمر الليبي فرع بنغازي لنقلهما إلى المستشفى إلى حين التعرف عليهما.

التعليقات