ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يناير 2018
البيت الأبيض: موقف الديمقراطيين بشأن وقف المؤسسات الحكومية لا يمكن الدفاع عنهمقتل 13 شخصا جراء انهيار أرضي في كولومبيارسميا.. رافينيا ينضم لإنتر معارًا من برشلونة حتى نهاية الموسم«فالفيردي Vs جوارديولا»| دفاع البارسا أقوى.. وميسي بنسخة جديدةالأميرة البريطانية يوجيني ستتزوج حبيبها هذا العامرئيس أونروا يؤكد: خفض أمريكا المساعدات يضر باستقرار الشرق الأوسطقيادي كردي: أكراد سوريا لن يحضروا مؤتمر السلام السوري بروسيا8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبل

منطقة العمارات الصينية ببنغازي تشهد حادثة بشعة بعد مقتل شابين بانفجار لغم

- كتب   -  
منطقة العمارات الصينية ببنغازي تشهد حادثة بشعة بعد مقتل شابين بانفجار لغممنطقة العمارات الصينية ببنغازي تشهد حادثة بشعة بعد مقتل شابين بانفجار لغم

ايوان ليبيا - وكالات:

قُـتل شابان جراء انفجار لغم أرضي بمنطقة العمارات الصينية مقابل المخزن العام للسلع التموينية غرب مدينة بنغازي، أثناء تجولهما بسيارتهما في المنطقة.

وقال خبير المتفجرات التابع لمؤسسة الألغام ومخلفات الحروب وعضو غرفة عمليات المناطق التابعة لعملية الكرامة، خليفة العبيدي، فى تصريحات صحفية ، إن الشابين كانا يتجولان في المنطقة، رغم كل التحذيرات بأن المنطقة «منطقة خطر».

وأوضح العبيدي أن الشابين كانا يستقلان سيارة من نوع «كيا» نقل خفيف (بينقو)، مشيرًا إلى أنهما «من ذوي البشرة السمراء». وأضاف أنه بعد انفجار العبوة جرى تفكيك عبوة أخرى قرب موقع الحادثة، مؤكدًا أن المنطقة «ملوثة بالكامل ولا تزال خطرة جدًّا جدًّا».

وفي سياق منفصل، عثر فريق مؤسسة «لا للألغام ومخلفات الحرب» على جثتين مكبلتي الأيدي ويرتديان ملابس عسكرية أول أمس الثلاثاء بمنطقة «عمارات 12» بضاحية قنفودة غرب بنغازي.

وذكر العبيدي أن الجثتين عثر عليهما داخل مقبرة في إحدى العمارات بالمنطقة، وجرى استدعاء فريق الهلال الأحمر الليبي فرع بنغازي لنقلهما إلى المستشفى إلى حين التعرف عليهما.

التعليقات