الجمعة , 21 يوليو 2017
هل يفعلها حفتر و يحرر طرابلس و مصراتة من قبضة التنظيمات المسلحة ؟!!هجوم أمريكي على ليبيا و اشادة بالجزائر فى تقرير واشنطن لمكافحة الإرهابالمتظاهرون يتحدون السلطات المغربية ويتظاهرون من جديدطائرة مدنية تعلق فى الجو لساعات طويلة ولا تتمكن من الهبوطجريمة قتل بشعة فجرت غضب الشارع التونسي و اثارت الرأى العامالكشف عن تفاصيل مثيرة حول الاتفاق الأمريكي القطري حول مكافحة الإرهابأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 21 يوليو2017تعرف على اخر أسعار السلع الغذائية والخضروات واللحوم فى طرابلس ليوم الجمعةمحاولات إسرائيلية خبيثة لاختراق ليبيا وضمها للمخطط اليهودي بالمنطقةأمريكا تعترف: قطر دعمت الإرهابيين لاسقاط القذافي وتدمير ليبياالدينار التونسي يواصل انهياره المدوي وسط توقعات بكارثة اقتصادية قريبةتعرف على العملة التى ارتفعت قيمتها 4000% خلال أشهر قليلةاليورو يقفز إلى أعلى مستوياته في نحو عامين مقابل الدولارارتفاع مفاجىء لاسعار النفط قبيل اجتماع للأوبكالذهب يصيبه الجنون ويسجل أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيعقريباً .. حفتر و السراج فى لقاء جديد بباريسقبائل العربان توجه رسالة هامة الى عائلة الخويلدي الحميديبشري سارة لمحبي السفر من ليبيا الى مصرالجيش الليبي يعلن البدء فى عملية تحرير درنة و يبدأ فى حشد القوات لبدء القتال" مجلس شورى مجاهدي درنة "ينهار ويبدأ في حل نفسه
منطقة العمارات الصينية ببنغازي تشهد حادثة بشعة بعد مقتل شابين بانفجار لغم

منطقة العمارات الصينية ببنغازي تشهد حادثة بشعة بعد مقتل شابين بانفجار لغم

ايوان ليبيا - وكالات:

قُـتل شابان جراء انفجار لغم أرضي بمنطقة العمارات الصينية مقابل المخزن العام للسلع التموينية غرب مدينة بنغازي، أثناء تجولهما بسيارتهما في المنطقة.

وقال خبير المتفجرات التابع لمؤسسة الألغام ومخلفات الحروب وعضو غرفة عمليات المناطق التابعة لعملية الكرامة، خليفة العبيدي، فى تصريحات صحفية ، إن الشابين كانا يتجولان في المنطقة، رغم كل التحذيرات بأن المنطقة «منطقة خطر».

وأوضح العبيدي أن الشابين كانا يستقلان سيارة من نوع «كيا» نقل خفيف (بينقو)، مشيرًا إلى أنهما «من ذوي البشرة السمراء». وأضاف أنه بعد انفجار العبوة جرى تفكيك عبوة أخرى قرب موقع الحادثة، مؤكدًا أن المنطقة «ملوثة بالكامل ولا تزال خطرة جدًّا جدًّا».

وفي سياق منفصل، عثر فريق مؤسسة «لا للألغام ومخلفات الحرب» على جثتين مكبلتي الأيدي ويرتديان ملابس عسكرية أول أمس الثلاثاء بمنطقة «عمارات 12» بضاحية قنفودة غرب بنغازي.

وذكر العبيدي أن الجثتين عثر عليهما داخل مقبرة في إحدى العمارات بالمنطقة، وجرى استدعاء فريق الهلال الأحمر الليبي فرع بنغازي لنقلهما إلى المستشفى إلى حين التعرف عليهما.

التعليقات