ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟

منطقة العمارات الصينية ببنغازي تشهد حادثة بشعة بعد مقتل شابين بانفجار لغم

- كتب   -  
منطقة العمارات الصينية ببنغازي تشهد حادثة بشعة بعد مقتل شابين بانفجار لغم
منطقة العمارات الصينية ببنغازي تشهد حادثة بشعة بعد مقتل شابين بانفجار لغم

ايوان ليبيا - وكالات:

قُـتل شابان جراء انفجار لغم أرضي بمنطقة العمارات الصينية مقابل المخزن العام للسلع التموينية غرب مدينة بنغازي، أثناء تجولهما بسيارتهما في المنطقة.

وقال خبير المتفجرات التابع لمؤسسة الألغام ومخلفات الحروب وعضو غرفة عمليات المناطق التابعة لعملية الكرامة، خليفة العبيدي، فى تصريحات صحفية ، إن الشابين كانا يتجولان في المنطقة، رغم كل التحذيرات بأن المنطقة «منطقة خطر».

وأوضح العبيدي أن الشابين كانا يستقلان سيارة من نوع «كيا» نقل خفيف (بينقو)، مشيرًا إلى أنهما «من ذوي البشرة السمراء». وأضاف أنه بعد انفجار العبوة جرى تفكيك عبوة أخرى قرب موقع الحادثة، مؤكدًا أن المنطقة «ملوثة بالكامل ولا تزال خطرة جدًّا جدًّا».

وفي سياق منفصل، عثر فريق مؤسسة «لا للألغام ومخلفات الحرب» على جثتين مكبلتي الأيدي ويرتديان ملابس عسكرية أول أمس الثلاثاء بمنطقة «عمارات 12» بضاحية قنفودة غرب بنغازي.

وذكر العبيدي أن الجثتين عثر عليهما داخل مقبرة في إحدى العمارات بالمنطقة، وجرى استدعاء فريق الهلال الأحمر الليبي فرع بنغازي لنقلهما إلى المستشفى إلى حين التعرف عليهما.

التعليقات