السبت , 24 يونيو 2017
تعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتان تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبيتعرف على حال الدرهم المغربي المتوقع بعد تحرير سعر صرفهتوقعات بانخفاض كارثي خطير لسعر صرف الدينار الليبي أمام الدولارالاسترليني يواصل صعوده المهول و يكتسح العملات الاخريارتفاع طفيف لاسعار الذهبمصرف الوحدة يعلن اطلاق خدمة جديدة للمساهمة فى حل مشكله السيولةقيادة الجيش الليبي تتهم الرئاسي بخلق الفتن و شق الصف الواحدالدولار يواصل هبوطه الصاروخي نحو القاعقتلى و جرحي فى حادث مروري مروع بدرنة
بعد طلبه التدخل الدولي ..السراج يطلب الدعم من حلف الناتو

ايوان ليبيا - وكالات:

حث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج الأمين العام لحلف الناتو “ينس ستولتينبيرغ” على ضرورة التنسيق والتعاون بين المؤسسات الأمنية والعسكرية الليبية والحلف.

وبحسب بيان لحكومة الوفاق فإن فقد أعرب السراج خلال مكالمة هاتفية مع “ستولتينبيرغ”عن أمله في أن يساهم التعاون مع الحلف في تحقيق الاستقرار والأمن في ليبيا.

وأضاف البيان أن الجانبين تطرقا خلال المكالمة لبرامج الدعم والمساعدة الفنية التي وافق الحلف على تقديمها خلال اجتماعه الوزاري الذي عقد في فبراير الماضي، والتي تتضمن مساعدة حكومة الوفاق على بناء مؤسسات الدفاع والأمن.

من جانبه أكد أمين عام “الناتو” على في العمل المشترك بين الخبراء الليبيين ونظرائهم من حلف شمال الأطلسي، خلال أقرب وقت ممكن.

التعليقات