ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
الطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحةالأمم المتحدة: نعمل مع كافة الفرقاء في ليبيا لإنجاح العملية السياسيةالمؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات

بعد طلبه التدخل الدولي ..السراج يطلب الدعم من حلف الناتو

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

حث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج الأمين العام لحلف الناتو “ينس ستولتينبيرغ” على ضرورة التنسيق والتعاون بين المؤسسات الأمنية والعسكرية الليبية والحلف.

وبحسب بيان لحكومة الوفاق فإن فقد أعرب السراج خلال مكالمة هاتفية مع “ستولتينبيرغ”عن أمله في أن يساهم التعاون مع الحلف في تحقيق الاستقرار والأمن في ليبيا.

وأضاف البيان أن الجانبين تطرقا خلال المكالمة لبرامج الدعم والمساعدة الفنية التي وافق الحلف على تقديمها خلال اجتماعه الوزاري الذي عقد في فبراير الماضي، والتي تتضمن مساعدة حكومة الوفاق على بناء مؤسسات الدفاع والأمن.

من جانبه أكد أمين عام “الناتو” على في العمل المشترك بين الخبراء الليبيين ونظرائهم من حلف شمال الأطلسي، خلال أقرب وقت ممكن.

التعليقات