ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

بالصورة.. حفلة "عيد ميلاد " داخل غرفة العمليات

- كتب   -  
بالصورة.. حفلة  "عيد ميلاد " داخل غرفة العملياتبالصورة.. حفلة "عيد ميلاد " داخل غرفة العمليات

ايوان ليبيا - وكالات:
قرّرت وزارة الصحة المصرية استدعاء مدير أحد المستشفيات على خلفية حفل عيد ميلاد أقيم داخل أحد أقسامها وشهد خروجًا عن تقاليد وعُرف المؤسسات الطبية.

وقال خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية، في تصريح صحفي ، إن “الوزارة شاهدت المقطع المصور الذي جرى تداوله للواقعة وتُجري الآن تحقيقًا حول الأمر لمعرفة أبعاده وحال ثبتت صحة الواقعة ستتم معاقبة المشاركين في الحفل”.

وأضاف أن “الوزارة تواصلت خلال الساعات الماضية مع مدير المستشفى الدكتور عبد الفتاح حجازي، وسيتم استدعاؤه إلى الوزارة غدًا في إطار التحقيق الجاري بتكليف من وزير الصحة المصري الدكتور أحمد عماد”.

وأثار احتفال أقيم داخل قسم العمليات بأحد المستشفيات فى مصر، جدلاً واسعًا بعدما ظهر مقطع مصور للاحتفال الذي أُقيم على أنغام مقطوعات شعبية وبمشاركة الطاقم الطبي في المستشفى.

وظهر في الفيديو بعض العاملات في المستشفى وهن يرقصن، في حين كانت أخريات يتلقين التهاني أمام طاولة طويلة ممتدة بطول القسم الذي تم تزيينه بهذه المناسبة.

التعليقات