ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

بالصورة.. حفلة "عيد ميلاد " داخل غرفة العمليات

- كتب   -  
بالصورة.. حفلة  "عيد ميلاد " داخل غرفة العملياتبالصورة.. حفلة "عيد ميلاد " داخل غرفة العمليات

ايوان ليبيا - وكالات:
قرّرت وزارة الصحة المصرية استدعاء مدير أحد المستشفيات على خلفية حفل عيد ميلاد أقيم داخل أحد أقسامها وشهد خروجًا عن تقاليد وعُرف المؤسسات الطبية.

وقال خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية، في تصريح صحفي ، إن “الوزارة شاهدت المقطع المصور الذي جرى تداوله للواقعة وتُجري الآن تحقيقًا حول الأمر لمعرفة أبعاده وحال ثبتت صحة الواقعة ستتم معاقبة المشاركين في الحفل”.

وأضاف أن “الوزارة تواصلت خلال الساعات الماضية مع مدير المستشفى الدكتور عبد الفتاح حجازي، وسيتم استدعاؤه إلى الوزارة غدًا في إطار التحقيق الجاري بتكليف من وزير الصحة المصري الدكتور أحمد عماد”.

وأثار احتفال أقيم داخل قسم العمليات بأحد المستشفيات فى مصر، جدلاً واسعًا بعدما ظهر مقطع مصور للاحتفال الذي أُقيم على أنغام مقطوعات شعبية وبمشاركة الطاقم الطبي في المستشفى.

وظهر في الفيديو بعض العاملات في المستشفى وهن يرقصن، في حين كانت أخريات يتلقين التهاني أمام طاولة طويلة ممتدة بطول القسم الذي تم تزيينه بهذه المناسبة.

التعليقات