الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجريةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017إستمرار نزوج العائلات من مناطق الاشتباكات بصبراتةطيران البراق تبدأ اليوم تسيير رحلاتها بين طرابلس وبنغازيغرفة مكافحة داعش صبراتة تتهم ميليشيا العمو بالاستعانة بمرتزقة افارقةنكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركياتوزيع 21 ألف كيس دقيق على 260 مخبزًا في بنغازيمقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةبالفيديو : ننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتة
بالصورة.. حفلة "عيد ميلاد " داخل غرفة العمليات

بالصورة.. حفلة  "عيد ميلاد " داخل غرفة العمليات

ايوان ليبيا - وكالات:
قرّرت وزارة الصحة المصرية استدعاء مدير أحد المستشفيات على خلفية حفل عيد ميلاد أقيم داخل أحد أقسامها وشهد خروجًا عن تقاليد وعُرف المؤسسات الطبية.

وقال خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية، في تصريح صحفي ، إن “الوزارة شاهدت المقطع المصور الذي جرى تداوله للواقعة وتُجري الآن تحقيقًا حول الأمر لمعرفة أبعاده وحال ثبتت صحة الواقعة ستتم معاقبة المشاركين في الحفل”.

وأضاف أن “الوزارة تواصلت خلال الساعات الماضية مع مدير المستشفى الدكتور عبد الفتاح حجازي، وسيتم استدعاؤه إلى الوزارة غدًا في إطار التحقيق الجاري بتكليف من وزير الصحة المصري الدكتور أحمد عماد”.

وأثار احتفال أقيم داخل قسم العمليات بأحد المستشفيات فى مصر، جدلاً واسعًا بعدما ظهر مقطع مصور للاحتفال الذي أُقيم على أنغام مقطوعات شعبية وبمشاركة الطاقم الطبي في المستشفى.

وظهر في الفيديو بعض العاملات في المستشفى وهن يرقصن، في حين كانت أخريات يتلقين التهاني أمام طاولة طويلة ممتدة بطول القسم الذي تم تزيينه بهذه المناسبة.

التعليقات