ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
كتيبة فرسان جنزور تغلق الطريق الساحلي وتتهم قوات الرئاسي بالهروبمكافحة الإرهاب تعتقل القرضاوى بعد محاولته الفرار من درنة إلى أجدابياالهند تحتجز 3 إسرائيليين لاستخدامهم طائرة بدون طيار في تصوير الأماكن السياحيةميركل: لابد من تغيير السياسة الألمانية تجاه إفريقياليستر يخطف التعادل من ستوك.. ورمضان يكتفي بـ«المشاهدة»«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الإستاكوزا المشويةهدايا يفضلها الرجل «الحوت».. ابتعدي عن الوردتقرير المنظمة الدولية للهجرة.. قد أسمعتَ لو ناديت حيّاً ... بقلم / محمد الامينمحرم على الليبيين طريقا يمشون فيه ... بقلم / محمد علي المبروكالإنتربول يدرج «الورفلي» على قائمة المطلوبين دوليًاتعرف على المرأة صاحبة الجثة المقطعة التى تم العثور عليها فى في طرابلسبيان من ديوان المحاسبة حول إيقاف الإعتمادات المستنديةتواصل القتال بين قوات الجيش الليبى و ميليشيات تابعة للوفاق في سبها جنوب ليبياانفجار دانة دبابة داخل معسكر الصاعقة في بنغازي يسفر عن مقتل جنديينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 فبراير 2018محاولة اغتيال فاشلة تطال بشير صالح في جنوب أفريقيابيونج تشانج| أول ذهبية لروسيا.. وألمانيا تعزز رقمها القياسي من الميدالياتفينجر يقلل من إنجازات جوارديولاالليبية للاستثمار تبحث مع البنك الدولي استثمار الأموال المجمدةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 24 فبراير 2018

عصابات تهريب الوقود تغلق الحدود الليبية التونسية و مطالبات للمسئولين بسرعة التدخل

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

قامت مجموعة من المواطنين على الحدود الليبية التونسية بقفل الطريق أمام مرور سيارات المواطنين الليبيين العائدين من تونس إلى ليبيا بهدف الضغط  على لجنة أزمة الوقود والغاز لإعادة فتح المجال لتهريب الوقود عبر الطرق الغير شرعية والتي أوقفتها اللجنة واعتبرتها تهريب  لرزق الليبيين.

وطالبت لجنة أزمة الوقود والغاز في بيان لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك اليوم الخميس الجهات المسؤولة بالدولة التدخل العاجل والفوري بالتواصل مع هذه العصابات وفك أسر العائلات الليبية مؤكدة أن إعادة تهريب الوقود والسلع المدعومة قد طويت إلى غير رجعة.

وأضافت اللجنة في بيانها أنه “إذا عجز المسؤولين سنضطر للتدخل لفك أسر عائلاتنا في خلال ساعات وجيزة”.

وأشارت اللجنة إلى أن الجانب التونسي وبعض الشخصيات بمنطقة بن قردان تجري اتصالات مع لجنة أزمة الوقود والغاز بشكل مباشر وتطلب تحكيم لغة العقل وتقول أنها في تفاوض مع العصابات لفتح الطريق مؤكدة  أن العائلات لم يتعرض لهم احد وان المشكلة في طريقها للحل. 

وشددت اللجنة في ردها لهذه الأطراف على ضرورة مبيت هده العائلات في بيوتها الليلة وإلا فإنها مضطرة  لإنهاء المهزلة وفك أسر العائلات بالطريقة التي تراها مناسبة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات