ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
الاتفاق على عودة 70 عائلة من مهجري تاورغاء لمدينتهم غدا الجمعةالقوات المسلحة تشتبك مع ارهابيين في جبال الهاروج و تسترد عدد من الآليات المسروقة من مشروع النهررئيس المفوضية الوطنية للانتخابات : تزوير سجلات الناخبين قضية مفتعلة لتضليل الرأي العام و تأجيل الانتخاباتما بين المؤتمر الوطني الجامع والبديل الانتخابي ... بقلم / البانوسى بن عثمانالأونروا: مدارسنا ستفتح للاجئين الفلسطينيين في موعدهاسفير الهند بالكويت: لا قيود على استقدام العمالة المنزلية إلى الكويتداعش يتبنى تفجيرا انتحاريا بكابولمصرع 79 شخصا بسبب الفيضان وانهيارات أرضية بكيرالا الهنديةمسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 16 اغسطس 2018الثني يبحث تنفيذ بعض المشاريع مع رؤساء هيئات المواصلات و الموارد المائيةبرنامج الإصلاحات الاقتصادية.. لماذا الحل الاقتصادي قبل السياسي؟ وما الذي سيكسبه الليبيون من ذلك؟ معالم المهمة الحقيقية لنائبة غسان سلامة تتضح للعيان.."فيسبوك" تعترف بأنها كانت "بطيئة للغاية" في مكافحة خطاب الكراهية في ميانماروول ستريت جورنال: ترامب يقول الرسوم التي فرضها على الصلب ستنقذ الصناعة الأمريكيةتركيا تزيد ضريبة الاستهلاك على الوقوددروسُ البيانات... بشأنِ السّفاراتالتجمع الوطني الليبي يختتم مؤتمره العام الثاني ويصدر بيانامجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو

عصابات تهريب الوقود تغلق الحدود الليبية التونسية و مطالبات للمسئولين بسرعة التدخل

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

قامت مجموعة من المواطنين على الحدود الليبية التونسية بقفل الطريق أمام مرور سيارات المواطنين الليبيين العائدين من تونس إلى ليبيا بهدف الضغط  على لجنة أزمة الوقود والغاز لإعادة فتح المجال لتهريب الوقود عبر الطرق الغير شرعية والتي أوقفتها اللجنة واعتبرتها تهريب  لرزق الليبيين.

وطالبت لجنة أزمة الوقود والغاز في بيان لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك اليوم الخميس الجهات المسؤولة بالدولة التدخل العاجل والفوري بالتواصل مع هذه العصابات وفك أسر العائلات الليبية مؤكدة أن إعادة تهريب الوقود والسلع المدعومة قد طويت إلى غير رجعة.

وأضافت اللجنة في بيانها أنه “إذا عجز المسؤولين سنضطر للتدخل لفك أسر عائلاتنا في خلال ساعات وجيزة”.

وأشارت اللجنة إلى أن الجانب التونسي وبعض الشخصيات بمنطقة بن قردان تجري اتصالات مع لجنة أزمة الوقود والغاز بشكل مباشر وتطلب تحكيم لغة العقل وتقول أنها في تفاوض مع العصابات لفتح الطريق مؤكدة  أن العائلات لم يتعرض لهم احد وان المشكلة في طريقها للحل. 

وشددت اللجنة في ردها لهذه الأطراف على ضرورة مبيت هده العائلات في بيوتها الليلة وإلا فإنها مضطرة  لإنهاء المهزلة وفك أسر العائلات بالطريقة التي تراها مناسبة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات