ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
الليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية5 فنانين هاجموا مهرجان القاهرة.. أحدهم: «فضيحة» وأخرى: «غاب الفيلم المصري»«مايلي سايرس» تحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين مع خطيبها.. وهذه هديتهفضيحة فى بنغازي ... حاويات واردة من تركيا تحوى طوب و مياه بدلا من مواد غذائيةبالأرقام.. انخفاض معدلات الهجرة غير الشرعية من ليبيا خلال 3 شهوردراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسية

عصابات تهريب الوقود تغلق الحدود الليبية التونسية و مطالبات للمسئولين بسرعة التدخل

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

قامت مجموعة من المواطنين على الحدود الليبية التونسية بقفل الطريق أمام مرور سيارات المواطنين الليبيين العائدين من تونس إلى ليبيا بهدف الضغط  على لجنة أزمة الوقود والغاز لإعادة فتح المجال لتهريب الوقود عبر الطرق الغير شرعية والتي أوقفتها اللجنة واعتبرتها تهريب  لرزق الليبيين.

وطالبت لجنة أزمة الوقود والغاز في بيان لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك اليوم الخميس الجهات المسؤولة بالدولة التدخل العاجل والفوري بالتواصل مع هذه العصابات وفك أسر العائلات الليبية مؤكدة أن إعادة تهريب الوقود والسلع المدعومة قد طويت إلى غير رجعة.

وأضافت اللجنة في بيانها أنه “إذا عجز المسؤولين سنضطر للتدخل لفك أسر عائلاتنا في خلال ساعات وجيزة”.

وأشارت اللجنة إلى أن الجانب التونسي وبعض الشخصيات بمنطقة بن قردان تجري اتصالات مع لجنة أزمة الوقود والغاز بشكل مباشر وتطلب تحكيم لغة العقل وتقول أنها في تفاوض مع العصابات لفتح الطريق مؤكدة  أن العائلات لم يتعرض لهم احد وان المشكلة في طريقها للحل. 

وشددت اللجنة في ردها لهذه الأطراف على ضرورة مبيت هده العائلات في بيوتها الليلة وإلا فإنها مضطرة  لإنهاء المهزلة وفك أسر العائلات بالطريقة التي تراها مناسبة.

التعليقات