ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
بالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018

عصابات تهريب الوقود تغلق الحدود الليبية التونسية و مطالبات للمسئولين بسرعة التدخل

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

قامت مجموعة من المواطنين على الحدود الليبية التونسية بقفل الطريق أمام مرور سيارات المواطنين الليبيين العائدين من تونس إلى ليبيا بهدف الضغط  على لجنة أزمة الوقود والغاز لإعادة فتح المجال لتهريب الوقود عبر الطرق الغير شرعية والتي أوقفتها اللجنة واعتبرتها تهريب  لرزق الليبيين.

وطالبت لجنة أزمة الوقود والغاز في بيان لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك اليوم الخميس الجهات المسؤولة بالدولة التدخل العاجل والفوري بالتواصل مع هذه العصابات وفك أسر العائلات الليبية مؤكدة أن إعادة تهريب الوقود والسلع المدعومة قد طويت إلى غير رجعة.

وأضافت اللجنة في بيانها أنه “إذا عجز المسؤولين سنضطر للتدخل لفك أسر عائلاتنا في خلال ساعات وجيزة”.

وأشارت اللجنة إلى أن الجانب التونسي وبعض الشخصيات بمنطقة بن قردان تجري اتصالات مع لجنة أزمة الوقود والغاز بشكل مباشر وتطلب تحكيم لغة العقل وتقول أنها في تفاوض مع العصابات لفتح الطريق مؤكدة  أن العائلات لم يتعرض لهم احد وان المشكلة في طريقها للحل. 

وشددت اللجنة في ردها لهذه الأطراف على ضرورة مبيت هده العائلات في بيوتها الليلة وإلا فإنها مضطرة  لإنهاء المهزلة وفك أسر العائلات بالطريقة التي تراها مناسبة.

التعليقات