الخميس , 27 يوليو 2017
الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبر
المسماري: جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة يتحالفون مع الجماعات الإرهابية و بوكو حرام

المسماري: جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة يتحالفون مع الجماعات الإرهابية و بوكو حرام

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد الناطق باسم القوات المسلحة العقيد أحمد المسماري أن الجيش يحاصر ويستهدف مواقع الإرهابيين من جميع الجهات وأن العمليات ما تزال مستمرة، للقضاء نهائيا على الجماعات الإرهابية، موضحاً أن تركيزهم الآن، منصب على الجنوب الليبي.

المسماري في حوار صحفي ، إن الجيش أعطى هدنة لخروج القوة الثالثة من المنطقة،موضحاً أن هذه القوة أصرت على الاستمرار فى عملياتها والدخول فى معركة مع الجيش الذي بدأ في المناوشات والقيام بعمليات تطهير الجنوب من العناصر الإرهابية، مشيراً إلى أن القوة الثالثة تتجمع الآن فى قاعدة تمنهنت، وأن اللواء 12 لن يقوم بالهجوم لتطهير الجنوب، حتى يتم توفير احتياجات المعركة والسيطرة الكاملة على مناطق أوبارى وغات لأهميتها، حيث تم اتخاذ قرار إخراج القوة الثالثة من تمنهنت.

المسماري كشف أيضاً عن دفع جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة بتلك القوات في الجنوب لتأمين خطوط الهجرة غير الشرعية في تلك المنطقة، ووضع نقطة اتصال مع الجماعات الإرهابية فى شمال إفريقيا ونيجيريا مع بوكو حرام، مؤكداً أن الجيش الليبي يتقدم للسيطرة على تلك المنطقة لأنها تشكل تهديداً للأمن الإقليمي والدولي في المنطقة.

التعليقات