ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
الليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية5 فنانين هاجموا مهرجان القاهرة.. أحدهم: «فضيحة» وأخرى: «غاب الفيلم المصري»«مايلي سايرس» تحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين مع خطيبها.. وهذه هديتهفضيحة فى بنغازي ... حاويات واردة من تركيا تحوى طوب و مياه بدلا من مواد غذائيةبالأرقام.. انخفاض معدلات الهجرة غير الشرعية من ليبيا خلال 3 شهوردراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسية

المسماري: جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة يتحالفون مع الجماعات الإرهابية و بوكو حرام

- كتب   -  
المسماري: جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة يتحالفون مع الجماعات الإرهابية و بوكو حرامالمسماري: جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة يتحالفون مع الجماعات الإرهابية و بوكو حرام
ايوان ليبيا - وكالات:

أكد الناطق باسم القوات المسلحة العقيد أحمد المسماري أن الجيش يحاصر ويستهدف مواقع الإرهابيين من جميع الجهات وأن العمليات ما تزال مستمرة، للقضاء نهائيا على الجماعات الإرهابية، موضحاً أن تركيزهم الآن، منصب على الجنوب الليبي.

المسماري في حوار صحفي ، إن الجيش أعطى هدنة لخروج القوة الثالثة من المنطقة،موضحاً أن هذه القوة أصرت على الاستمرار فى عملياتها والدخول فى معركة مع الجيش الذي بدأ في المناوشات والقيام بعمليات تطهير الجنوب من العناصر الإرهابية، مشيراً إلى أن القوة الثالثة تتجمع الآن فى قاعدة تمنهنت، وأن اللواء 12 لن يقوم بالهجوم لتطهير الجنوب، حتى يتم توفير احتياجات المعركة والسيطرة الكاملة على مناطق أوبارى وغات لأهميتها، حيث تم اتخاذ قرار إخراج القوة الثالثة من تمنهنت.

المسماري كشف أيضاً عن دفع جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة بتلك القوات في الجنوب لتأمين خطوط الهجرة غير الشرعية في تلك المنطقة، ووضع نقطة اتصال مع الجماعات الإرهابية فى شمال إفريقيا ونيجيريا مع بوكو حرام، مؤكداً أن الجيش الليبي يتقدم للسيطرة على تلك المنطقة لأنها تشكل تهديداً للأمن الإقليمي والدولي في المنطقة.

التعليقات