ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
بالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018

المسماري: جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة يتحالفون مع الجماعات الإرهابية و بوكو حرام

- كتب   -  
المسماري: جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة يتحالفون مع الجماعات الإرهابية و بوكو حرام
المسماري: جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة يتحالفون مع الجماعات الإرهابية و بوكو حرام
ايوان ليبيا - وكالات:

أكد الناطق باسم القوات المسلحة العقيد أحمد المسماري أن الجيش يحاصر ويستهدف مواقع الإرهابيين من جميع الجهات وأن العمليات ما تزال مستمرة، للقضاء نهائيا على الجماعات الإرهابية، موضحاً أن تركيزهم الآن، منصب على الجنوب الليبي.

المسماري في حوار صحفي ، إن الجيش أعطى هدنة لخروج القوة الثالثة من المنطقة،موضحاً أن هذه القوة أصرت على الاستمرار فى عملياتها والدخول فى معركة مع الجيش الذي بدأ في المناوشات والقيام بعمليات تطهير الجنوب من العناصر الإرهابية، مشيراً إلى أن القوة الثالثة تتجمع الآن فى قاعدة تمنهنت، وأن اللواء 12 لن يقوم بالهجوم لتطهير الجنوب، حتى يتم توفير احتياجات المعركة والسيطرة الكاملة على مناطق أوبارى وغات لأهميتها، حيث تم اتخاذ قرار إخراج القوة الثالثة من تمنهنت.

المسماري كشف أيضاً عن دفع جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة بتلك القوات في الجنوب لتأمين خطوط الهجرة غير الشرعية في تلك المنطقة، ووضع نقطة اتصال مع الجماعات الإرهابية فى شمال إفريقيا ونيجيريا مع بوكو حرام، مؤكداً أن الجيش الليبي يتقدم للسيطرة على تلك المنطقة لأنها تشكل تهديداً للأمن الإقليمي والدولي في المنطقة.

التعليقات