ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

المسماري: جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة يتحالفون مع الجماعات الإرهابية و بوكو حرام

- كتب   -  
المسماري: جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة يتحالفون مع الجماعات الإرهابية و بوكو حرام
المسماري: جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة يتحالفون مع الجماعات الإرهابية و بوكو حرام
ايوان ليبيا - وكالات:

أكد الناطق باسم القوات المسلحة العقيد أحمد المسماري أن الجيش يحاصر ويستهدف مواقع الإرهابيين من جميع الجهات وأن العمليات ما تزال مستمرة، للقضاء نهائيا على الجماعات الإرهابية، موضحاً أن تركيزهم الآن، منصب على الجنوب الليبي.

المسماري في حوار صحفي ، إن الجيش أعطى هدنة لخروج القوة الثالثة من المنطقة،موضحاً أن هذه القوة أصرت على الاستمرار فى عملياتها والدخول فى معركة مع الجيش الذي بدأ في المناوشات والقيام بعمليات تطهير الجنوب من العناصر الإرهابية، مشيراً إلى أن القوة الثالثة تتجمع الآن فى قاعدة تمنهنت، وأن اللواء 12 لن يقوم بالهجوم لتطهير الجنوب، حتى يتم توفير احتياجات المعركة والسيطرة الكاملة على مناطق أوبارى وغات لأهميتها، حيث تم اتخاذ قرار إخراج القوة الثالثة من تمنهنت.

المسماري كشف أيضاً عن دفع جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة بتلك القوات في الجنوب لتأمين خطوط الهجرة غير الشرعية في تلك المنطقة، ووضع نقطة اتصال مع الجماعات الإرهابية فى شمال إفريقيا ونيجيريا مع بوكو حرام، مؤكداً أن الجيش الليبي يتقدم للسيطرة على تلك المنطقة لأنها تشكل تهديداً للأمن الإقليمي والدولي في المنطقة.

التعليقات