الخميس , 21 سبتمبر 2017
نائب رئيس ميانمار يعرب عن قلقه من نزوح مسلمي الروهينجاريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحة
المسماري: جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة يتحالفون مع الجماعات الإرهابية و بوكو حرام

المسماري: جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة يتحالفون مع الجماعات الإرهابية و بوكو حرام

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد الناطق باسم القوات المسلحة العقيد أحمد المسماري أن الجيش يحاصر ويستهدف مواقع الإرهابيين من جميع الجهات وأن العمليات ما تزال مستمرة، للقضاء نهائيا على الجماعات الإرهابية، موضحاً أن تركيزهم الآن، منصب على الجنوب الليبي.

المسماري في حوار صحفي ، إن الجيش أعطى هدنة لخروج القوة الثالثة من المنطقة،موضحاً أن هذه القوة أصرت على الاستمرار فى عملياتها والدخول فى معركة مع الجيش الذي بدأ في المناوشات والقيام بعمليات تطهير الجنوب من العناصر الإرهابية، مشيراً إلى أن القوة الثالثة تتجمع الآن فى قاعدة تمنهنت، وأن اللواء 12 لن يقوم بالهجوم لتطهير الجنوب، حتى يتم توفير احتياجات المعركة والسيطرة الكاملة على مناطق أوبارى وغات لأهميتها، حيث تم اتخاذ قرار إخراج القوة الثالثة من تمنهنت.

المسماري كشف أيضاً عن دفع جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة بتلك القوات في الجنوب لتأمين خطوط الهجرة غير الشرعية في تلك المنطقة، ووضع نقطة اتصال مع الجماعات الإرهابية فى شمال إفريقيا ونيجيريا مع بوكو حرام، مؤكداً أن الجيش الليبي يتقدم للسيطرة على تلك المنطقة لأنها تشكل تهديداً للأمن الإقليمي والدولي في المنطقة.

التعليقات