ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018قتيل و26 مصابا في انفجار بمخزن للألعاب النارية في ٍإسبانياقاضية أمريكية: ليس من حق ترامب حجب أحد على تويتركاتالونيا تؤجل أداء اليمين الدستورية للحكومة الإقليمية الجديدةميركل: ألمانيا والصين تؤيدان الاتفاق النووي مع إيرانأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطالياتقرير ديوان المحاسبة يكشف إهدار الرئاسى لأموال الليبيين على السفر والطائرات والمكاتب والفنادق والسياراتالرئيس الإيطالي يكلف جوزيبي كونتي بتشكيل الحكومة الجديدة

اليورو يسجل ارتفاع كبير أمام الدولار المتهاوي

- كتب   -  
اليورو يسجل ارتفاع كبير أمام الدولار المتهاوي
اليورو يسجل ارتفاع كبير أمام الدولار المتهاوي
ايوان ليبيا - وكالات:

انخفض الدولار مقابل سلة عملات رئيسية يوم الخميس متأثرا بأداء قوي لليورو قبل الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية الفرنسية وبتحسن في المعنويات تجاه الجنيه الاسترليني هذا الأسبوع. 

وتصدر الدولار النيوزيلندي قائمة العملات المرتفعة في تداولات الأسواق الخارجية ليصعد بعدما زاد التضخم ليتخطى اثنين بالمئة إلى أعلى مستوياته في خمس سنوات ويدعم مبررات رفع أسعار الفائدة في البلاد خلال العام المقبل.

لكن الانتباه تركز بشكل واسع على الانتخابات الفرنسية. ورغم ارتفاع مقياس التقلبات المتوقعة للعملة صعد اليورو 0.3 بالمئة إلى 1.0748 دولار في التعاملات الأوروبية المبكرة وهو أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع.

وبحلول الساعة 0848 بتوقيت جرينتش هبط مؤشر الدولار 0.14 بالمئة إلى 99.601. وارتفع الدولار قليلا إلى 108.96 ين لكنه انخفض نحو 0.4 بالمئة مقابل الاسترليني إلى 1.2824 دولار.

التعليقات