السبت , 24 يونيو 2017
تعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتان تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبيتعرف على حال الدرهم المغربي المتوقع بعد تحرير سعر صرفهتوقعات بانخفاض كارثي خطير لسعر صرف الدينار الليبي أمام الدولارالاسترليني يواصل صعوده المهول و يكتسح العملات الاخريارتفاع طفيف لاسعار الذهبمصرف الوحدة يعلن اطلاق خدمة جديدة للمساهمة فى حل مشكله السيولةقيادة الجيش الليبي تتهم الرئاسي بخلق الفتن و شق الصف الواحدالدولار يواصل هبوطه الصاروخي نحو القاعقتلى و جرحي فى حادث مروري مروع بدرنة
السعودية تبدأ فى إتخاذ خطوات واسعة لاستبدال العمالة الأجنبية بمواطني الدولة

السعودية تبدأ فى إتخاذ خطوات واسعة لاستبدال العمالة الأجنبية بمواطني الدولة

ايوان ليبيا - وكالات:

أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية الخميس، قراراً يقضي بقصر العمل في المراكز التجارية الكبرى (المولات) على مواطنيها من الجنسين، وحظرت عمل الوافدين الأجانب فيها.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة، خالد أبا الخيل‏ في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” “وزير العمل والتنمية الاجتماعية يصدر قراراً بقصر العمل بالمراكز التجارية المغلقة (المولات)بالمملكة على السعوديين والسعوديات”.

وسيوفر القرار الجديد عشرات آلاف الوظائف للسعوديين عند تطبيقه، فيما سيحرم الوافدين الأجانب منها بعد سنوات طويلة من عملهم في القطاع.

ولم تصدر بعد تفاصيل القرار الجديد وتاريخ البدء بتطبيقه والمهلة الزمنية التي ستمنحها الوزارة للمولات كي تطبق القرار.

ويندرج القرار الجديد في إطار خطة حكومية تستهدف سعودة الوظائف في القطاع الخاص (إحلال موظفين سعوديين مكان الوافدين)، بدأت قبل نحو 20 عاماً وكان قرار سعودة قطاع بيع وصيانة الهواتف النقالة العام الماضي آخرها.

التعليقات