ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

أسعار الذهب تواصل استقرارها فى الأسواق العالمية

- كتب   -  
أسعار الذهب تواصل استقرارها فى الأسواق العالميةأسعار الذهب تواصل استقرارها فى الأسواق العالمية

ايوان ليبيا - وكالات:

تماسكت أسعار الذهب يوم الخميس بعد انخفاضها نحو واحد بالمئة في اليوم السابق حيث عززت التوترات المتعلقة بكوريا الشمالية والانتخابات الرئاسية المرتقبة في فرنسا الطلب على الأصول الآمنة.

وبحلول الساعة 0756 بتوقيت جرينتش لم يطرأ تغير يذكر على الذهب في المعاملات الفورية ليستقر عند 1278.74 دولار للأوقية (الأونصة). وانخفض المعدن الأصفر 0.8 بالمئة يوم الأربعاء في أكبر خسارة يومية له خلال أكثر من شهر.

وقال محللون وتجار إن الذهب سيتلقى دعما من تصاعد التوترات الجيوسياسية بشأن كوريا الشمالية وحالة القلق التي تسبق الجولة الأولى لانتخابات الرئاسة الفرنسية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى صعدت الفضة 0.4 بالمئة إلى 18.15 دولار للأوقية.

وزاد البلاتين 0.2 بالمئة إلى 964.74 دولار للأوقية بينما ارتفع البلاديوم بنحو واحد بالمئة إلى 782.97 دولار للأوقية.

التعليقات