ايوان ليبيا

الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
مونديال الأندية| جريميو يفوز وينتظر الفائز من الجزيرة وريال مدريد في النهائيزلزال شدته 6.2 درجة يضرب إيرانزعيم كوريا الشمالية: هدفنا أن نكون "أقوى قوة نووية في العالم""الصحة" الفلسطينية: شهيدان و153 مصابا في اليوم السادس من مواجهات الانتصار للقدسأحدهم دفع رشوة 7 آلاف جنيه.. 6 فنانين اتهموا بالتزوير«إحداهن تكبر زوجها بـ15 عاما».. 19 فنانا دخلوا عش الزوجية في 2017ماكرون أمام قمة المناخ بباريس: إننا نخسر المعركة ضد التغير المناخيزلزال جديد بقوة 4ر4 درجات يضرب جنوب شرقي إيراننكشف تفاصيل مباحثات المشير حفتر و وزير الخارجية الايطالى فى روماتعرف على موعد تسليم الدفعة الأولي لجوازات الليبين بالقاهرةتراجع كبير فى اسعار العملات الأجنبية أمام الدينار الليبى بالسوق الموازى اليومإصابة فلسطيني برصاص الاحتلال بزعم نيته تنفيذه عملية طعن في "سلفيت"مباحثات سعودية أردنية تتركز على تداعيات القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلتعرض الحامل إلى تلوث الهواء في مراحل مبكرة من الحمل يضر الجنيندراسة: وسائل منع الحمل قد تسبب الإصابة بسرطان الثديالبرلمان يختار محافظ جديد لمصرف ليبيا المركزي الأسبوع المقبلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017كلاسيكيات دور الـ16 في «التشامبيونزليج»روسيا: لن نسمح للإرهابيين الفارين من سوريا بتنمية أنشطتهممظاهرة احتجاجية في رومانيا ضد إصلاح ضريبي قد يؤدي إلى خفض الأجور

لجنة إرجاع سكان سرت تدعو المواطنين لتسجيل بياناتهم في مقر مقرها المؤقت بمبنى السلع التموينية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت اللجنة المشرفة على إرجاع السكان بسرت عودة سكان عمارات الـ600 وحدة السكنية بدءا من اليوم الخميس. ودعت اللجنة أرباب الأسر إلى الحضور لتسجيل بياناتهم في مقر مقرها المؤقت بمبنى السلع التموينية بالقرب من مجمع قاعات واقادوغوا من التاسعة من صباح اليوم.

وكانت قرابة 10 آلاف عائلة عادت إلى سرت بعد هزيمة تنظيم داعش تحت أشراف لجنة إرجاع السكان وغرفة العمليات الميدانية التابعة لعملية البنيان المرصوص منذ بداية فبراير الماضي .

يشار إلى أن المستشفيات والدوائر الحكومية والاتصالات بمدينة سرت لا تزال غير مؤهلة لتقديم الخدمات للمواطنين بسبب الأضرار الكبيرة التي تعرضت لها ونقص الإمكانيات وعدم تقديم الدعم الحكومي اللازم لصيانتها وتفعيلها.

التعليقات