ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
سفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدويالسودان يعلن تفشي مرض الشيكونجونيا في ولاية كسلاعايزة طفلك يحب المذاكرة؟.. الحل في 5 نصائحلو طفلك مُشتت في المدرسة.. شجعيه يشرب «ميّه»ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

لجنة إرجاع سكان سرت تدعو المواطنين لتسجيل بياناتهم في مقر مقرها المؤقت بمبنى السلع التموينية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت اللجنة المشرفة على إرجاع السكان بسرت عودة سكان عمارات الـ600 وحدة السكنية بدءا من اليوم الخميس. ودعت اللجنة أرباب الأسر إلى الحضور لتسجيل بياناتهم في مقر مقرها المؤقت بمبنى السلع التموينية بالقرب من مجمع قاعات واقادوغوا من التاسعة من صباح اليوم.

وكانت قرابة 10 آلاف عائلة عادت إلى سرت بعد هزيمة تنظيم داعش تحت أشراف لجنة إرجاع السكان وغرفة العمليات الميدانية التابعة لعملية البنيان المرصوص منذ بداية فبراير الماضي .

يشار إلى أن المستشفيات والدوائر الحكومية والاتصالات بمدينة سرت لا تزال غير مؤهلة لتقديم الخدمات للمواطنين بسبب الأضرار الكبيرة التي تعرضت لها ونقص الإمكانيات وعدم تقديم الدعم الحكومي اللازم لصيانتها وتفعيلها.

التعليقات