الأثنين , 26 يونيو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 25 يونيو 2017أزمة كبري علي الأبواب .. السوق السوداء تهدد بانهيار سعر صرف الدينار الليبي خلال الأيام القادمةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 25 يونيو 2017بالصورة.. سيجارة تتسبب فى مقتل 148 شخص وأحداث كارثة مروعةقطر تشن هجوم حاد على الجيش الوطني الليبي و تعترف بدعمها للناتو لغزو ليبياحفتر يوجه رسالة هامة للشباب الليبيالجيش الليبي يحقق انتصارات كبري فى بنغازي ويبدأ فى مطاردة فلول العناصر الإرهابيةاجتماع عسكري لسلاح الجو الليبي فى المرجتعرف على السيناريوهات المحتملة للانقلاب المتوقع فى قطرإرهابي خطير يسلم نفسه للسلطات الجزائريةأزمة سياسية تضرب العلاقات المغربية الهولندية وتوقعات بتصعيد قريبالكشف عن جريمة بشعة هزت الرأى العام و الشارع التونسي مؤخراًذئب بشري يغتصب 5 فتيات بصورة وحشيةالعالم ينقلب على " الجزيرة " القطرية" ترامب " يستعد لغزو العالم بالسلاح النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 25 يونيو 2017تركيا تهاجم الدول العربية وترفض سحب جيشها من قطرعناصر " داعش " يصيبهم الجنون ويبدأون فى قتل بعضهم البعضالسلطات التونسية تقبض على مواطن ليبي بمعبر رأس جديرتونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"
لجنة إرجاع سكان سرت تدعو المواطنين لتسجيل بياناتهم في مقر مقرها المؤقت بمبنى السلع التموينية

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت اللجنة المشرفة على إرجاع السكان بسرت عودة سكان عمارات الـ600 وحدة السكنية بدءا من اليوم الخميس. ودعت اللجنة أرباب الأسر إلى الحضور لتسجيل بياناتهم في مقر مقرها المؤقت بمبنى السلع التموينية بالقرب من مجمع قاعات واقادوغوا من التاسعة من صباح اليوم.

وكانت قرابة 10 آلاف عائلة عادت إلى سرت بعد هزيمة تنظيم داعش تحت أشراف لجنة إرجاع السكان وغرفة العمليات الميدانية التابعة لعملية البنيان المرصوص منذ بداية فبراير الماضي .

يشار إلى أن المستشفيات والدوائر الحكومية والاتصالات بمدينة سرت لا تزال غير مؤهلة لتقديم الخدمات للمواطنين بسبب الأضرار الكبيرة التي تعرضت لها ونقص الإمكانيات وعدم تقديم الدعم الحكومي اللازم لصيانتها وتفعيلها.

التعليقات