ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
الحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خالية

لجنة إرجاع سكان سرت تدعو المواطنين لتسجيل بياناتهم في مقر مقرها المؤقت بمبنى السلع التموينية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت اللجنة المشرفة على إرجاع السكان بسرت عودة سكان عمارات الـ600 وحدة السكنية بدءا من اليوم الخميس. ودعت اللجنة أرباب الأسر إلى الحضور لتسجيل بياناتهم في مقر مقرها المؤقت بمبنى السلع التموينية بالقرب من مجمع قاعات واقادوغوا من التاسعة من صباح اليوم.

وكانت قرابة 10 آلاف عائلة عادت إلى سرت بعد هزيمة تنظيم داعش تحت أشراف لجنة إرجاع السكان وغرفة العمليات الميدانية التابعة لعملية البنيان المرصوص منذ بداية فبراير الماضي .

يشار إلى أن المستشفيات والدوائر الحكومية والاتصالات بمدينة سرت لا تزال غير مؤهلة لتقديم الخدمات للمواطنين بسبب الأضرار الكبيرة التي تعرضت لها ونقص الإمكانيات وعدم تقديم الدعم الحكومي اللازم لصيانتها وتفعيلها.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات