الأربعاء , 23 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017تداول انباء عن الإفراج عن علي زيدان بطرابلسالمؤسسة العسكرية ..متى تستفيق ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةإعادة افتتاح حقل الشرارة بعد غلقه ثلاثة ايام و خسائر 40 مليون دولار جراء الغلقروسيا تبدأ توريد 15 مروحية «كا 52» إلى مصربعثة المنتخب الليبي للتايكوندو تشارك في بطولة العالم الثالثة للناشئين بشرم الشيخالمؤقتة تشكل لجنة لمنع التلاعب أو الاستغلال في رفع أسعار أضاحي العيدالغزالي: سرت مغتصبة ومحتلة من قبل الميليشيات المسلحةاليورو يهبط فى مواجهة الدولارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017هل يستعد " داعش " للانتقال من العالم العربي للغربي ؟!!تنبأ بالنوبات القلبية قبل حدوثهاالجزائر تمنع دخول جريدة فرنسية لاراضيها بسبب " تحقيق صحفي "السياحة فى المغرب تنتعش لاقصى درجاتهالندن تلغي حظر حمل الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات الجوية القادمة من تونساحباط عمليات تخريبية لقطع التيار الكهربائي عن بعض مناطق بنغازيتوقعات بطقس مستقرًا على أغلب مناطق ليبيا مع رطوبة عالية على المناطق الساحليةشركة الكهرباء : العجز المتوقع يقدر بـ 1600 ميجاواتالجيش المصري يدمر 9 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر على الحدود المصرية الليبيةكاتب ليبي يعلن عن مبادرة لانقاذ ليبيا من الفوضي
لجنة إرجاع سكان سرت تدعو المواطنين لتسجيل بياناتهم في مقر مقرها المؤقت بمبنى السلع التموينية

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت اللجنة المشرفة على إرجاع السكان بسرت عودة سكان عمارات الـ600 وحدة السكنية بدءا من اليوم الخميس. ودعت اللجنة أرباب الأسر إلى الحضور لتسجيل بياناتهم في مقر مقرها المؤقت بمبنى السلع التموينية بالقرب من مجمع قاعات واقادوغوا من التاسعة من صباح اليوم.

وكانت قرابة 10 آلاف عائلة عادت إلى سرت بعد هزيمة تنظيم داعش تحت أشراف لجنة إرجاع السكان وغرفة العمليات الميدانية التابعة لعملية البنيان المرصوص منذ بداية فبراير الماضي .

يشار إلى أن المستشفيات والدوائر الحكومية والاتصالات بمدينة سرت لا تزال غير مؤهلة لتقديم الخدمات للمواطنين بسبب الأضرار الكبيرة التي تعرضت لها ونقص الإمكانيات وعدم تقديم الدعم الحكومي اللازم لصيانتها وتفعيلها.

التعليقات