ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

بالتفاصيل .. جامعة بنغازي تعلن عن قبول طلبة جدد للدراسة بكلية الزّراعة

- كتب   -  
بالتفاصيل .. جامعة بنغازي تعلن عن قبول طلبة جدد للدراسة بكلية الزّراعةبالتفاصيل .. جامعة بنغازي تعلن عن قبول طلبة جدد للدراسة بكلية الزّراعة
ايوان ليبيا - وكالات:

 أعلنت جامعة بنغازي عن فتح باب القبول للطلبة الجدد من حملة الثانوية العامة للعام الدراسي 2015 / 2016 الراغبين في التسجيل في  كلية الزراعة بمدينة بنغازي  .

وأشارت الجامعة حسب إعلان رسمي لها على موقعها الإلكتروني إلى أنه على الطلبة الراغبين للالتحاق بأقسام الكلية سرعة التنسيب عبر الموقع الإلكتروني للجامعة وعبر منظومة التنسيب .

يشار إلى أن كلية الزراعة حديثة الإنشاء في بنغازي، وهي بمقرها المؤقت بمدرسة الشهيدة معيتيقة، بمنطقة الليثي.  وهي تضم أربعة اختصاصات تتمثل بالأقسام التالية: قسم البساتين ، قسم الزراعات المائية وتربية الأسماك، قسم علوم وتقنية الصناعات الغذائية، وقسم وقاية النبات. 

التعليقات