ايوان ليبيا

السبت , 21 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

ارتفاع أسعار النفط بعد تراجع كبير للخام الأميركي

- كتب   -  
ارتفاع أسعار النفط بعد تراجع كبير للخام الأميركي
ارتفاع أسعار النفط بعد تراجع كبير للخام الأميركي
ايوان ليبيا - وكالات:

عادت أسعار النفط إلى الارتفاع في آسيا الخميس تحت تأثير عمليات شراء بأسعار مناسبة، بعد تراجع كبير للخام الأميركي.

وكسب سعر برميل النفط الخفيف (لايت سويت كرود) المرجع الأميركي للخام تسليم مايو، 32 سنتا ليبلغ 50,76 دولارا في المبادلات الإلكترونية بآسيا، بحسب «فرانس برس».

كما ارتفع سعر برميل برنت نفط بحر الشمال المرجعي الأوروبي تسليم يونيو أربعين سنتا إلى 53,33 دولارا.

وقالت وزارة الطاقة الأميركية إن الاحتياطي الأسبوعي للخام سجل تراجعا طفيفا لكن مخزونات الوقود ارتفعت بمقدار مليوني برميل. في الوقت نفسه، ارتفع الإنتاج الأميركي الذي يسجل زيادة منذ أشهر، بمقدار 17 ألف برميل يوميا.

وصرح غريغ ماكينا المحلل في مجموعة «إكسيتريدر»، أن «العامل الأساسي هو مستوى المخزونات وما يقولونه عن الطلب. أشرت مرارا مؤخرا إلى أن المستثمرين في الولايات المتحدة يتابعون عن كثب حجم مخزونات الوقود ويستخدمونها مؤشرا».

وتنتظر الأسواق أيضًا الاجتماع المقبل لمنظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) لترى ما إذا كانت الدول المنتجة الكبرى مستعدة لتمديد خفض إنتاجها المطبق منذ يناير 2017.

وتميل أسعار النفط إلى التراجع بسبب مخاوف من أن يؤثر الإنتاج الأميركي المفرط على جهود أوبك ودول أخرى لخفض الإنتاج ورفع الأسعار.

وكان برميل النفط الخفيف أغلق الأربعاء في نيويورك على انخفاض قدره 1,97 دولارا ليبلغ 50,44 دولارا. وفي لندن تراجع سعر برميل برنت 1,96 دولارا إلى 52,93 دولارا.

التعليقات