ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

مديرية أمن الجبل الأخضر تدشن حملات لمكافحة المخدرات والتطرف في البيضاء

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

تتواصل بمدينة البيضاء حملة توعوية تحذر من خطر التطرف والمخدرات تحت شعار «شبابنا حاضرنا ومستقبلنا»؛ وتستهدف عدة مدارس تعليمية بالمدينة، بإشراف مديرية أمن الجبل الأخضر ومكتب الأوقاف بالمنطقة.

واستهدفت الحملة طلاب مدرستي خالد بن وليد الإعدادية، وعبد الله بن العباس، بينما شملت خلال الأيام الماضية مدرسة عمر بن خطاب الإعدادية، ومدرسة الأسراء والمعراج، وأيضًا مدرسة النصر، والبينة النموذجية، وفقًا لما أوردته الصفحة الرسمية لمديرية أمن البيضاء على موقع «فيسبوك».

وأضافت أن الحملة أطلقت ضد التطرف والمخدرات وتضمنت محاضرات حول الظواهر السلبية التي تهدد الشباب، خاصة في هذه المرحلة العمرية.

التعليقات