ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
للمرة الأولى منذ 20 عامًا.. مخطط إسرائيلي استيطاني جديد في جبل المكبر بالقدسمصادر ترجح تأجيل القمة الخليجية 6 أشهرننشر رابط نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2016فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017

السويحلي يبحث مع السفير البريطاني معالجة الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها ليبيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

التقى رئيس المجلس الأعلى للدولة عبدالرحمن السويحلي السفير البريطاني لدى ليبيا بيتر ميليت، في العاصمة طرابلس، بحضور النائب الأول محمد عبدالنبي بقي.

وناقش السويحلي وميليت، آلية دعم المفاوضات بين المجلس الأعلى للدولة ومجلس النواب لمعالجة المختنقات التي تواجه الاتفاق السياسي، كما بحثا سبل إنهاء التصعيد العسكري ومعالجة الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

وكان السويحلي التقى السفير الهولندي إلى ليبيا هنريكوس ستراتينق، الذي أكد دعم بلاده والاتحاد الأوروبي للاتفاق السياسي، وتأييد جهود الحوار والسلام في ليبيا.

التعليقات