ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
كتيبة فرسان جنزور تغلق الطريق الساحلي وتتهم قوات الرئاسي بالهروبمكافحة الإرهاب تعتقل القرضاوى بعد محاولته الفرار من درنة إلى أجدابياالهند تحتجز 3 إسرائيليين لاستخدامهم طائرة بدون طيار في تصوير الأماكن السياحيةميركل: لابد من تغيير السياسة الألمانية تجاه إفريقياليستر يخطف التعادل من ستوك.. ورمضان يكتفي بـ«المشاهدة»«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الإستاكوزا المشويةهدايا يفضلها الرجل «الحوت».. ابتعدي عن الوردتقرير المنظمة الدولية للهجرة.. قد أسمعتَ لو ناديت حيّاً ... بقلم / محمد الامينمحرم على الليبيين طريقا يمشون فيه ... بقلم / محمد علي المبروكالإنتربول يدرج «الورفلي» على قائمة المطلوبين دوليًاتعرف على المرأة صاحبة الجثة المقطعة التى تم العثور عليها فى في طرابلسبيان من ديوان المحاسبة حول إيقاف الإعتمادات المستنديةتواصل القتال بين قوات الجيش الليبى و ميليشيات تابعة للوفاق في سبها جنوب ليبياانفجار دانة دبابة داخل معسكر الصاعقة في بنغازي يسفر عن مقتل جنديينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 فبراير 2018محاولة اغتيال فاشلة تطال بشير صالح في جنوب أفريقيابيونج تشانج| أول ذهبية لروسيا.. وألمانيا تعزز رقمها القياسي من الميدالياتفينجر يقلل من إنجازات جوارديولاالليبية للاستثمار تبحث مع البنك الدولي استثمار الأموال المجمدةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 24 فبراير 2018

افتتاح منفذ امساعد الحدودي بين ليبيا و مصر

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

افتتح صباح اليوم منفذ امساعد الحدودي الشرقي  الجديد وشهد الافتتاح  كلمات ترحيب وحفاوه حيث تم  البدء فالعمل الفعلي بالمنفذ وذلك بوجود رجال الجمارك واستلامهم مقارهم وكذلك الجوازات وباقي الجهات العامله بالمنفذ .

يشار بان الافتتاح كان بحضور  آمر المنطقه العسكريه عميد رمضان عطية الله بوزيد وبحضور عقيد عمران ابريك عبدالقادر مدير أمن مديرية منفذ امساعد وحضور المجلس البلدي أمساعد ولفيف من ضباط وجنود القوات المسلحه والجهات الامنيه بالمنفذ.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات