ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

ثورة فنية ضد " عادل إمام "

- كتب   -  
ثورة فنية ضد " عادل إمام "ثورة فنية ضد " عادل إمام "

ايوان ليبيا - وكالات:

العمل مع الفنان المصري الكبير عادل إمام حلم كل الوجوه الجديدة الباحثة عن فرصة جيدة للظهور والانتشار ومن يحالفه التوفيق يكون من سعداء الحظ، لكن ما لا يعلمه الكثير من الناس هو أن عددًا كبيرًا من النجوم الذين تلمع أسماؤهم على شاشة السينما والتلفزيون رفضوا تكرار تجربة العمل مع الزعيم لأسباب مختلفة.

ويأتي من ضمن الأسباب التي تجعل النجوم يرفضون العمل مع عادل إمام أنه لا يعطي فرصة للممثل الذي يقف أمامه للظهور وأنه متعالٍ إلى حد كبير- بحسب وجهة نظرهم.

ورصد تقرير صحفي نجوم لا يحبون العمل مع الزعيم ورفضوا أكثر من مرة تكرار العمل معه.

طلعت زكريا

شارك الفنان طلعت زكريا الزعيم عادل إمام في بطولة مسلسل “العراف”، الذي تم إنتاجه العام 2013 وبعد عرض العمل فوجىء زكريا بحذف ما يقرب من 50% من دوره.

وعندما تحدث مع الزعيم حول هذا الأمر تعامل معه إمام كأنه ممثل مبتدئ، الأمر الذي أجبر طلعت زكريا على الخروج عن صمته حيث أعلن أنه لن يعمل مع الزعيم مهما حدث، لأنه يحب نفسه فقط ولا يريد لأصدقائه النجوم الخير والظهور.

وفاء عامر

رشح المخرج نادر جلال الفنانة وفاء عامر للمشاركة في بطولة فيلم “الواد محروس بتاع الوزير”، الذي تم إنتاجه العام 1999.

وعلى الرغم من حماسها للعمل مع الزعيم ندمت وفاء على خوض هذه التجربة بسبب عصبية إمام، الذي تعمد في أغلب المشاهد التي تجمع بينه وبينها السخرية من أدائها وإجبارها على تكرار مشاهدها أكثر من مرة، الأمر الذي كان كفيلًا بفقدان ثقتها في نفسها ببداية مشوارها.

الغريب أن الزعيم رشح وفاء بعد ذلك في مسلسل “صاحب السعادة”، لكنها رفضت بحجة أنها مرتبطة بعمل في نفس الوقت.

حسين فهمي

العلاقة بين عادل إمام والفنان الكبير حسين فهمي ملتهبة دائمًا، فقد بدأ الخلاف بينهما منذ فيلم “اللعب مع الكبار”، الذي تم إنتاجه العام 1991 بسبب تأخر الأخير عن موعد التصوير وطلب إمام منه احترام المواعيد.

ثم تطور الخلاف بينهما عندما اعتذر حسين فهمي عن منصب سفير النوايا الحسنة احتجاجًا على ممارسات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة واتهمه عادل إمام بأنه يحاول عمل استعراض إعلامي.

وشاءت الأقدار أن يرشح رامي إمام – نجل عادل إمام- الفنان حسين فهمي لدور في مسلسل “العراف” أمام الزعيم وتمسك برأيه ولم يجد الأب إلا الرضوخ للأمر احترامًا لكلام المخرج.

محمود ياسين

رشح عادل إمام الفنان الكبير محمود ياسين للوقوف أمامه في مسلسل “العراف”، لكنه رفض بعدما تم تعديل السيناريو وتقليل مساحة ظهوره، الأمر الذي أغضب ياسين وفضل الانسحاب وجاء بدلًا منه حسين فهمي.

التعليقات