ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

روسيا تحذر فى مجلس الأمن من انتشار الإرهاب فى ليبيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

شدد مندوب روسيا الاتحادية لدى مجلس الأمن الدولي، فلاديمير سافرونكوف، على ضرورة «عدم تهميش الجيش الوطني» الليبي، معتبرًا أنه «يمكن أن يشكل في المستقبل نواة للقوات المسلحة» الليبية.

وقال فلاديمير سافرونكوف في كلمته خلال جلسة مجلس الأمن الدولي حول ليبيا، اليوم الأربعاء، إن مصير ليبيا «يجب أن يقرره الشعب» وأوضح أن الطريقة الوحيدة للخروج من الأزمة الراهنة «هي الحلول التوافقية المشتركة».

ورأى المندوب الروسي أن انتشار الإرهاب في ليبيا بات «مسألة حادة» مرجعًا السبب في ذلك إلى «عدم ضبط الحدود» الليبية من قبل السلطة المركزية، مشيرًا في هذا الشأن إلى أن «مسألة إنشاء الحرس الرئاسي في ليبيا غير واضحة».

وأكد سافرونكوف، أنه «لا يوجد بديل عن العمل مع الممثلين للأطراف السياسية» في ليبيا، مشددًا على ضرورة مساعدتهم على التغلب على الخلافات لتخطي الأزمة الراهنة، وأضاف: «يجب أن لا نترك المنافسة غير الصحية، وأن نولي الجهود الدولية اهتمامًا» لافتًا إلى أن «ليبيا آمنة ومستقرة من مصلحة الجميع».

التعليقات