ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

روسيا تحذر فى مجلس الأمن من انتشار الإرهاب فى ليبيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

شدد مندوب روسيا الاتحادية لدى مجلس الأمن الدولي، فلاديمير سافرونكوف، على ضرورة «عدم تهميش الجيش الوطني» الليبي، معتبرًا أنه «يمكن أن يشكل في المستقبل نواة للقوات المسلحة» الليبية.

وقال فلاديمير سافرونكوف في كلمته خلال جلسة مجلس الأمن الدولي حول ليبيا، اليوم الأربعاء، إن مصير ليبيا «يجب أن يقرره الشعب» وأوضح أن الطريقة الوحيدة للخروج من الأزمة الراهنة «هي الحلول التوافقية المشتركة».

ورأى المندوب الروسي أن انتشار الإرهاب في ليبيا بات «مسألة حادة» مرجعًا السبب في ذلك إلى «عدم ضبط الحدود» الليبية من قبل السلطة المركزية، مشيرًا في هذا الشأن إلى أن «مسألة إنشاء الحرس الرئاسي في ليبيا غير واضحة».

وأكد سافرونكوف، أنه «لا يوجد بديل عن العمل مع الممثلين للأطراف السياسية» في ليبيا، مشددًا على ضرورة مساعدتهم على التغلب على الخلافات لتخطي الأزمة الراهنة، وأضاف: «يجب أن لا نترك المنافسة غير الصحية، وأن نولي الجهود الدولية اهتمامًا» لافتًا إلى أن «ليبيا آمنة ومستقرة من مصلحة الجميع».

التعليقات