الخميس , 27 يوليو 2017
الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبر
الجمعية الليبية للتمريض تنظم دورات طبية متخصصة بمركز بنغازي الطبي

ايوان ليبيا - وكالات:

أقيم عرض مرئي سريري أثناء انعقاد دورات القبالة بقاعة الإنعاش التابعة لقسم التدريب والتطوير والبحث العلمي بمركز بنغازي الطبي برعاية الجمعية الليبية للتمريض.

ومن جانبه أفادت رئيس جمعية الليبية للتمريض الأستاذة بشرى التاجوري ” إن دورة القبالة المنعقدة خلال 4 سبتمبر 2016م وانتهت يوم 2 ابريل 2017م ، ووضحت ا.بشرى التاجوري انه استطعنا في نهاية الدورة الخروج بمشروع متكامل عن ملف الولادة النموذجي وكتيب المتابعة للسيدات التي ينتظرنا الأطفال .

وأضافت التاجوري ” ان هذا البرنامج تدريبي توعوي ، والهدف منه هو تثقيف العناصر المشاركة في هذه الدورات ، كما أن هناك دورات قبالة ثانية ستكون خلال شهر اغسطس القادم ، كما خصصت دورة للتمريض في جراحة المخ و الأعصاب ليتمكن من خلالها العمل بكل مهنية داخل أقسام الأعصاب وكذلك العمليات وعناية الأعصاب وكيفية التعامل مع هذه التخصص الدقيق “.

التعليقات