ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

الجمعية الليبية للتمريض تنظم دورات طبية متخصصة بمركز بنغازي الطبي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أقيم عرض مرئي سريري أثناء انعقاد دورات القبالة بقاعة الإنعاش التابعة لقسم التدريب والتطوير والبحث العلمي بمركز بنغازي الطبي برعاية الجمعية الليبية للتمريض.

ومن جانبه أفادت رئيس جمعية الليبية للتمريض الأستاذة بشرى التاجوري ” إن دورة القبالة المنعقدة خلال 4 سبتمبر 2016م وانتهت يوم 2 ابريل 2017م ، ووضحت ا.بشرى التاجوري انه استطعنا في نهاية الدورة الخروج بمشروع متكامل عن ملف الولادة النموذجي وكتيب المتابعة للسيدات التي ينتظرنا الأطفال .

وأضافت التاجوري ” ان هذا البرنامج تدريبي توعوي ، والهدف منه هو تثقيف العناصر المشاركة في هذه الدورات ، كما أن هناك دورات قبالة ثانية ستكون خلال شهر اغسطس القادم ، كما خصصت دورة للتمريض في جراحة المخ و الأعصاب ليتمكن من خلالها العمل بكل مهنية داخل أقسام الأعصاب وكذلك العمليات وعناية الأعصاب وكيفية التعامل مع هذه التخصص الدقيق “.

التعليقات