ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح: حرصنا دائم للحفاظ على سيادة الدولةالتليفزيون التونسي يعلن فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75 بالمائةقيس سعيد بعد إعلان فوزه بالرئاسة التونسية: سنفتح صفحة جديدة من تاريخ تونسراموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونج

الجمعية الليبية للتمريض تنظم دورات طبية متخصصة بمركز بنغازي الطبي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أقيم عرض مرئي سريري أثناء انعقاد دورات القبالة بقاعة الإنعاش التابعة لقسم التدريب والتطوير والبحث العلمي بمركز بنغازي الطبي برعاية الجمعية الليبية للتمريض.

ومن جانبه أفادت رئيس جمعية الليبية للتمريض الأستاذة بشرى التاجوري ” إن دورة القبالة المنعقدة خلال 4 سبتمبر 2016م وانتهت يوم 2 ابريل 2017م ، ووضحت ا.بشرى التاجوري انه استطعنا في نهاية الدورة الخروج بمشروع متكامل عن ملف الولادة النموذجي وكتيب المتابعة للسيدات التي ينتظرنا الأطفال .

وأضافت التاجوري ” ان هذا البرنامج تدريبي توعوي ، والهدف منه هو تثقيف العناصر المشاركة في هذه الدورات ، كما أن هناك دورات قبالة ثانية ستكون خلال شهر اغسطس القادم ، كما خصصت دورة للتمريض في جراحة المخ و الأعصاب ليتمكن من خلالها العمل بكل مهنية داخل أقسام الأعصاب وكذلك العمليات وعناية الأعصاب وكيفية التعامل مع هذه التخصص الدقيق “.

التعليقات