الأثنين , 26 يونيو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 25 يونيو 2017أزمة كبري علي الأبواب .. السوق السوداء تهدد بانهيار سعر صرف الدينار الليبي خلال الأيام القادمةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 25 يونيو 2017بالصورة.. سيجارة تتسبب فى مقتل 148 شخص وأحداث كارثة مروعةقطر تشن هجوم حاد على الجيش الوطني الليبي و تعترف بدعمها للناتو لغزو ليبياحفتر يوجه رسالة هامة للشباب الليبيالجيش الليبي يحقق انتصارات كبري فى بنغازي ويبدأ فى مطاردة فلول العناصر الإرهابيةاجتماع عسكري لسلاح الجو الليبي فى المرجتعرف على السيناريوهات المحتملة للانقلاب المتوقع فى قطرإرهابي خطير يسلم نفسه للسلطات الجزائريةأزمة سياسية تضرب العلاقات المغربية الهولندية وتوقعات بتصعيد قريبالكشف عن جريمة بشعة هزت الرأى العام و الشارع التونسي مؤخراًذئب بشري يغتصب 5 فتيات بصورة وحشيةالعالم ينقلب على " الجزيرة " القطرية" ترامب " يستعد لغزو العالم بالسلاح النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 25 يونيو 2017تركيا تهاجم الدول العربية وترفض سحب جيشها من قطرعناصر " داعش " يصيبهم الجنون ويبدأون فى قتل بعضهم البعضالسلطات التونسية تقبض على مواطن ليبي بمعبر رأس جديرتونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"
عناصر إرهابية داعشية تفجر جسر اللثامة – الصابري

ايوان ليبيا - وكالات:

أفاد مسؤول الإعلام بسرية البركان التابعة للقوات الخاصة الصاعقة، أشرف العبيدي، الأربعاء بأن مجموعة من الإرهابيين فجروا الجسر الرابط بين منطقتي اللثامة والصابري للمرة الثانية.

وأضاف: «أنهم انسحبوا بعد أن اشتبكت معهم قوات من الجيش»، معتبرًا «أن تفجير الجسور يهدف إلى عرقلة تقدم قوات الجيش التي تحاصرهم حاليًا من عدة محاور».

وأصدر آمر القوات الخاصة «الصاعقة»، العميد ونيس بوخمادة، تعليمات لسرية البركان بالتمركز في محور الصابري بمدينة بنغازي، بإمرة ضابط الصف رئيس عرفاء وحدة علي سعد التاورغي.

وقال العبيدي إن آمر محاور القوات الخاصة، النقيب محمود الورفلي، أصدر تعليمات بإخلاء منطقة اللثامة من السكان القاطنين قرب نقاط تمركز «الصاعقة» في مدة أقصاها أسبوع من تاريخه، وذلك حفاظًا علي سلامتهم.

وعلق على ذلك الناطق باسم القيادة العامة للجيش، أحمد المسماري، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع «تويتر» قائلاً: «إن تنظيم (داعش) فجَّر الجسر الرابط بين الصابري واللثامة في مدينة بنغازي».

واعتبر المسماري أن ما قام به التنظيم هو محاولة يائسة لمنع تقدم القوات المسلحة، دون أن يذكر المزيد من التفاصيل إذا ما سجلت ضحايا أو خسائر أخرى.

التعليقات