ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
بين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدةباريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسمترامب يقول إنه سيغادر الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية ما لم يكن مثمرابهدف قاتل.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام بلباوالرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدراليةمحمد صلاح: أريد تحطيم رقم أسطورة ليفربولباريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا بثلاثية في كاينأعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستوريةهيئة محلفين أمريكية تدين 3 رجال خططوا لتفجير مجمع سكني لمهاجرين صوماليينفصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكرديةرئيس الإكوادور: لن نستضيف محادثات السلام الكولومبية

عناصر إرهابية داعشية تفجر جسر اللثامة – الصابري

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أفاد مسؤول الإعلام بسرية البركان التابعة للقوات الخاصة الصاعقة، أشرف العبيدي، الأربعاء بأن مجموعة من الإرهابيين فجروا الجسر الرابط بين منطقتي اللثامة والصابري للمرة الثانية.

وأضاف: «أنهم انسحبوا بعد أن اشتبكت معهم قوات من الجيش»، معتبرًا «أن تفجير الجسور يهدف إلى عرقلة تقدم قوات الجيش التي تحاصرهم حاليًا من عدة محاور».

وأصدر آمر القوات الخاصة «الصاعقة»، العميد ونيس بوخمادة، تعليمات لسرية البركان بالتمركز في محور الصابري بمدينة بنغازي، بإمرة ضابط الصف رئيس عرفاء وحدة علي سعد التاورغي.

وقال العبيدي إن آمر محاور القوات الخاصة، النقيب محمود الورفلي، أصدر تعليمات بإخلاء منطقة اللثامة من السكان القاطنين قرب نقاط تمركز «الصاعقة» في مدة أقصاها أسبوع من تاريخه، وذلك حفاظًا علي سلامتهم.

وعلق على ذلك الناطق باسم القيادة العامة للجيش، أحمد المسماري، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع «تويتر» قائلاً: «إن تنظيم (داعش) فجَّر الجسر الرابط بين الصابري واللثامة في مدينة بنغازي».

واعتبر المسماري أن ما قام به التنظيم هو محاولة يائسة لمنع تقدم القوات المسلحة، دون أن يذكر المزيد من التفاصيل إذا ما سجلت ضحايا أو خسائر أخرى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات