ايوان ليبيا

الأحد , 21 يناير 2018
قوات الجيش تواصل عملياتها في الجنوب الشرقي من الكفرة ضد العصابات التشاديةالمقاومة الجنوبية في اليمن تعلن بدء إجراءات إسقاط حكومة "بن دغر"عاهل الأردن: القدس يجب أن تكون عاصمة الدولة الفلسطينية المستقبليةالشعور الوطني الانفعالي وردود الأفعال الغرائزية.. أو الحدّ بين النفاق والعجز ... بقلم / محمد الامينجلسة حوارية حول الصحة وآفاق تطويرها في ليبيا ينظمها الصالون الثقافي بسبهامصدر من قبيلة العواقير يكشف السيناريو المتوقع في قضية فرج اقعيمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 21 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 21 يناير 2018ننشر نص كلمة الشيخ البرغوتي إلى الليبيين بشأن التدخل العسكري الإيطالي فى ليبياريال مدريد يبحث عن استعادة التوازن.. وتوتنهام في ضيافة ساوثهامبتونتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 21 يناير 2018أكثر من 40 عميد بلدية يصلون إلى شحات لحضور “الملتقي الأول لبلديات ليبيا”الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبهمسلحون سوريون يقصفون بلدة حدودية تركية بالصواريخزعيم الغالبية الجمهورية بمجلس الشيوخ الأمريكي يدعو للتصويت على الموازنة الإثنينإنقاذ المئات بعد اندلاع حرائق غابات في المتنزه الوطني الملكي في سيدنيزلزال بقوة 6.3 درجة يهز تشيليمقتل 2 مسلحين متشددين في هجوم على فندق بكابولالقوات التونسية تقتل مساعدا كبيرا لزعيم القاعدة في المغرب الإسلاميبمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع إيفرتون في البريميرليج

اجواء الثورة تهز تونس. أم تونسية تعرض أبنائها للبيع من شدة الفقر

- كتب   -  
اجواء الثورة تهز تونس. أم تونسية تعرض أبنائها للبيع من شدة الفقراجواء الثورة تهز تونس. أم تونسية تعرض أبنائها للبيع من شدة الفقر

ايوان ليبيا - وكالات:

تداول ناشطون تونسيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو لمواطنة تونسية تعرض أبنائها للبيع وسط العاصمة تونس بسبب الفقر.

 وقد ظهرت المرأة وبجانبها ثلاثة ابناء (طفل و فتاتان) وتحمل لافتة كتب عليها “هؤلاء الأطفال أغلق مورد رزقهم الوحيد و لم أستطع توفير القوت اليومي لهم”، متضمنة رقم هاتفها ، كما أن كل من أطفالها حمل لافتة كتب عليها عمره و عبارة “للبيع”.

وقد ذكرت المرأة بأن السلطات قامت بإغلاق مقهى زوجها المصدر الوحيد لدخل العائلة ، مشيرة الى أن المسؤولين في الولاية لا يريدون مقابلتها حتى تشرح لهم وضعها الاجتماعي حتى يجدون حلا لها.

وشددت على أنها اليوم لا تستطيع توفير قوت أبنائها الثلاثة لذلك قررت بيعهم .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات