ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

اجواء الثورة تهز تونس. أم تونسية تعرض أبنائها للبيع من شدة الفقر

- كتب   -  
اجواء الثورة تهز تونس. أم تونسية تعرض أبنائها للبيع من شدة الفقراجواء الثورة تهز تونس. أم تونسية تعرض أبنائها للبيع من شدة الفقر

ايوان ليبيا - وكالات:

تداول ناشطون تونسيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو لمواطنة تونسية تعرض أبنائها للبيع وسط العاصمة تونس بسبب الفقر.

 وقد ظهرت المرأة وبجانبها ثلاثة ابناء (طفل و فتاتان) وتحمل لافتة كتب عليها “هؤلاء الأطفال أغلق مورد رزقهم الوحيد و لم أستطع توفير القوت اليومي لهم”، متضمنة رقم هاتفها ، كما أن كل من أطفالها حمل لافتة كتب عليها عمره و عبارة “للبيع”.

وقد ذكرت المرأة بأن السلطات قامت بإغلاق مقهى زوجها المصدر الوحيد لدخل العائلة ، مشيرة الى أن المسؤولين في الولاية لا يريدون مقابلتها حتى تشرح لهم وضعها الاجتماعي حتى يجدون حلا لها.

وشددت على أنها اليوم لا تستطيع توفير قوت أبنائها الثلاثة لذلك قررت بيعهم .

التعليقات