ايوان ليبيا

الأحد , 22 أبريل 2018
خبير اقتصادى : بيان المركزي الأخير نصفه واقعي والباقي مزايدات ومناكفاتجماعة إرهابية تهاجم خط أنابيب لشركة الواحة للنفطترامب يقول إنه قد يصدر عفوا عن الملاكم الراحل جاك جونسونوفاة أكبر معمرة بالعالم في اليابان عن 117 عاماقبل قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. إيران تحذر من اتفاقات ترامببرشلونة يسحق إشبيلية بخماسية ويتوج بكأس إسبانيا8 أرقام قياسية في تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانياأردوغان: على أمريكا مراجعة تصرفاتها إذا كانت تريد الإفراج عن قس مسجون في تركياالرئيس الكوبي الجديد يستهل نشاطه السياسي باستقبال نظيره الفنزويلىمسئول سعودي: الملك سلمان لم يكن بالقصر وقت إسقاط الطائرة اللاسلكيةإتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النوابحوار كوميدي بين محمد صلاح وحجازي بعد عنف الأخير اليومالتشكيل.. برشلونة يتسلح بالقوة الضاربة أمام إشبيليةمانشستر يونايتد يعبر لنهائي كأس الاتحاد بثنائية في توتنهامآلاف في المجر يحتجون على قيود حكومية على وسائل الإعلامأردوغان: تركيا وحلفاؤها فقدوا المئات في القتال في عفرينقتيل و16 مصابا في تفريق شرطة مدغشقر لمحتجينالأمن السعودي يسقط "درون صغيرة" في حي بالرياضمؤشرات على تورط مخابرات قطر فى محاولة اغتيال الفريق عبد الرازق الناظوري«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل فتة الشاورما باللحم

فضيحة بالبنتاجون .. حاملة طائرات أمريكية " تائهة " فى البحار

- كتب   -  
فضيحة بالبنتاجون .. حاملة طائرات أمريكية " تائهة " فى البحار
فضيحة بالبنتاجون .. حاملة طائرات أمريكية " تائهة " فى البحار

ايوان ليبيا - وكالات:

أقرت القوات المسلحة الأمريكية، بأن حاملة الطائرات التي أعلنت الولايات المتحدة أنها كانت تبحر إلى المياه الواقعة قبالة شبه الجزيرة الكورية ردا على الإطلاق الصاروخي الأخير من جانب بيونغ يانغ، اتجهت في الواقع إلى الاتجاه المعاكس.

وكان الإعلان الذي صدر في الثامن من أبريل الماضي عن إلغاء حاملة الطائرات “يو إس إس كارل فينسن” رحلة مقررة الى أستراليا واتجاهها بدل ذلك إلى الشمال من سنغافورة قد أثار تكهنات بشأن إمكانية توجيه ضربة وقائية أمريكية ضد كوريا الشمالية.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لشبكة فوكس بيزنس نتوورك: “نحن بصدد إرسال أسطول قوي جدا”.

بيد أن القيادة الأمريكية في المحيط الهادئ قالت الثلاثاء إنه في الوقت الذى ألغت فيه “يو إس إس كارل فينسن” زيارة مقررة لبيرث، فإن حاملة الطائرات والسفن الحربية المرافقة لها توجهت في الواقع إلى شمال غرب أستراليا للمشاركة في مناورات مقررة.

وقال متحدث إن الحاملة تتجه شمالا إلى غربي المحيط الهادئ “كتدبير حصيف”.

وتجلى هذا التضارب بعد أن نشرت البحرية الأمريكية على الإنترنت صورة لكارل فينسن وهي تمر عبر مضيق سوندا، وهو المياه الواقعة بين جزيرتي جاوة وسومطرة الإندونيسيتين يوم السبت.

ورفض متحدث باسم البنتاغون التعليق على موعد وصول الحاملة إلى شبه الجزيرة الكورية.

بيد أن مسؤولي وزارة الدفاع الذين نقلت عنهم صحيفة نيويورك تايمز قالوا إنه من المتوقع وصولها الأسبوع المقبل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات