ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
الحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خالية

فضيحة بالبنتاجون .. حاملة طائرات أمريكية " تائهة " فى البحار

- كتب   -  
فضيحة بالبنتاجون .. حاملة طائرات أمريكية " تائهة " فى البحار
فضيحة بالبنتاجون .. حاملة طائرات أمريكية " تائهة " فى البحار

ايوان ليبيا - وكالات:

أقرت القوات المسلحة الأمريكية، بأن حاملة الطائرات التي أعلنت الولايات المتحدة أنها كانت تبحر إلى المياه الواقعة قبالة شبه الجزيرة الكورية ردا على الإطلاق الصاروخي الأخير من جانب بيونغ يانغ، اتجهت في الواقع إلى الاتجاه المعاكس.

وكان الإعلان الذي صدر في الثامن من أبريل الماضي عن إلغاء حاملة الطائرات “يو إس إس كارل فينسن” رحلة مقررة الى أستراليا واتجاهها بدل ذلك إلى الشمال من سنغافورة قد أثار تكهنات بشأن إمكانية توجيه ضربة وقائية أمريكية ضد كوريا الشمالية.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لشبكة فوكس بيزنس نتوورك: “نحن بصدد إرسال أسطول قوي جدا”.

بيد أن القيادة الأمريكية في المحيط الهادئ قالت الثلاثاء إنه في الوقت الذى ألغت فيه “يو إس إس كارل فينسن” زيارة مقررة لبيرث، فإن حاملة الطائرات والسفن الحربية المرافقة لها توجهت في الواقع إلى شمال غرب أستراليا للمشاركة في مناورات مقررة.

وقال متحدث إن الحاملة تتجه شمالا إلى غربي المحيط الهادئ “كتدبير حصيف”.

وتجلى هذا التضارب بعد أن نشرت البحرية الأمريكية على الإنترنت صورة لكارل فينسن وهي تمر عبر مضيق سوندا، وهو المياه الواقعة بين جزيرتي جاوة وسومطرة الإندونيسيتين يوم السبت.

ورفض متحدث باسم البنتاغون التعليق على موعد وصول الحاملة إلى شبه الجزيرة الكورية.

بيد أن مسؤولي وزارة الدفاع الذين نقلت عنهم صحيفة نيويورك تايمز قالوا إنه من المتوقع وصولها الأسبوع المقبل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات