الأثنين , 26 يونيو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 25 يونيو 2017أزمة كبري علي الأبواب .. السوق السوداء تهدد بانهيار سعر صرف الدينار الليبي خلال الأيام القادمةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 25 يونيو 2017بالصورة.. سيجارة تتسبب فى مقتل 148 شخص وأحداث كارثة مروعةقطر تشن هجوم حاد على الجيش الوطني الليبي و تعترف بدعمها للناتو لغزو ليبياحفتر يوجه رسالة هامة للشباب الليبيالجيش الليبي يحقق انتصارات كبري فى بنغازي ويبدأ فى مطاردة فلول العناصر الإرهابيةاجتماع عسكري لسلاح الجو الليبي فى المرجتعرف على السيناريوهات المحتملة للانقلاب المتوقع فى قطرإرهابي خطير يسلم نفسه للسلطات الجزائريةأزمة سياسية تضرب العلاقات المغربية الهولندية وتوقعات بتصعيد قريبالكشف عن جريمة بشعة هزت الرأى العام و الشارع التونسي مؤخراًذئب بشري يغتصب 5 فتيات بصورة وحشيةالعالم ينقلب على " الجزيرة " القطرية" ترامب " يستعد لغزو العالم بالسلاح النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 25 يونيو 2017تركيا تهاجم الدول العربية وترفض سحب جيشها من قطرعناصر " داعش " يصيبهم الجنون ويبدأون فى قتل بعضهم البعضالسلطات التونسية تقبض على مواطن ليبي بمعبر رأس جديرتونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"
روسيا تغازل التيارات المتشددة فى ليبيا

روسيا تغازل التيارات المتشددة فى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

أكدت روسيا استعدادها لمواصلة العمل بشكل وثيق مع كافة الأطراف الليبية من أجل إيجاد حلول مقبولة للخروج من الأزمة.

جاء ذلك في بيان اليوم الأربعاء، نشر على الموقع الرسمي للخارجية الروسية، عقب لقاء نائب وزير الخارجية الروسي، “ميخائيل بوغدانوف”، في موسكو، وفد ضم قادة عملية البنيان المرصوص بالإضافة الى عدد من السياسيين والنشطاء من مدينة مصراتة.

من جهته دعا الجانب الروسي إلى أهمية إقامة الحوار الليبي ،الليبي الشامل الذي يضم ممثلين عن القوى السياسية الرئيسية والمناطق والمجموعات القبلية في البلاد لتشكيل السلطات الوطنية، بما في ذلك الجيش والشرطة، لضمان الأمن وسيادة الدولة ،القانون، والتصدي بفعالية للتهديد الإرهابي. بحسب البيان.

يشار الى انه تلك المرة الأولى التى لم تدعم فيها روسيا الجيش الليبي بصورة مباشرة وتعاملت بجملة كل الأطراف فى اشارة الى التيارات الإسلامية و المتشددة.

التعليقات