ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

روسيا تغازل التيارات المتشددة فى ليبيا

- كتب   -  
روسيا تغازل التيارات المتشددة فى ليبياروسيا تغازل التيارات المتشددة فى ليبيا
ايوان ليبيا - وكالات:

أكدت روسيا استعدادها لمواصلة العمل بشكل وثيق مع كافة الأطراف الليبية من أجل إيجاد حلول مقبولة للخروج من الأزمة.

جاء ذلك في بيان اليوم الأربعاء، نشر على الموقع الرسمي للخارجية الروسية، عقب لقاء نائب وزير الخارجية الروسي، “ميخائيل بوغدانوف”، في موسكو، وفد ضم قادة عملية البنيان المرصوص بالإضافة الى عدد من السياسيين والنشطاء من مدينة مصراتة.

من جهته دعا الجانب الروسي إلى أهمية إقامة الحوار الليبي ،الليبي الشامل الذي يضم ممثلين عن القوى السياسية الرئيسية والمناطق والمجموعات القبلية في البلاد لتشكيل السلطات الوطنية، بما في ذلك الجيش والشرطة، لضمان الأمن وسيادة الدولة ،القانون، والتصدي بفعالية للتهديد الإرهابي. بحسب البيان.

يشار الى انه تلك المرة الأولى التى لم تدعم فيها روسيا الجيش الليبي بصورة مباشرة وتعاملت بجملة كل الأطراف فى اشارة الى التيارات الإسلامية و المتشددة.

التعليقات