ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

روسيا تغازل التيارات المتشددة فى ليبيا

- كتب   -  
روسيا تغازل التيارات المتشددة فى ليبياروسيا تغازل التيارات المتشددة فى ليبيا
ايوان ليبيا - وكالات:

أكدت روسيا استعدادها لمواصلة العمل بشكل وثيق مع كافة الأطراف الليبية من أجل إيجاد حلول مقبولة للخروج من الأزمة.

جاء ذلك في بيان اليوم الأربعاء، نشر على الموقع الرسمي للخارجية الروسية، عقب لقاء نائب وزير الخارجية الروسي، “ميخائيل بوغدانوف”، في موسكو، وفد ضم قادة عملية البنيان المرصوص بالإضافة الى عدد من السياسيين والنشطاء من مدينة مصراتة.

من جهته دعا الجانب الروسي إلى أهمية إقامة الحوار الليبي ،الليبي الشامل الذي يضم ممثلين عن القوى السياسية الرئيسية والمناطق والمجموعات القبلية في البلاد لتشكيل السلطات الوطنية، بما في ذلك الجيش والشرطة، لضمان الأمن وسيادة الدولة ،القانون، والتصدي بفعالية للتهديد الإرهابي. بحسب البيان.

يشار الى انه تلك المرة الأولى التى لم تدعم فيها روسيا الجيش الليبي بصورة مباشرة وتعاملت بجملة كل الأطراف فى اشارة الى التيارات الإسلامية و المتشددة.

التعليقات