الأربعاء , 23 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017تداول انباء عن الإفراج عن علي زيدان بطرابلسالمؤسسة العسكرية ..متى تستفيق ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةإعادة افتتاح حقل الشرارة بعد غلقه ثلاثة ايام و خسائر 40 مليون دولار جراء الغلقروسيا تبدأ توريد 15 مروحية «كا 52» إلى مصربعثة المنتخب الليبي للتايكوندو تشارك في بطولة العالم الثالثة للناشئين بشرم الشيخالمؤقتة تشكل لجنة لمنع التلاعب أو الاستغلال في رفع أسعار أضاحي العيدالغزالي: سرت مغتصبة ومحتلة من قبل الميليشيات المسلحةاليورو يهبط فى مواجهة الدولارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017هل يستعد " داعش " للانتقال من العالم العربي للغربي ؟!!تنبأ بالنوبات القلبية قبل حدوثهاالجزائر تمنع دخول جريدة فرنسية لاراضيها بسبب " تحقيق صحفي "السياحة فى المغرب تنتعش لاقصى درجاتهالندن تلغي حظر حمل الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات الجوية القادمة من تونساحباط عمليات تخريبية لقطع التيار الكهربائي عن بعض مناطق بنغازيتوقعات بطقس مستقرًا على أغلب مناطق ليبيا مع رطوبة عالية على المناطق الساحليةشركة الكهرباء : العجز المتوقع يقدر بـ 1600 ميجاواتالجيش المصري يدمر 9 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر على الحدود المصرية الليبيةكاتب ليبي يعلن عن مبادرة لانقاذ ليبيا من الفوضي
روسيا تغازل التيارات المتشددة فى ليبيا

روسيا تغازل التيارات المتشددة فى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

أكدت روسيا استعدادها لمواصلة العمل بشكل وثيق مع كافة الأطراف الليبية من أجل إيجاد حلول مقبولة للخروج من الأزمة.

جاء ذلك في بيان اليوم الأربعاء، نشر على الموقع الرسمي للخارجية الروسية، عقب لقاء نائب وزير الخارجية الروسي، “ميخائيل بوغدانوف”، في موسكو، وفد ضم قادة عملية البنيان المرصوص بالإضافة الى عدد من السياسيين والنشطاء من مدينة مصراتة.

من جهته دعا الجانب الروسي إلى أهمية إقامة الحوار الليبي ،الليبي الشامل الذي يضم ممثلين عن القوى السياسية الرئيسية والمناطق والمجموعات القبلية في البلاد لتشكيل السلطات الوطنية، بما في ذلك الجيش والشرطة، لضمان الأمن وسيادة الدولة ،القانون، والتصدي بفعالية للتهديد الإرهابي. بحسب البيان.

يشار الى انه تلك المرة الأولى التى لم تدعم فيها روسيا الجيش الليبي بصورة مباشرة وتعاملت بجملة كل الأطراف فى اشارة الى التيارات الإسلامية و المتشددة.

التعليقات