ايوان ليبيا

الأحد , 21 يناير 2018
قوات الجيش تواصل عملياتها في الجنوب الشرقي من الكفرة ضد العصابات التشاديةالمقاومة الجنوبية في اليمن تعلن بدء إجراءات إسقاط حكومة "بن دغر"عاهل الأردن: القدس يجب أن تكون عاصمة الدولة الفلسطينية المستقبليةالشعور الوطني الانفعالي وردود الأفعال الغرائزية.. أو الحدّ بين النفاق والعجز ... بقلم / محمد الامينجلسة حوارية حول الصحة وآفاق تطويرها في ليبيا ينظمها الصالون الثقافي بسبهامصدر من قبيلة العواقير يكشف السيناريو المتوقع في قضية فرج اقعيمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 21 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 21 يناير 2018ننشر نص كلمة الشيخ البرغوتي إلى الليبيين بشأن التدخل العسكري الإيطالي فى ليبياريال مدريد يبحث عن استعادة التوازن.. وتوتنهام في ضيافة ساوثهامبتونتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 21 يناير 2018أكثر من 40 عميد بلدية يصلون إلى شحات لحضور “الملتقي الأول لبلديات ليبيا”الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبهمسلحون سوريون يقصفون بلدة حدودية تركية بالصواريخزعيم الغالبية الجمهورية بمجلس الشيوخ الأمريكي يدعو للتصويت على الموازنة الإثنينإنقاذ المئات بعد اندلاع حرائق غابات في المتنزه الوطني الملكي في سيدنيزلزال بقوة 6.3 درجة يهز تشيليمقتل 2 مسلحين متشددين في هجوم على فندق بكابولالقوات التونسية تقتل مساعدا كبيرا لزعيم القاعدة في المغرب الإسلاميبمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع إيفرتون في البريميرليج

بالتفاصيل .. كيف تسترد رسائل " الواتس اب" بعد ارسالها؟!!

- كتب   -  
بالتفاصيل .. كيف تسترد رسائل " الواتس اب" بعد ارسالها؟!!بالتفاصيل .. كيف تسترد رسائل " الواتس اب" بعد ارسالها؟!!

ايوان ليبيا - وكالات:

يعمل واتس آب الآن على وسيلة جديدة تساعدنا في استرداد الرسائل المحرجة خلال 5 دقائق من إرسالها.

وظهرت الميزة مؤخرا بشكل مؤقت في أحدث إصدار لـ واتس آب بيتا، ويُعتقد أنها تتعلق بالرسائل التي لم تُقرأ بعد.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن واتس آب لم تعلق على هذا الأمر بعد، ولكن لا يزال من غير المعروف موعد أو احتمال إطلاق التطبيق للميزة، لتكون متاحة لجميع المستخدمين.

وكشف حساب على تويتر، @WABetaInfo، لأول مرة عن تفاصيل ميزة "unsend"، في نظام أندرويد بيتا v2.17.150، ومن المرجح أن تُطلق الميزة مع التحديث الرسمي القادم لواتس آب في نظام ios.

وغرد الحساب على الموقع بالآتي: "ينبغي أن تكون ميزة الإبطال والتي تسمى "unsend"، متاحة في وقت قريب جدا، ولكن قد ننتظر التحديث الرسمي لنظام ios".

ويشمل إصدار بيتا أيضا مجموعة من التغييرات الأخرى، بما في ذلك القدرة على مشاركة الموقع مع المستخدمين، واختصارات الخط الجديدة.

وفي العام الماضي، بدأت واتس آب باختبار نسخة من ميزة "unsend"، والتي تسمح باستعادة الرسائل المرسلة قبل قراءتها من قبل المتلقي.

والجدير بالذكر، أن على مدى الأشهر القليلة الماضية، كنا قد لاحظنا وجود منافسة قوية بين مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة مع إدخال فيسبوك لميزات مشابهة لتلك الموجودة لدى سناب شات.

التعليقات