ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونياالاحتلال الإسرائيلي يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربيةالاحتلال الإسرائيلي يغلق بوابة "النبي صالح" شمال رام اللهالمرصد السورى: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و"داعش" بريف دير الزور الشرقىالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسي

الرئيس الشيشاني: الدول الغربية دمرت ليبيا بلا ضمير او شرف

- كتب   -  
الرئيس الشيشاني: الدول الغربية دمرت ليبيا بلا ضمير او شرفالرئيس الشيشاني: الدول الغربية دمرت ليبيا بلا ضمير او شرف

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد الرئيس الشيشاني، رمضان قديروف، إن الدول الغربية تريد تدمير سوريا دون ضمير أو شرف، كما أرادوا تدمير مصر سابقا ودمروا ليبيا وقتلوا الرئيس العراقي السابق صدام حسين.

وتطرق قديروف خلال مقابلة إعلامية ، إلى تصرفات الدول الغربية وقصفها الجيش الحكومي السوري دون توافق مع أحد، مؤكدا أن ذلك يعد انتهاكا للقوانين الدولية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات