ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

سلاح الجو الليبي يدك مواقع الإرهابيين بمنطقتي الصابري وسوق الحوت

- كتب   -  
سلاح الجو الليبي يدك مواقع الإرهابيين بمنطقتي الصابري وسوق الحوتسلاح الجو الليبي يدك مواقع الإرهابيين بمنطقتي الصابري وسوق الحوت

ايوان ليبيا - وكالات:

أكدت مصادر صحفية في بنغازي قيام طائرات سلاح الجو باستهداف عدة مواقع للجماعات الإرهابية بمنطقتي الصابري وسوق الحوت وسط المدينة.

هذا وقالت رئاسة الأركان الجوية إن القصف المكثف الليلة الماضية يأتي تمهيداً لتقدم القوات البرية بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الليبية.

وفي سياق متصل أكد قيام الجماعات الإرهابية بتفجير الجسر الثاني الذي يربط منطقة الصابري بباقي مناطق شرق بنغازي، مشيرا إلى قيام الإرهابيين بتفجير الجسر الأول الواقع على طريق البحر بغية قطع الطريق لعرقلة تقدم القوات المسلحة.

التعليقات