ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

سلاح الجو الليبي يدك مواقع الإرهابيين بمنطقتي الصابري وسوق الحوت

- كتب   -  
سلاح الجو الليبي يدك مواقع الإرهابيين بمنطقتي الصابري وسوق الحوتسلاح الجو الليبي يدك مواقع الإرهابيين بمنطقتي الصابري وسوق الحوت

ايوان ليبيا - وكالات:

أكدت مصادر صحفية في بنغازي قيام طائرات سلاح الجو باستهداف عدة مواقع للجماعات الإرهابية بمنطقتي الصابري وسوق الحوت وسط المدينة.

هذا وقالت رئاسة الأركان الجوية إن القصف المكثف الليلة الماضية يأتي تمهيداً لتقدم القوات البرية بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الليبية.

وفي سياق متصل أكد قيام الجماعات الإرهابية بتفجير الجسر الثاني الذي يربط منطقة الصابري بباقي مناطق شرق بنغازي، مشيرا إلى قيام الإرهابيين بتفجير الجسر الأول الواقع على طريق البحر بغية قطع الطريق لعرقلة تقدم القوات المسلحة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات