ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

توقعات بارتفاع الحرارة على المناطق الغربية مع سقوط أمطار على المدن الشرقية

- كتب   -  
توقعات بارتفاع الحرارة على المناطق الغربية مع سقوط أمطار على المدن الشرقية
توقعات بارتفاع الحرارة على المناطق الغربية مع سقوط أمطار على المدن الشرقية
ايوان ليبيا - وكالات:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية درجات الحرارة القصوى تكون بين 28 و32 درجة مئوية وتصل إلى 34 في درجات الحرارة على معظم المناطق الغربية، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على أغلب المناطق شرق البلاد، إلى جانب هبوب رياح تثير بعض الأتربة والغبار وارتفاع درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية.

رأس إجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
السماء قليلة السحب تتكاثر مساءً، خاصة على مناطق مصراتة- بني وليد إلى سرت، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانًا، ودرجات الحرارة القصوى تكون بين 28 و32 درجة مئوية وتصل إلى 34 درجة على أبونجيم وتنخفض يوم الاثنين بين 22و27 درجة مئوية، وهناك احتمال لظهور شبورة مائية على الساحل الممتد من زوارة إلى طرابلس، حيث تكون الرياح خفيفة السرعة ومعدلات الرطوبة مرتفعة في الصباح الباكر.

بن جواد – سهل بنغازي حتى إمساعد – جالو – الجغبوب
السماء قليلة السحب، تتكاثر هذه الليلة على مناطق الخليج-سهل بنغازي والجبل الأخضر مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة، وكذلك على أقصى الساحل الشرقي قد تصحبها بعض من السحب الرعدية، والرياح متغيرة الاتجاه إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتتحول إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة أحيانًا على مناطق الخليج وبنغازي، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 27و32 درجة مئوية، بينما تكون على الجبل الأخضر بين 21و26 درجة مئوية.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس – الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة تنشط أحيانًا على غدامس والحمادة مثيرة للأتربة والغبار، تتحول تدريجيًّا يوم الغد شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 29و34 درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 30 و34 درجة مئوية.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات