ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
للمرة الأولى منذ 20 عامًا.. مخطط إسرائيلي استيطاني جديد في جبل المكبر بالقدسمصادر ترجح تأجيل القمة الخليجية 6 أشهرننشر رابط نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2016فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017

توقعات بارتفاع الحرارة على المناطق الغربية مع سقوط أمطار على المدن الشرقية

- كتب   -  
توقعات بارتفاع الحرارة على المناطق الغربية مع سقوط أمطار على المدن الشرقيةتوقعات بارتفاع الحرارة على المناطق الغربية مع سقوط أمطار على المدن الشرقية
ايوان ليبيا - وكالات:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية درجات الحرارة القصوى تكون بين 28 و32 درجة مئوية وتصل إلى 34 في درجات الحرارة على معظم المناطق الغربية، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على أغلب المناطق شرق البلاد، إلى جانب هبوب رياح تثير بعض الأتربة والغبار وارتفاع درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية.

رأس إجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
السماء قليلة السحب تتكاثر مساءً، خاصة على مناطق مصراتة- بني وليد إلى سرت، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانًا، ودرجات الحرارة القصوى تكون بين 28 و32 درجة مئوية وتصل إلى 34 درجة على أبونجيم وتنخفض يوم الاثنين بين 22و27 درجة مئوية، وهناك احتمال لظهور شبورة مائية على الساحل الممتد من زوارة إلى طرابلس، حيث تكون الرياح خفيفة السرعة ومعدلات الرطوبة مرتفعة في الصباح الباكر.

بن جواد – سهل بنغازي حتى إمساعد – جالو – الجغبوب
السماء قليلة السحب، تتكاثر هذه الليلة على مناطق الخليج-سهل بنغازي والجبل الأخضر مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة، وكذلك على أقصى الساحل الشرقي قد تصحبها بعض من السحب الرعدية، والرياح متغيرة الاتجاه إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتتحول إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة أحيانًا على مناطق الخليج وبنغازي، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 27و32 درجة مئوية، بينما تكون على الجبل الأخضر بين 21و26 درجة مئوية.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس – الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة تنشط أحيانًا على غدامس والحمادة مثيرة للأتربة والغبار، تتحول تدريجيًّا يوم الغد شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 29و34 درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 30 و34 درجة مئوية.

 

التعليقات