ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
بين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدةباريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسمترامب يقول إنه سيغادر الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية ما لم يكن مثمرابهدف قاتل.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام بلباوالرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدراليةمحمد صلاح: أريد تحطيم رقم أسطورة ليفربولباريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا بثلاثية في كاينأعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستوريةهيئة محلفين أمريكية تدين 3 رجال خططوا لتفجير مجمع سكني لمهاجرين صوماليينفصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكرديةرئيس الإكوادور: لن نستضيف محادثات السلام الكولومبية

توقعات بارتفاع الحرارة على المناطق الغربية مع سقوط أمطار على المدن الشرقية

- كتب   -  
توقعات بارتفاع الحرارة على المناطق الغربية مع سقوط أمطار على المدن الشرقية
توقعات بارتفاع الحرارة على المناطق الغربية مع سقوط أمطار على المدن الشرقية
ايوان ليبيا - وكالات:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية درجات الحرارة القصوى تكون بين 28 و32 درجة مئوية وتصل إلى 34 في درجات الحرارة على معظم المناطق الغربية، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على أغلب المناطق شرق البلاد، إلى جانب هبوب رياح تثير بعض الأتربة والغبار وارتفاع درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية.

رأس إجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
السماء قليلة السحب تتكاثر مساءً، خاصة على مناطق مصراتة- بني وليد إلى سرت، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانًا، ودرجات الحرارة القصوى تكون بين 28 و32 درجة مئوية وتصل إلى 34 درجة على أبونجيم وتنخفض يوم الاثنين بين 22و27 درجة مئوية، وهناك احتمال لظهور شبورة مائية على الساحل الممتد من زوارة إلى طرابلس، حيث تكون الرياح خفيفة السرعة ومعدلات الرطوبة مرتفعة في الصباح الباكر.

بن جواد – سهل بنغازي حتى إمساعد – جالو – الجغبوب
السماء قليلة السحب، تتكاثر هذه الليلة على مناطق الخليج-سهل بنغازي والجبل الأخضر مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة، وكذلك على أقصى الساحل الشرقي قد تصحبها بعض من السحب الرعدية، والرياح متغيرة الاتجاه إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتتحول إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة أحيانًا على مناطق الخليج وبنغازي، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 27و32 درجة مئوية، بينما تكون على الجبل الأخضر بين 21و26 درجة مئوية.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس – الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة تنشط أحيانًا على غدامس والحمادة مثيرة للأتربة والغبار، تتحول تدريجيًّا يوم الغد شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 29و34 درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 30 و34 درجة مئوية.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات