ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

لأول مرة .. ليبيا تثور رسمياً على قطر و تدعو لتحرك عربي ضدها

- كتب   -  
لأول مرة .. ليبيا تثور رسمياً على قطر و تدعو  لتحرك عربي ضدها
لأول مرة .. ليبيا تثور رسمياً على قطر و تدعو لتحرك عربي ضدها

ايوان ليبيا - وكالات:

نبه عضو المجلس الرئاسي علي القطراني خلال لقائه بالأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، إلى “التجاوزات التي يقوم بها رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فايز السراج من خلال اتخاذ قرارات وإصدار خطابات تمس الأمن والاستقرار الليبي، التي كان آخرها طلب التدخل الأجنبي”.

وطالب القطراني كتابيا الجامعة العربية بعدم الانجرار وراء تلك الدعوات التي لن تساهم إلا في بث الفتنة ومزيد إراقة الدم الليبي.

كما احتج نائب رئيس المجلس الرئاسي، على كلمة قطر خلال  القمة العربية الأخيرة التي احتضنتها الأردن مطالبا إياها باحترام إرادة الشعب الليبي المتمثل في مجلس النواب والمؤسسات المنبثقة عنه وعلى رأسها المؤسسة العسكرية التي تحارب الإرهاب نيابة عن العالم.

ودعا القطراني الدول العربية إلى ضرورة النظر بعين الاعتبار للجهات الشرعية في ليبيا المتمثلة في مجلس النواب والمؤسسات المنبثقة عنه وأن يكون الاتفاق السياسي على مبدأ التكافؤ والتساوي في الفرص ودعم الجيش الوطني.

التعليقات