ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

لأول مرة .. ليبيا تثور رسمياً على قطر و تدعو لتحرك عربي ضدها

- كتب   -  
لأول مرة .. ليبيا تثور رسمياً على قطر و تدعو  لتحرك عربي ضدهالأول مرة .. ليبيا تثور رسمياً على قطر و تدعو لتحرك عربي ضدها

ايوان ليبيا - وكالات:

نبه عضو المجلس الرئاسي علي القطراني خلال لقائه بالأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، إلى “التجاوزات التي يقوم بها رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فايز السراج من خلال اتخاذ قرارات وإصدار خطابات تمس الأمن والاستقرار الليبي، التي كان آخرها طلب التدخل الأجنبي”.

وطالب القطراني كتابيا الجامعة العربية بعدم الانجرار وراء تلك الدعوات التي لن تساهم إلا في بث الفتنة ومزيد إراقة الدم الليبي.

كما احتج نائب رئيس المجلس الرئاسي، على كلمة قطر خلال  القمة العربية الأخيرة التي احتضنتها الأردن مطالبا إياها باحترام إرادة الشعب الليبي المتمثل في مجلس النواب والمؤسسات المنبثقة عنه وعلى رأسها المؤسسة العسكرية التي تحارب الإرهاب نيابة عن العالم.

ودعا القطراني الدول العربية إلى ضرورة النظر بعين الاعتبار للجهات الشرعية في ليبيا المتمثلة في مجلس النواب والمؤسسات المنبثقة عنه وأن يكون الاتفاق السياسي على مبدأ التكافؤ والتساوي في الفرص ودعم الجيش الوطني.

التعليقات