الأثنين , 26 يونيو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 25 يونيو 2017أزمة كبري علي الأبواب .. السوق السوداء تهدد بانهيار سعر صرف الدينار الليبي خلال الأيام القادمةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 25 يونيو 2017بالصورة.. سيجارة تتسبب فى مقتل 148 شخص وأحداث كارثة مروعةقطر تشن هجوم حاد على الجيش الوطني الليبي و تعترف بدعمها للناتو لغزو ليبياحفتر يوجه رسالة هامة للشباب الليبيالجيش الليبي يحقق انتصارات كبري فى بنغازي ويبدأ فى مطاردة فلول العناصر الإرهابيةاجتماع عسكري لسلاح الجو الليبي فى المرجتعرف على السيناريوهات المحتملة للانقلاب المتوقع فى قطرإرهابي خطير يسلم نفسه للسلطات الجزائريةأزمة سياسية تضرب العلاقات المغربية الهولندية وتوقعات بتصعيد قريبالكشف عن جريمة بشعة هزت الرأى العام و الشارع التونسي مؤخراًذئب بشري يغتصب 5 فتيات بصورة وحشيةالعالم ينقلب على " الجزيرة " القطرية" ترامب " يستعد لغزو العالم بالسلاح النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 25 يونيو 2017تركيا تهاجم الدول العربية وترفض سحب جيشها من قطرعناصر " داعش " يصيبهم الجنون ويبدأون فى قتل بعضهم البعضالسلطات التونسية تقبض على مواطن ليبي بمعبر رأس جديرتونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"
لأول مرة .. ليبيا تثور رسمياً على قطر و تدعو لتحرك عربي ضدها

لأول مرة .. ليبيا تثور رسمياً على قطر و تدعو  لتحرك عربي ضدها

ايوان ليبيا - وكالات:

نبه عضو المجلس الرئاسي علي القطراني خلال لقائه بالأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، إلى “التجاوزات التي يقوم بها رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فايز السراج من خلال اتخاذ قرارات وإصدار خطابات تمس الأمن والاستقرار الليبي، التي كان آخرها طلب التدخل الأجنبي”.

وطالب القطراني كتابيا الجامعة العربية بعدم الانجرار وراء تلك الدعوات التي لن تساهم إلا في بث الفتنة ومزيد إراقة الدم الليبي.

كما احتج نائب رئيس المجلس الرئاسي، على كلمة قطر خلال  القمة العربية الأخيرة التي احتضنتها الأردن مطالبا إياها باحترام إرادة الشعب الليبي المتمثل في مجلس النواب والمؤسسات المنبثقة عنه وعلى رأسها المؤسسة العسكرية التي تحارب الإرهاب نيابة عن العالم.

ودعا القطراني الدول العربية إلى ضرورة النظر بعين الاعتبار للجهات الشرعية في ليبيا المتمثلة في مجلس النواب والمؤسسات المنبثقة عنه وأن يكون الاتفاق السياسي على مبدأ التكافؤ والتساوي في الفرص ودعم الجيش الوطني.

التعليقات