ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

لأول مرة .. ليبيا تثور رسمياً على قطر و تدعو لتحرك عربي ضدها

- كتب   -  
لأول مرة .. ليبيا تثور رسمياً على قطر و تدعو  لتحرك عربي ضدهالأول مرة .. ليبيا تثور رسمياً على قطر و تدعو لتحرك عربي ضدها

ايوان ليبيا - وكالات:

نبه عضو المجلس الرئاسي علي القطراني خلال لقائه بالأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، إلى “التجاوزات التي يقوم بها رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فايز السراج من خلال اتخاذ قرارات وإصدار خطابات تمس الأمن والاستقرار الليبي، التي كان آخرها طلب التدخل الأجنبي”.

وطالب القطراني كتابيا الجامعة العربية بعدم الانجرار وراء تلك الدعوات التي لن تساهم إلا في بث الفتنة ومزيد إراقة الدم الليبي.

كما احتج نائب رئيس المجلس الرئاسي، على كلمة قطر خلال  القمة العربية الأخيرة التي احتضنتها الأردن مطالبا إياها باحترام إرادة الشعب الليبي المتمثل في مجلس النواب والمؤسسات المنبثقة عنه وعلى رأسها المؤسسة العسكرية التي تحارب الإرهاب نيابة عن العالم.

ودعا القطراني الدول العربية إلى ضرورة النظر بعين الاعتبار للجهات الشرعية في ليبيا المتمثلة في مجلس النواب والمؤسسات المنبثقة عنه وأن يكون الاتفاق السياسي على مبدأ التكافؤ والتساوي في الفرص ودعم الجيش الوطني.

التعليقات