ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
ليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النووي

الجيش الليبي: لا تصالح من الإخوان .. و قطر وتركيا خلف الفوضي فى ليبيا

- كتب   -  
الجيش الليبي: لا تصالح من الإخوان .. و قطر وتركيا خلف الفوضي فى ليبيا
الجيش الليبي: لا تصالح من الإخوان .. و قطر وتركيا خلف الفوضي فى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد العقيد أركان حرب أحمد المسماري المتحدث باسم القوات المسلحة الليبية، أنه لا يمكن التصالح مع تنظيم الإخوان بإرهابه الفكري إلا في حالة واحدة تتمثل في إعلانه التوبة والرجوع إلى الحق والوطنية، مضيفًا: "نحتاج لتأمين بلادنا مع دول الجوار وهو ما تدركه مصر جيدًا".

واستطرد خلال حديث إعلامي، لا يمكن أن نرضى بمواطن ليبي قام بإدخال أجنبي لقتل المواطنين الليبيين، لافتًا إلى أن الفوضى التي حدثت في ليبيا أظهرت كل من باع الوطن.

وأوضح: أن هناك دولة أجنبية تسعى جاهدة لإطالة عمر المعركة والفوضى داخل الأراضي الليبية مثل قطر وتركيا لأغراض ومصالح شخصية تتمثل في تولي فصيل معين زمام الحكم في البلاد.

التعليقات