ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا"أمريكا أولا".. شعار يضع الولايات المتحدة في مدار الدول المارقة"طالبان" تحتجز نحو 80 من قوات الأمن الأفغانية كرهائنتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىألمانيا تبحث عن استعادة الكبرياء أمام عناد السويد.. وتونس في مهمة صعبةكوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريدفابريجاس يحلم بالعودة من جديد إلى منتخب إسبانيا«المدربون Vs بلدانهم».. 19 مواجهة سابقة في المونديالالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية

الجيش الليبي: لا تصالح من الإخوان .. و قطر وتركيا خلف الفوضي فى ليبيا

- كتب   -  
الجيش الليبي: لا تصالح من الإخوان .. و قطر وتركيا خلف الفوضي فى ليبيا
الجيش الليبي: لا تصالح من الإخوان .. و قطر وتركيا خلف الفوضي فى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد العقيد أركان حرب أحمد المسماري المتحدث باسم القوات المسلحة الليبية، أنه لا يمكن التصالح مع تنظيم الإخوان بإرهابه الفكري إلا في حالة واحدة تتمثل في إعلانه التوبة والرجوع إلى الحق والوطنية، مضيفًا: "نحتاج لتأمين بلادنا مع دول الجوار وهو ما تدركه مصر جيدًا".

واستطرد خلال حديث إعلامي، لا يمكن أن نرضى بمواطن ليبي قام بإدخال أجنبي لقتل المواطنين الليبيين، لافتًا إلى أن الفوضى التي حدثت في ليبيا أظهرت كل من باع الوطن.

وأوضح: أن هناك دولة أجنبية تسعى جاهدة لإطالة عمر المعركة والفوضى داخل الأراضي الليبية مثل قطر وتركيا لأغراض ومصالح شخصية تتمثل في تولي فصيل معين زمام الحكم في البلاد.

التعليقات