ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

أعيان الجنوب يتهمون السراج بدعوة القوي الخارجية لاستعمار ليبيا

- كتب   -  
أعيان الجنوب يتهمون السراج بدعوة القوي الخارجية لاستعمار ليبياأعيان الجنوب يتهمون السراج بدعوة القوي الخارجية لاستعمار ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

رفض ممثلو عدد من قبائل ومدن وقرى المنطقة الجنوبية دعوة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج المجتمع الدولي التدخل لوقف التصعيد في الجنوب. وأصدروا بيانًا في اجتماع عقدوه بقاعة منارة الحضيري التعليمية بمدينة سبها.

واعتبر أعيان الجنوب: «أن بيان السراج دعوة إلى عودة الاستعمار»، حيث اتهموه بالانحياز إلى أحد الأطراف وعليه لا يحق له التحدث باسم الليبيين، مشددين على رفضهم تحويل الجنوب إلى حلبة صراع دولي.

وأكد المجتمعون على البيان الصادر فى 4 يناير 2017 والذي طالب «القوة الثالثة» بالخروج من المنطقة وتسليم مجمع تمنهت الصناعي إلى مديرية أمن البوانيس، مطالبين أبناء الجنوب بدعم مؤسسة الجيش والشرطة وتفعيل المؤسسات القضائية.

وتشهد منطقة تمنهنت وبلدية وادي البوانيس منذ أسبوعين توترًا أمنيًّا بين «القوة الثالثة» و«اللواء 12» الذي يسعى إلى السيطرة على قاعدة تمنهنت التي تضم مجمعًا للتصنيع.

 

التعليقات