ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

أعيان الجنوب يتهمون السراج بدعوة القوي الخارجية لاستعمار ليبيا

- كتب   -  
أعيان الجنوب يتهمون السراج بدعوة القوي الخارجية لاستعمار ليبياأعيان الجنوب يتهمون السراج بدعوة القوي الخارجية لاستعمار ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

رفض ممثلو عدد من قبائل ومدن وقرى المنطقة الجنوبية دعوة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج المجتمع الدولي التدخل لوقف التصعيد في الجنوب. وأصدروا بيانًا في اجتماع عقدوه بقاعة منارة الحضيري التعليمية بمدينة سبها.

واعتبر أعيان الجنوب: «أن بيان السراج دعوة إلى عودة الاستعمار»، حيث اتهموه بالانحياز إلى أحد الأطراف وعليه لا يحق له التحدث باسم الليبيين، مشددين على رفضهم تحويل الجنوب إلى حلبة صراع دولي.

وأكد المجتمعون على البيان الصادر فى 4 يناير 2017 والذي طالب «القوة الثالثة» بالخروج من المنطقة وتسليم مجمع تمنهت الصناعي إلى مديرية أمن البوانيس، مطالبين أبناء الجنوب بدعم مؤسسة الجيش والشرطة وتفعيل المؤسسات القضائية.

وتشهد منطقة تمنهنت وبلدية وادي البوانيس منذ أسبوعين توترًا أمنيًّا بين «القوة الثالثة» و«اللواء 12» الذي يسعى إلى السيطرة على قاعدة تمنهنت التي تضم مجمعًا للتصنيع.

 

التعليقات