ايوان ليبيا

الخميس , 14 ديسمبر 2017
الطيران الإسرائيلي يستهدف بالصواريخ عدة مناطق في قطاع غزة"الصحة الفلسطينية": 378 إصابة بينها 42 نقلت للمستشفيات خلال مواجهات الأربعاءالبريميرليج| بث مُباشر.. مانشستر يونايتد وبورنموثفي غياب النني.. أرسنال يواصل التراجع بالتعادل أمام وستهام في الدوريمسئول أمريكي: الوقت ليس مناسبًا لإجراء محادثات مع بيونج يانجالدفاع الروسية: عودة 336 نازحًا إلى منازلهم في محافظات دير الزور وحلب وحمصدي ميستورا يعقد جلستي مباحثات منفصلتين مع وفدي الحكومة السورية والمعارضة بجنيف"مجلس المنظمات": الحق الفلسطيني في القدس قانون دولي لا تزيله التصريحات والإجراءات السياسيةأمريكا تعلن تقديم مساعدات عسكرية للجيش اللبناني بأكثر من 120 مليون دولارروسيا ترسل وفدًا عسكريًا إلى كوريا الشماليةغنّت لـ «بوش» وأيّدت «30 يونيو».. 16 معلومة عن مطربة «اعتزلت الغرام»تزوج بعد قصة حب عمرها 13 سنة وهذا سبب غيابه.. 12 معلومة عن أحمد الشريفليبيون .. خطرها على الانتخابات (1) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيمالمشير حفتر يستقبل سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى ليبياكيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلسارتفاع مفاجئ لاسعار صرف الدولار مقابل الدينار في السوق الموازية مساء اليومالملك سلمان وولي عهد أبو ظبي يبحثان تداعيات الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيلرئيس الوزراء اللبناني: من لم يحترم مبدأ "النأي بالنفس" سيقع اللوم عليهاتفاق ليبي مصري لتبادل الطاقة الكهربائية بين البلدينوزير خارجية باكستان: قرار واشنطن بشأن القدس يقوض دورها كوسيط نزيه في عملية السلام

طوني خليفة يحرق برنامج " رامز جلال "

- كتب   -  
طوني خليفة يحرق برنامج " رامز جلال "طوني خليفة يحرق برنامج " رامز جلال "

ايوان ليبيا - وكالات:

لم تتوقف تداعيات الهجوم العنيف الذي شنه الإعلامي اللبناني طوني خليفة على كل من مواطنه نيشان والفنان المصري رامز جلال، عند حد الإثارة الإعلامية التي تثيرها المهاترات بين نجوم الشاشات، فقد كشف خليفة فكرة برنامج المقالب الذي يعده جلال لعرضه في رمضان المقبل استكمالاً لسلسلة أطلقها منذ سنوات لاقت رواجًا ومتابعة واسعة النطاق.

فالإعلامي اللبناني كشف كيف أن زميله نيشان يعمل مع رامز لاستدراج ضحايا المقلب من المشاهير، مدعيًا أنهم سيحلون ضيوفًا على برنامج حواري في أبوظبي من إعداده وتقديمه على قناة “OSN” ليتبين لاحقًا وضمن سيناريو محدد أنهم وقعوا في فخ رامز جلال.

وحذر طوني خليفة جميع من يتصل بهم نيشان بغرض استضافتهم من قبول الدعوة، وهو ما لاقى صدى مباشرًا عندما غردت النجمة  لطيفة التونسية عبر حسابها على تويتر، قائلة: “ولا تحلم يا رامز جلال مش حتقدر توقعني وتضحك عليا حتى لو استعنت بنيشان  يكلمني كل يوم! ده أنا لطيفة يا رامز”.

وهو ما يؤكد أن دعوة خليفة لاقت صدى لدى الوسط الفني والإعلامي، ونبهت الجميع على أخذ احتياطاتهم من هذا الفخ.

لكن معلقين كثيرين قالوا إن رامز جلال لا يعجز عن الالتفاف وإيجاد الحلول كما جرت العادة في السنوات الماضية، مقللين من أهمية ما قاله طوني خليفة في التأثير على إنتاج البرنامج الذي من المتوقع عرضه على قناة “MBC” وقنوات أخرى في مصر وخارجها.

في حين رأى آخرون أن الموضوع يمكن أن يكون دعاية مجانية للبرنامج، متفق عليها، على الرغم من الانزعاج الواضح والغضب الذي انتاب طوني خليفة الذي لطالما هاجم برامج رامز جلال في المواسم السابقة لكونها تسبب أزمات نفسية لضحايا المقلب لا يمكن تجاوزها بسهولة.

لكن وبحسب المعلقين فإن ذلك لا يمنع أن يكون طوني خليفة ونيشان ورامز جلال وفريق إنتاج البرنامج قد دبروا هذه القصة، خاصة أن رمضان على بعد أسابيع قليلة ومن المؤكد أن رامز قد أنهى تصوير الحلقات التي تحتاج وقتًا في التحضير والتنفيذ وتجهيزها للعرض.

التعليقات