ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
مقتل 5 أشخاص في المكسيك جراء اصطدام شاحنة بحشد محتجينترامب: سأجعل مسألة السيطرة على الحدود جزءا من اتفاق تجاري مع المكسيككأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيران

طوني خليفة يحرق برنامج " رامز جلال "

- كتب   -  
طوني خليفة يحرق برنامج " رامز جلال "
طوني خليفة يحرق برنامج " رامز جلال "

ايوان ليبيا - وكالات:

لم تتوقف تداعيات الهجوم العنيف الذي شنه الإعلامي اللبناني طوني خليفة على كل من مواطنه نيشان والفنان المصري رامز جلال، عند حد الإثارة الإعلامية التي تثيرها المهاترات بين نجوم الشاشات، فقد كشف خليفة فكرة برنامج المقالب الذي يعده جلال لعرضه في رمضان المقبل استكمالاً لسلسلة أطلقها منذ سنوات لاقت رواجًا ومتابعة واسعة النطاق.

فالإعلامي اللبناني كشف كيف أن زميله نيشان يعمل مع رامز لاستدراج ضحايا المقلب من المشاهير، مدعيًا أنهم سيحلون ضيوفًا على برنامج حواري في أبوظبي من إعداده وتقديمه على قناة “OSN” ليتبين لاحقًا وضمن سيناريو محدد أنهم وقعوا في فخ رامز جلال.

وحذر طوني خليفة جميع من يتصل بهم نيشان بغرض استضافتهم من قبول الدعوة، وهو ما لاقى صدى مباشرًا عندما غردت النجمة  لطيفة التونسية عبر حسابها على تويتر، قائلة: “ولا تحلم يا رامز جلال مش حتقدر توقعني وتضحك عليا حتى لو استعنت بنيشان  يكلمني كل يوم! ده أنا لطيفة يا رامز”.

وهو ما يؤكد أن دعوة خليفة لاقت صدى لدى الوسط الفني والإعلامي، ونبهت الجميع على أخذ احتياطاتهم من هذا الفخ.

لكن معلقين كثيرين قالوا إن رامز جلال لا يعجز عن الالتفاف وإيجاد الحلول كما جرت العادة في السنوات الماضية، مقللين من أهمية ما قاله طوني خليفة في التأثير على إنتاج البرنامج الذي من المتوقع عرضه على قناة “MBC” وقنوات أخرى في مصر وخارجها.

في حين رأى آخرون أن الموضوع يمكن أن يكون دعاية مجانية للبرنامج، متفق عليها، على الرغم من الانزعاج الواضح والغضب الذي انتاب طوني خليفة الذي لطالما هاجم برامج رامز جلال في المواسم السابقة لكونها تسبب أزمات نفسية لضحايا المقلب لا يمكن تجاوزها بسهولة.

لكن وبحسب المعلقين فإن ذلك لا يمنع أن يكون طوني خليفة ونيشان ورامز جلال وفريق إنتاج البرنامج قد دبروا هذه القصة، خاصة أن رمضان على بعد أسابيع قليلة ومن المؤكد أن رامز قد أنهى تصوير الحلقات التي تحتاج وقتًا في التحضير والتنفيذ وتجهيزها للعرض.

التعليقات