ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

كاتب ليبي يتهم حكومة السراج بتقديم الأسلحة لتنظيم القاعدة فى ليبيا

- كتب   -  
كاتب ليبي يتهم حكومة السراج بتقديم الأسلحة لتنظيم القاعدة فى ليبياكاتب ليبي يتهم حكومة السراج بتقديم الأسلحة لتنظيم القاعدة فى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال عبدالباسط بن هامل الكاتب الصحفي الليبي: إن هناك إضافة خطيرة لتجدد المواجهات المسلحة قرب قاعدة تمنهنت الواقعة فى مدينة سبها جنوب ليبيا، تتمثل في كون تنظيم القاعدة متمثلا في القيادي الأبرز أحمد الحسناوي داعمًا للقوة المتمركز في تمنهنت والتي تحظى بشرعية حكومة الوفاق الليبية.

وأكد بن هامل، خلال تصريح إعلامي، أن وزير دفاع حكومة الوفاق الليبية العقيد المهدي البرغثي لا يزال يقدم الدعم للقوة المتمركزة في تمنهنت، موضحًا أنه "بالتالي السلاح يذهب بطريقة مباشرة إلى تنظيم القاعدة".

وتابع أن فايز السراج رئيس حكومة الوفاق الوطني خانته الذاكرة؛ إذ أنه تناسى أن لواء الجنوب -الذي يقوده الحسناوي- هو إحدى المجاميع المسلحة التي تم دعمها طيلة الفترة الماضية من قبل تنظيم القاعدة ولديه عناصر من مالي وتشاد.

التعليقات