ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

كاتب ليبي يتهم حكومة السراج بتقديم الأسلحة لتنظيم القاعدة فى ليبيا

- كتب   -  
كاتب ليبي يتهم حكومة السراج بتقديم الأسلحة لتنظيم القاعدة فى ليبيا
كاتب ليبي يتهم حكومة السراج بتقديم الأسلحة لتنظيم القاعدة فى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال عبدالباسط بن هامل الكاتب الصحفي الليبي: إن هناك إضافة خطيرة لتجدد المواجهات المسلحة قرب قاعدة تمنهنت الواقعة فى مدينة سبها جنوب ليبيا، تتمثل في كون تنظيم القاعدة متمثلا في القيادي الأبرز أحمد الحسناوي داعمًا للقوة المتمركز في تمنهنت والتي تحظى بشرعية حكومة الوفاق الليبية.

وأكد بن هامل، خلال تصريح إعلامي، أن وزير دفاع حكومة الوفاق الليبية العقيد المهدي البرغثي لا يزال يقدم الدعم للقوة المتمركزة في تمنهنت، موضحًا أنه "بالتالي السلاح يذهب بطريقة مباشرة إلى تنظيم القاعدة".

وتابع أن فايز السراج رئيس حكومة الوفاق الوطني خانته الذاكرة؛ إذ أنه تناسى أن لواء الجنوب -الذي يقوده الحسناوي- هو إحدى المجاميع المسلحة التي تم دعمها طيلة الفترة الماضية من قبل تنظيم القاعدة ولديه عناصر من مالي وتشاد.

التعليقات