ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

كاتب ليبي يتهم حكومة السراج بتقديم الأسلحة لتنظيم القاعدة فى ليبيا

- كتب   -  
كاتب ليبي يتهم حكومة السراج بتقديم الأسلحة لتنظيم القاعدة فى ليبياكاتب ليبي يتهم حكومة السراج بتقديم الأسلحة لتنظيم القاعدة فى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال عبدالباسط بن هامل الكاتب الصحفي الليبي: إن هناك إضافة خطيرة لتجدد المواجهات المسلحة قرب قاعدة تمنهنت الواقعة فى مدينة سبها جنوب ليبيا، تتمثل في كون تنظيم القاعدة متمثلا في القيادي الأبرز أحمد الحسناوي داعمًا للقوة المتمركز في تمنهنت والتي تحظى بشرعية حكومة الوفاق الليبية.

وأكد بن هامل، خلال تصريح إعلامي، أن وزير دفاع حكومة الوفاق الليبية العقيد المهدي البرغثي لا يزال يقدم الدعم للقوة المتمركزة في تمنهنت، موضحًا أنه "بالتالي السلاح يذهب بطريقة مباشرة إلى تنظيم القاعدة".

وتابع أن فايز السراج رئيس حكومة الوفاق الوطني خانته الذاكرة؛ إذ أنه تناسى أن لواء الجنوب -الذي يقوده الحسناوي- هو إحدى المجاميع المسلحة التي تم دعمها طيلة الفترة الماضية من قبل تنظيم القاعدة ولديه عناصر من مالي وتشاد.

التعليقات