ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

الجيش الليبي: الرئاسي يتزعم المليشيات الإرهابية.. و السراج يدعو أمريكا و بريطانيا لاحتلال ليبيا

- كتب   -  
الجيش الليبي: الرئاسي يتزعم المليشيات الإرهابية.. و السراج يدعو أمريكا و بريطانيا لاحتلال ليبياالجيش الليبي: الرئاسي يتزعم المليشيات الإرهابية.. و السراج يدعو أمريكا و بريطانيا لاحتلال ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

اتهم المتحدث باسم القوات المسلحة أحمد المسماري عدد من أعضاء المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق غير المعتمدة بقادة ميليشيات مسلحة في ليبيا وهم محمد العماري أحد قادة الجماعة الليبية المقاتلة الارهابية وعبد السلام كاجمان أحد قادة الإخوان.

واضاف ان القوة الثالثة الارهابية في الجنوب الليبي تتبع الاخوان وهي التي يعتبرها فائز السراج تابعة لحكومته الغير معتمدة لافتا الى انها تنظيمات إرهابية لا تعترف بالسراج شخصياً ولا تعترف بالدولة الوطنية وأن الحرب ضد هذه الجماعة هي امتداد للحرب في ليبيا ضد الإرهاب.

واشار الى ان المليشيات المتمركزة في الجنوب الليبي تتبع مدينة مصراته و تسمى مليشيا “القوة الثالثة” مبينا انها حلقة الوصل مع الجماعات الإرهابية خاصة تنظيم القاعدة الارهابي في شمال إفريقيا وجماعة “بوكو حرام” الارهابية والجماعة الليبية المقاتلة الارهابية التي تعتبر فرع القاعدة في ليبيا.

وتابع ان عمليات القوات المسلحة في الجنوب الليبي خاصة سبها لا زالت مستمرة وتشهد كل فترة اشتباكات مع الجماعات الإرهابية ومن ضمنها قوة المعارضة التشادية.

واضاف السراج ان هذه ليست المرة الاولى التي يطلب فيها السراج تدخلاً دولياً في ليبيا حيث طلب في سرت قوى أجنبية تمثلت في إيطاليا وبريطانيا وأمريكا لمحاربة داعش الارهابي كما انه “دائماً ما يُلوّح ويهدد الشعب الليبي بتدخل حلفائه الغربيين”

التعليقات