ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

الجيش الليبي: الرئاسي يتزعم المليشيات الإرهابية.. و السراج يدعو أمريكا و بريطانيا لاحتلال ليبيا

- كتب   -  
الجيش الليبي: الرئاسي يتزعم المليشيات الإرهابية.. و السراج يدعو أمريكا و بريطانيا لاحتلال ليبياالجيش الليبي: الرئاسي يتزعم المليشيات الإرهابية.. و السراج يدعو أمريكا و بريطانيا لاحتلال ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

اتهم المتحدث باسم القوات المسلحة أحمد المسماري عدد من أعضاء المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق غير المعتمدة بقادة ميليشيات مسلحة في ليبيا وهم محمد العماري أحد قادة الجماعة الليبية المقاتلة الارهابية وعبد السلام كاجمان أحد قادة الإخوان.

واضاف ان القوة الثالثة الارهابية في الجنوب الليبي تتبع الاخوان وهي التي يعتبرها فائز السراج تابعة لحكومته الغير معتمدة لافتا الى انها تنظيمات إرهابية لا تعترف بالسراج شخصياً ولا تعترف بالدولة الوطنية وأن الحرب ضد هذه الجماعة هي امتداد للحرب في ليبيا ضد الإرهاب.

واشار الى ان المليشيات المتمركزة في الجنوب الليبي تتبع مدينة مصراته و تسمى مليشيا “القوة الثالثة” مبينا انها حلقة الوصل مع الجماعات الإرهابية خاصة تنظيم القاعدة الارهابي في شمال إفريقيا وجماعة “بوكو حرام” الارهابية والجماعة الليبية المقاتلة الارهابية التي تعتبر فرع القاعدة في ليبيا.

وتابع ان عمليات القوات المسلحة في الجنوب الليبي خاصة سبها لا زالت مستمرة وتشهد كل فترة اشتباكات مع الجماعات الإرهابية ومن ضمنها قوة المعارضة التشادية.

واضاف السراج ان هذه ليست المرة الاولى التي يطلب فيها السراج تدخلاً دولياً في ليبيا حيث طلب في سرت قوى أجنبية تمثلت في إيطاليا وبريطانيا وأمريكا لمحاربة داعش الارهابي كما انه “دائماً ما يُلوّح ويهدد الشعب الليبي بتدخل حلفائه الغربيين”

التعليقات