الأثنين , 26 يونيو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 25 يونيو 2017أزمة كبري علي الأبواب .. السوق السوداء تهدد بانهيار سعر صرف الدينار الليبي خلال الأيام القادمةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 25 يونيو 2017بالصورة.. سيجارة تتسبب فى مقتل 148 شخص وأحداث كارثة مروعةقطر تشن هجوم حاد على الجيش الوطني الليبي و تعترف بدعمها للناتو لغزو ليبياحفتر يوجه رسالة هامة للشباب الليبيالجيش الليبي يحقق انتصارات كبري فى بنغازي ويبدأ فى مطاردة فلول العناصر الإرهابيةاجتماع عسكري لسلاح الجو الليبي فى المرجتعرف على السيناريوهات المحتملة للانقلاب المتوقع فى قطرإرهابي خطير يسلم نفسه للسلطات الجزائريةأزمة سياسية تضرب العلاقات المغربية الهولندية وتوقعات بتصعيد قريبالكشف عن جريمة بشعة هزت الرأى العام و الشارع التونسي مؤخراًذئب بشري يغتصب 5 فتيات بصورة وحشيةالعالم ينقلب على " الجزيرة " القطرية" ترامب " يستعد لغزو العالم بالسلاح النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 25 يونيو 2017تركيا تهاجم الدول العربية وترفض سحب جيشها من قطرعناصر " داعش " يصيبهم الجنون ويبدأون فى قتل بعضهم البعضالسلطات التونسية تقبض على مواطن ليبي بمعبر رأس جديرتونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"
الجيش الليبي: الرئاسي يتزعم المليشيات الإرهابية.. و السراج يدعو أمريكا و بريطانيا لاحتلال ليبيا

الجيش الليبي: الرئاسي يتزعم المليشيات الإرهابية.. و السراج يدعو أمريكا و بريطانيا لاحتلال ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

اتهم المتحدث باسم القوات المسلحة أحمد المسماري عدد من أعضاء المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق غير المعتمدة بقادة ميليشيات مسلحة في ليبيا وهم محمد العماري أحد قادة الجماعة الليبية المقاتلة الارهابية وعبد السلام كاجمان أحد قادة الإخوان.

واضاف ان القوة الثالثة الارهابية في الجنوب الليبي تتبع الاخوان وهي التي يعتبرها فائز السراج تابعة لحكومته الغير معتمدة لافتا الى انها تنظيمات إرهابية لا تعترف بالسراج شخصياً ولا تعترف بالدولة الوطنية وأن الحرب ضد هذه الجماعة هي امتداد للحرب في ليبيا ضد الإرهاب.

واشار الى ان المليشيات المتمركزة في الجنوب الليبي تتبع مدينة مصراته و تسمى مليشيا “القوة الثالثة” مبينا انها حلقة الوصل مع الجماعات الإرهابية خاصة تنظيم القاعدة الارهابي في شمال إفريقيا وجماعة “بوكو حرام” الارهابية والجماعة الليبية المقاتلة الارهابية التي تعتبر فرع القاعدة في ليبيا.

وتابع ان عمليات القوات المسلحة في الجنوب الليبي خاصة سبها لا زالت مستمرة وتشهد كل فترة اشتباكات مع الجماعات الإرهابية ومن ضمنها قوة المعارضة التشادية.

واضاف السراج ان هذه ليست المرة الاولى التي يطلب فيها السراج تدخلاً دولياً في ليبيا حيث طلب في سرت قوى أجنبية تمثلت في إيطاليا وبريطانيا وأمريكا لمحاربة داعش الارهابي كما انه “دائماً ما يُلوّح ويهدد الشعب الليبي بتدخل حلفائه الغربيين”

التعليقات