ايوان ليبيا

الأحد , 22 أبريل 2018
"جماعة إرهابية" تهاجم خط أنابيب لشركة الواحة للنفط في ليبياترامب يقول إنه قد يصدر عفوا عن الملاكم الراحل جاك جونسونوفاة أكبر معمرة بالعالم في اليابان عن 117 عاماقبل قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. إيران تحذر من اتفاقات ترامبوكيل محمد صلاح يواصل هجومه ضد اتحاد الكرةبرشلونة يسحق إشبيلية بخماسية ويتوج بكأس إسبانيا8 أرقام قياسية في تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانياأردوغان: على أمريكا مراجعة تصرفاتها إذا كانت تريد الإفراج عن قس مسجون في تركياالرئيس الكوبي الجديد يستهل نشاطه السياسي باستقبال نظيره الفنزويلىمسئول سعودي: الملك سلمان لم يكن بالقصر وقت إسقاط الطائرة اللاسلكيةإتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النوابحوار كوميدي بين محمد صلاح وحجازي بعد عنف الأخير اليومالتشكيل.. برشلونة يتسلح بالقوة الضاربة أمام إشبيليةمانشستر يونايتد يعبر لنهائي كأس الاتحاد بثنائية في توتنهامآلاف في المجر يحتجون على قيود حكومية على وسائل الإعلامأردوغان: تركيا وحلفاؤها فقدوا المئات في القتال في عفرينقتيل و16 مصابا في تفريق شرطة مدغشقر لمحتجينالأمن السعودي يسقط "درون صغيرة" في حي بالرياضمؤشرات على تورط مخابرات قطر فى محاولة اغتيال الفريق عبد الرازق الناظوري«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل فتة الشاورما باللحم

قبل ان يتوفي نتيجة الاعتداء .. امرأة مغربية تغتصب طفل عمره 5 سنوات

- كتب   -  
قبل ان يتوفي نتيجة الاعتداء .. امرأة مغربية تغتصب طفل عمره 5 سنوات
قبل ان يتوفي نتيجة الاعتداء .. امرأة مغربية تغتصب طفل عمره 5 سنوات

ايوان ليبيا - وكالات:

توفي الطفل أيمن بودرة الذي يبلغ من العمر 5 سنوات في المغرب، بعدما ظل يعاني من مضاعفات اعتداء جنسي بآلة حادة، تعرض له على يد امرأة متزوجة تقطن في الطابق السفلي لمنزل جدة الضحية.

وكان الطفل قد تعرض لأبشع حالة اغتصاب وهتك للعرض في مدينة آسفي المغربية على يد امرأة متزوجة، وظل يعاني طوال أسبوع، بسبب الاعتداء الجنسي عليه من ارتفاع كبير في درجة الحرارة وإسهال حاد وآلام على مستوى الأمعاء، ما استدعى إدخاله إلى مستشفى محمد الخامس في آسفي، وبقي هناك في قسم طب الأطفال إلى أن فارق الحياة.

وفي التفاصيل، كانت المراة تختلي بالطفل في غياب الجدة ووالدته التي تعمل في مدينة الدار البيضاء، وتقوم بالاعتداء عليه بطريقة شاذة بواسطة آلة حادة، قبل أن ينكشف أمرها بعدما صرح الطفل لجدته بما يتعرض له على يد جارتهم.

وحدد قاضي التحقيق في محكمة الاستئناف بآسفي يوم 7 تشرين الأول/أكتوبر موعداً للجلسة لعرض المعتدية على التحقيق، قبل أن يفارق الضحية الحياة، وكان القاضي قد وضع المرأة رهن الاعتقال الاحتياطي بعد تقديم شكوى ضدها، وأمر بإجراء تشريح طبي ثلاثي على جثة الضحية، كما تمت معاينة الجثة وأخذ أقوال العائلة والفريق الطبي.

التعليقات