ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

الثني يتعهد بدعم ومساندة المنتخب الليبي لكرة القدم

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

تعهد رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية الموقتة عبد الله الثني خلال استقباله، الأحد، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم الدكتور جمال الجعفري، بمقره في مدينة البيضاء، بدعم ومساندة الاتحاد الليبي لكرة القدم في كافة برامجه ومسابقاته.

وشمل التعهد المؤازرة الكاملة للمنتخبات الوطنية الليبية في مختلف الأعمار، وعلى رأسها المنتخب الأول، خلال المرحلة المقبلة.

وبحث رئيس مجلس الوزراء مع رئيس وأعضاء الاتحاد الليبي آلية تمويل ودعم الأندية، ودعم نشاط مسابقاته، كما تم خلال الاجتماع الذي وصفه رئيس الاتحاد بالإيجابي، لما يبعثه من تفاؤل بمناقشة ملف الديون والمختنقات المالية المتراكمة من مجلس اتحاد الكرة السابق، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجهه، والالتزامات تجاه المنتخبات والأندية لضمان انطلاق مسابقة الدوري الممتاز في المرحلة المقبلة.

 

التعليقات