ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونياالاحتلال الإسرائيلي يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربيةالاحتلال الإسرائيلي يغلق بوابة "النبي صالح" شمال رام اللهالمرصد السورى: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و"داعش" بريف دير الزور الشرقىالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسي

الكشف عن مكان اختباء " البغدادي "

- كتب   -  
الكشف عن مكان اختباء " البغدادي "الكشف عن مكان اختباء " البغدادي "

ايوان ليبيا - وكالات:

كشفت خلية الصقور الاستخباراتية التابعة لوزارة الداخلية العراقية اليوم أن زعيم تنظيم "داعش" المدعو أبو بكر البغدادي ما زال حيا في سوريا، يتحرك داخل الشريط الحدوديي المحاذي للعراق.

وحذر رئيس الخلية من "استهداف داعش للبلاد" بما سماه "الإرهاب السياسي لمرحلة ما بعد تحرير الموصل"، مشيرا الى أن "عصابة داعش تسعى لتوسيع استراتيجيتها مع بعض الشخصيات السياسية المستفيدة من الغزو الإرهابي للمحافظات الشمالية".

وأضاف رئيس الخلية أن "ذلك حصل في الفترة السابقة عبر تدخل بعض الشخصيات السياسية في عمل القوات الأمنية بالضغط لمنعها من اعتقال عناصر إرهابية، وكذلك منع الجيش العراقي من دخول الفلوجة والمطالبات بمنع القوات المسلحة من دخول نينوى، وذلك يأتي في إطار إعاقة الجهود العسكرية لإنجاز القوات المسلحة والحشد الشعبي عمليات التحرير بالتوقيتات المحددة".

 كما أشار رئيس خلية الصقور إلى أن الرقة ستبقى المكان والوكر الأخير للتنظيم الإرهابي بعد القضاء عليه في العراق، وسيمحى اسم التنظيم من الوجود في المنطقة بعد تحريرها.

وتقول الصحيفة العراقية الرسمية إن تصريحات رئيس خلية الصقور تأتي وسط تكهنات بشأن مصير زعيم "داعش" الإرهابي إبراهيم السامرائي المكنى أبو بكر البغدادي، تأخذ طريقها في الإعلام الدولي وأبرزها تسريبات عن اعتقاله من قبل الاستخبارات الروسية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات