الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
الشرطة المصرية تقبض على خلية إخوانية خططت لتنفيذ سلسلة من العمليات التفجيرية

الشرطة المصرية تقبض على خلية إخوانية خططت لتنفيذ سلسلة من العمليات التفجيرية

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على 13 إرهابيا خططوا لارتكاب اعتداءات تستهدف المسيحيين والمقرات الرسمية خلال عيد الفصح أمس وذلك بعد أسبوع من اعتداءين استهدفا كنيستين قبطيتين.

واتهم بيان للوزارة ، "الجناح المسلح لتنظيم الإخوان المسلمين" في محافظات دمياط والبحيرة والاسكندرية وكفر الشيخ "بالتخطيط لتنفيذ سلسلة من التفجيرات والعمليات العدائية ضد مؤسسات الدولة ومنشآتها الحكومية والمسيحية وعدد من الشخصيات العامة ورجال الشرطة بهدف إحداث حالة من الفوضى وعدم الاستقرار والعمل على تأجيج الفتن الداخلية".

وأوضح البيان أنه تم اعتقال "13 من تلك العناصر الإرهابية كما تم تحديد مزرعتين بنطاق محافظتي البحيرة والاسكندرية تضمان العديد من المخابئ السرية تحت الأرض يتم استخدامهما كأوكار لتصنيع العبوات المتفجرة وتخزين الأسلحة والذخائر".

جدير بالذكر أن 45 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب 128 آخرون في تفجيرين استهدفا كنيستين بمدينة طنطا والاسكندرية، خلال احتفالات المسيحيين بـ "أحد السعف"، وقد تبناهما تنظيم "داعش" الإرهابي.

التعليقات