ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

الشرطة المصرية تقبض على خلية إخوانية خططت لتنفيذ سلسلة من العمليات التفجيرية

- كتب   -  
الشرطة المصرية تقبض على خلية إخوانية خططت لتنفيذ سلسلة من العمليات التفجيرية
الشرطة المصرية تقبض على خلية إخوانية خططت لتنفيذ سلسلة من العمليات التفجيرية

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على 13 إرهابيا خططوا لارتكاب اعتداءات تستهدف المسيحيين والمقرات الرسمية خلال عيد الفصح أمس وذلك بعد أسبوع من اعتداءين استهدفا كنيستين قبطيتين.

واتهم بيان للوزارة ، "الجناح المسلح لتنظيم الإخوان المسلمين" في محافظات دمياط والبحيرة والاسكندرية وكفر الشيخ "بالتخطيط لتنفيذ سلسلة من التفجيرات والعمليات العدائية ضد مؤسسات الدولة ومنشآتها الحكومية والمسيحية وعدد من الشخصيات العامة ورجال الشرطة بهدف إحداث حالة من الفوضى وعدم الاستقرار والعمل على تأجيج الفتن الداخلية".

وأوضح البيان أنه تم اعتقال "13 من تلك العناصر الإرهابية كما تم تحديد مزرعتين بنطاق محافظتي البحيرة والاسكندرية تضمان العديد من المخابئ السرية تحت الأرض يتم استخدامهما كأوكار لتصنيع العبوات المتفجرة وتخزين الأسلحة والذخائر".

جدير بالذكر أن 45 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب 128 آخرون في تفجيرين استهدفا كنيستين بمدينة طنطا والاسكندرية، خلال احتفالات المسيحيين بـ "أحد السعف"، وقد تبناهما تنظيم "داعش" الإرهابي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات