ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

الشرطة المصرية تقبض على خلية إخوانية خططت لتنفيذ سلسلة من العمليات التفجيرية

- كتب   -  
الشرطة المصرية تقبض على خلية إخوانية خططت لتنفيذ سلسلة من العمليات التفجيريةالشرطة المصرية تقبض على خلية إخوانية خططت لتنفيذ سلسلة من العمليات التفجيرية

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على 13 إرهابيا خططوا لارتكاب اعتداءات تستهدف المسيحيين والمقرات الرسمية خلال عيد الفصح أمس وذلك بعد أسبوع من اعتداءين استهدفا كنيستين قبطيتين.

واتهم بيان للوزارة ، "الجناح المسلح لتنظيم الإخوان المسلمين" في محافظات دمياط والبحيرة والاسكندرية وكفر الشيخ "بالتخطيط لتنفيذ سلسلة من التفجيرات والعمليات العدائية ضد مؤسسات الدولة ومنشآتها الحكومية والمسيحية وعدد من الشخصيات العامة ورجال الشرطة بهدف إحداث حالة من الفوضى وعدم الاستقرار والعمل على تأجيج الفتن الداخلية".

وأوضح البيان أنه تم اعتقال "13 من تلك العناصر الإرهابية كما تم تحديد مزرعتين بنطاق محافظتي البحيرة والاسكندرية تضمان العديد من المخابئ السرية تحت الأرض يتم استخدامهما كأوكار لتصنيع العبوات المتفجرة وتخزين الأسلحة والذخائر".

جدير بالذكر أن 45 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب 128 آخرون في تفجيرين استهدفا كنيستين بمدينة طنطا والاسكندرية، خلال احتفالات المسيحيين بـ "أحد السعف"، وقد تبناهما تنظيم "داعش" الإرهابي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات